بعد ميريام فارس.. رحمة رياض تدخل عالم "ببجي" PUBG فكيف بدت؟

العراقية رحمة رياض في لعبة ببجي تغير لون شعرها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرحمة رياض rahmariadh@ على انستغرام

في خطوة بدت لافتة للغاية، برز اسم النجمة العراقية رحمة رياض، في تعاون مع لعبة ببجي PUBG Mobile، حيث قدمت أغنية جديدة للعبة الشهيرة عالميًا، ومن المقرر أن تظهر قريبًا بشخصية “حورية البحر” بأزياء مستوحاة من طابعها الشخصي.

ias

وأرفقت الصفحة الرسمية للعبة ببجي الموجهة للشرق الأوسط، مقطع فيديو مصور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” للإعلان عن تعاون الفنانة العراقية رحمة رياض مع اللعبة، وكتبت اللعبة تعليقاً: “حورية البحر رحمة رياض تصل إلى بابجي بأغنيتها الجديدة (أنا أساسية)، قريباً”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن قائمة أغاني لا بد من سماعها عند مرورك بفشل في علاقتكِ العاطفية.

تشمل الحزمة الجديدة التي تحمل اسم رحمة رياض مجموعة من الأزياء والمعدات التي يمكن للمتابعين اكتشافها من خلال فتح الصندوق المخصص للفنانة. بالإضافة إلى الأزياء، تحتوي الحزمة أيضاً على حزمة صوتية فريدة تضم أغنية خاصة باللعبة تؤديها رحمة رياض، مما يجعلها النجمة العربية الأولى التي تضع صوتها على أغنية خاصة باللعبة.

رحمة بدت جذابة للغاية بالشعر البلاتيني

منذ بداية مشوارها الفني، عرفنا النجمة العراقية رحمة رياض بالشعر الأسود الساحر، فكيف بدت بالشعر الأشقر البلاتيني؟

تعتبر رياض من النجمات المؤثرات والملهمات في الوطن العربي، فهي تمتلك خامة صوتية تؤهلها التربع في الصفوف الأمامية للنجوم،  فهل هي نجمة العراق الأولى؟ يبدو أن الصراع بين رحمة رياض وشذى حسون لا ينتهي!

من الشعر الأسود الغامق إلى الأشقر البلاتيني الساحر، يبدو أن النجمة العراقية يليق بها الألوان الفاتحة، رغم امتلاكها لبشرة سمراء إلى حد ما. حيث اختارت رياض أن تبدو في هذه اللعبة المثيرة، على شكل حورية بحر، ترتدي ملابس زرقاء اللون، مع شعر أشقر فاتح للغاية، مع تموجات عريضة، كما اعتمدت على مكياج ناعم وخفيف يناسب هذه الإطلالة غير المألوفة بالنسبة لها.

ورغم التحول الكبير الذي أقدمت عليه رحمة، إلا أن المتابعين أشادوا بجمالها وبلوكها الجديد، الذي بدت فيه النجمة مختلفة بطريقة لافتة للغاية.

ميريام فارس سبقت رحمة في دخول غمار ببجي

لم تكن رحمة رياض النجمة العربية الأولى التي دخلت غمار مسابقات “ببجي”، بل سبقتها النجمة اللبنانية ميريام فارس منذ فترة وجيزة.

وفي تفاصيل الخبر، طرحت الشركة المالكة لإحدى أشهر الألعاب في العالم “ببجي” نسخة جديدة من اللعبة تتضمن شخصية ميريام فارس مع أزياء حصرية مستوحاة من ملابس وإكسسوارات النجمة اللبنانية.

وبعنوان “تعال والعب مع ميريام”، روّج حساب “pubgmobile_mena” على “إنستغرام” للتعاون الجديد بين ميريام واللعبة وكتب: “النجمة العالمية ميريام فارس تصل إلى PUBG MOBILE!.. المجموعات الحصرية – مهرجان ميريام فارس وميريام فارس المحاربة والعديد من العناصر متاحة الآن!”.

ويبدو أن التعاون ما بين النجمة اللبنانية فارس وببجي، جاء كجزء من مبادرات ببجي موبايل المستمرة، لتعزيز تجربة لاعبيها الجدد والقدامى عبر تقديم تجارب لعب مشوقة ومحتوى مبتكر.

الفرق بين ميريام ورحمة، أن الاخيرة غيّرت من لوكها بشكٍل جذري ولافت، على عكس ميريام، التي اعتمدت الظهور بلوك شبيه لها ولشخصيتها. حيث ارتدت ميريام التي تجسّد شخصيّة البطلة المحاربة في ألعاب “ببجي موبايل” PUBG Mobile Games سروالًا قصيرًا Army Short، بقصّة خصر منخفضة، البارز في زيّها الحزام الذي حُفر عليه الحرف الأول من اسمها باللغة الأجنبية M، أقرنته مع “توب” من دون كمين قصيرة باللون الزيتي تكشف بطنها، وانتعلت جزمة المحارب Combat Boots مع جوارب قطنيّة بيضاء، كما تزيّنت بإكسسوار يتماشى مع نمط ملابسها المصنوعة من الجلد الأسود ومزيّنة بمسامير نحاسيّة، كما وضعت في أذنيها قرطين صمّما على شكل رصاصة السلاح الرشاش الأوتوماتيكي.

رحمة رياض: من برنامج مواهب إلى نجمة في الوطن العربي

تعتبر رحمة رياض، نجمة عربية لها تأثيرها في الوطن العربية، ويبدو أن هناك أسباب لم نكن نعلمها استطاعت رحمة رياض من خلالها أن تحتل مكانة مهمة في الوطن العربي وبسرعة قياسية! وهي في الأصل مغنّية عراقيّة من مدينة البصرة وابنة الفنان الراحل رياض أحمد. في نشأتها، تابعت رحمة دراستها في سلطنة عمان لتتنقّل حالياً للعيش بين لبنان والبحرين.

إستهوى الغناء رحمة منذ نعومة أظافرها فدرست أصوله. كذلك، شاركت في عدّة برامج للهواة في الوطن العربي منها برنامج “سوبر ستار” حيث كانت في السابعة عشر من عمرها، ولكن لم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات. كذلك، وصلت حتّى النهائيّات في مسابقة “نجم الخليج”. ولكن السبب الأساسي وراء شهرتها كان مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي”، حيث وصلت إلى الحلقة الأخيرة وحلّت في المرتبة الثانية. بعد نجاحها الكبير في البرنامج، قدّمت رحمة بالتعاون مع الفنان العراقي هيثم يوسف أغنية “رحموني” وأهدتها إلى الشعب العراقي وإلى روح والدها.

بعد انتهاء “ستار أكاديمي”، أصدرت رحمة أغنية “خلصنا” باللهجة اللبنانية والتي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وحصدت شعبية كبيرة من خلال أعمالها الغنائية.

شاركت رحمة في يناير 2021 كعضو في لجنة تحكيم برنامج المواهب “عراق أيدول”، على شاشة “إم بي سي العراق”. وفي أكتوبر 2022، اختيرت للمشاركة في أغنية “لايت ذا سكاي” “light The Sky”، أغنية كأس العالم 2022 في قطر، بالتعاون مع عدد من الفنانين مثل ريد وان، منال وبلقيس ونورة فتحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية