نجمات تزوّجن أكثر من 6 مرات... تعرّفي إليهنّ

السحرورة صباح من بين لنجمات اللواتي تزوجن أكثر من 5 مرات

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي believe.just.believe@

يُعتبر موضوع زيجات النجمات في الوطن العربي من بين التحديات التي تواجهها كل نجمة تدخل الوسط الفني، فكيف إذا كان الأمر مرتبطاً بنجمات تزوّجن أكثر من 4 مرات؟

ias

يبقى زواج المشاهير، أكثر ما يلفت اهتمام الجمهور، حيث يشعر المتابعون بالفضول تجاه حياة الفنانين الخاصة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالزواج، قصص الحب، ترتيبات حفل الزفاف ومكانه، إلى الفستان والمكياج والشعر وغيرها من التفاصيل التي تجذب رواد مواقع التواصل الإجتماعي إليها.

الزواج محط اهتمام الجمهور

كثيرة هي الزيجات التي انتهت بطلاق النجمات، بعضها تُوّج بإحترام بعض الطلاق، مما حافظ على استمرارية الصداقة بين المشاهير، لكن بعض العلاقات حملت في تفاصيلها بداية لقصة حب جديدة.

شكّل طلاق العديد من النجمات صدمة لدى محبيهم، وتصدّرت أخبار زواجهن الثاني والثالث، قائمة أكثر أخبار المشاهير تداولاً. فمن هنّ النجمات اللواتي تعددت زيجاتهن؟ تابعي المقال.

الشحرورة صباح

ناهيك عن جمالها وجاذبيتها، تزوجت الشحرورة صباح 9 مرات، البعض من أزواجها كانوا من الوسط الفني، كالفنان رشدي أباظة، يوسف شعبان ووسيم طبارة، عازف الكمان أنور منّسي، المذيع فراج، نجيب شماس وغيرهم. لتكون أطول زيجة لها مع فادي لبنان، فهو الوحيد التي استمرت علاقتها به لأكثر من 17 سنة.

غادة عبد الرازق

تعتبر الممثلة المصرية غادة عبد الرازق من بين النجمات المصريات اللواتي كسرن الرقم القياسي في عدد زيجاتها التي وصلت إلى 12 زيجة.

بعض أزواج غادة عبد الرازق كانوا من الوسط الفني أمثال المنتج وليد التابعي، الإعلامي محمد فودة، المنتج محمد سعيد، وغيرهم. ولدى إعلان طلاقها من زوجها هيثم زينتا، وهو الرقم 12 في زيجاتها، بدأت التساؤلات حول من سيكون زوجها المقبل!

نجوى فؤاد

تزوجت الممثلة والراقصة الاستعراضية المصرية الشهيرة نجوى فؤاد 12 زيجة في حياتها. ومن بين أزواجها الموسيقار أحمد فؤاد حسن، مدرب الرقص كمال نعيم، والفنان أحمد رمزي، وسواهم.

تحية كاريوكا

تُعدّ تحية كاريوكا صاحبة الرقم القياسي في عدد الزيجات بين الفنانات، حيث تزوجت 17 مرة.

تزوجت للمرة الأولى من أنطوان عيسى إبن شقيقة الراقصة الشهيرة بديعة مصابني. أما الزيجة الثانية فكانت من محمد سلطان باشا. من بعدها توالت زيجات تحية كاريوكا حيث ارتبطت بعدد من النجوم وعلى رأسهم الممثل رشدي أباظة، عبد المنعم الخادم، المطرب محرم فؤاد، أحمد ذو الفقار صبري، لتنتهي زيجاتها مع المخرج حسن عبد السلام.

ميرفت أمين

تزوجت الممثلة المصرية ميرفت أمين 6 مرات، وأول رجل ارتبطت به كان الفنان السوري موفق بهجت، حيث تزوجته عام 1970.

ثم تزوجت عام 1972 من أسطورة الغيتار عمر خورشيد. ومن بعدها تزوجت من رجل الأعمال مصطفى السيد. لتكون أطول زيجاتها من الممثل القدير حسين فهمي.

وبرزت قصص زواج العديد من النجمات الأخريات، ولاحقتهن شائعات الطلاق وتحولت في بعض الأحيان إلى حقيقة، إذ أن الشهرة لم تكن سهلة على بعض النجمات اللواتي دفعن ثمن خصوصياتهن، التي تحولت إلى مادة دسمة تناولتها الصحافة وتابعها الجمهور باهتمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية