بين الجرأة والأناقة.. ماذا ترتدي مدونات الموضة السعوديات على الشاطئ؟

ماذا ترتدي مدونات الموضة السعوديات على الشاطئ- الصورة من انستغرام المدونة تمارا القباني tamaraah

ماذا ترتدي مدونات الموضة السعوديات على الشاطئ- الصورة من انستغرام المدونة تمارا القباني tamaraah

تتمتّع مدونات الموضة السعوديات بذوق خاص في عالم الأزياء، ينافسن من خلاله مدونات الموضة العربيات والعالميات، علاوة على اختيارتهن المميزة وتنسيقهن اطلالاتهن بأسلوب عصري، ومشاركتهن في الفعاليات المحلية والعالمية، حتى تصدّرت وجوه البعض منهنّ، أغلفة مجلات الموضة، وبتن شريكات في أي حدث يتعلق بالأزياء، فهناك الكثير من الفنانات والمدوّنات سعوديات أثرن في تغيير الموضة!

ias

وبالحديث عن صيف 2024، تحرص العديد من مدونات الموضة السعوديات على مشاركة إطلالاتهن المختلفة على الشاطئ، والتي يتسم بعضها بالجرأة، علاوة على اختيار موديلات صيفية مميزة تلائم أجواء البحر.

العنود بدر: بالفساتين الصيفين القصيرة والكروب توب

تشارك العنود بدر العديد من تفاصيل إطلالاتها المختلفة للشاطئ، وبعضها يتّسم بنوع من الجرأة، كهذا اللوك للفستان القصير، المصنوع من الكتان القطني، برسومات النخيل والطيور، مع أكمام واسعة للكشكش المنفوش، وقصّة مفتوحة من كلا الجانبين، لتبرز الخصر، نسّقت معه حقيبة بوكس وصندل بني مفتوح.

وبستايل آخر شاهدناها بهذا اللوك للكروب توب الكات، المخطط باللون الأصفر الخردلي، وقد نسّقت معه تنورة مخططة باللون الأزرق للمسة غير تقليدية، مع شنطة خوص كروشيه من Loewe جاءت مناسبة بلونها الأخضر الكموني مع اللوك، وأكملت الستايل بالصندل المفتوح بلونه البني، ونظارات سوداء بيضاوية.

لما العقيل: اختيارات أنيقة من الفساتين الصيفية الطويلة والتنانير المُلونة

أعجبنا اختيارات لما العقيل للفساتين الصيفية الطويلة في الصيف، كالفستان الأبيض الطويل، مصنوع من القطن والكتان، جاء مع رسومات فخمة، وقصّة كات من دون أكمام، وفتحة حرف V، جاء بقصّة مستقيمة وضيقة قليلاً من ناحية الخصر، نسّقته مع الصندل المفتوح وحقيبة ميني باللون الأبيض.

وبتنسيق آخر، اعتمدت لما على البدلة الكاملة الملونة والمزركشة برسومات فلكلورية مع رسومات النخيل، كالكروب توب، مع التنورة عالية الخصر، لتصميم جرئ وعصري يناسب أجواء البحر.

موديل روز: القمصان الطويلة مع المايوهات والفساتين الجريئة

أما موديل روز فلطالما اشتهرت بإطلالاتها الجريئة، على سبيل المثال اختيارها للقميص الفستان الطويل، مع ملابس البحر باللون الزهري الفاقع.

وبستايل آخر، اعتمدت على الفستان القصير، مع الستايل اليوناني بصيحة الكتف الواحد، مكشوف من ناحية الظهر، مع رباط على الخصر، وكشكش منفوش قليلاً، نسقته مع صندل خوص كعب بلاتفورم، وحقيبة بيضاء تحملها في اليد، لتصميم أنيق وجريء.

دانا ملحس: فساتين مع قصّات جريئة وملابس البحر المُلونة

اخترنا لكِ من دانا ملحس هذا الفستان الصيفي، جاء مع قصّة غير متساوية، من الستان الحريري بألوان اللافندر والأبيض، مكشوف من ناحية الظهر، مع قصّة قصيرة، وملفوف حول الرقبة، ويكشف عن أحد الكتفين، نسّقته مع كلاتش فضي، وصندل أنيق مفتوح مع إكسسوار وردة بلون اللافندر.

وبستايل آخر ظهرت لنا دانا بملابس البحر مع كروب توب من دون أكمام وبرقبة عالية، نسّقته مع وشاح مون من الكروشيه، ملفوف حول الخصر بطريقة رائعة تبرز قوامها، مع نظارات مربعة سوداء، لإطلالة مميزة على الشاطئ.

خولة العنزي: فساتين الشاطئ القصيرة بألوان جذابة

أعجبنا هذا اللوك للفستان الكتان مع حمالات تلتف مربوطة خلف الرقبة، جاء باللون البني المميز، مناسباً للون بشرتها مع الدرجة البرونزية للجلد، نسّقته مع حقيبة هيرميس ميني، وصندل من نفس العلامة باللون البيج، لتنسيق عصري بسيط مع لمسة جريئة.

كما لفتنا اختيارها لموديل آخر للفستان القصير، جاء مميزاً مع قصّة ضيقة ناحية الخصر، ومنسدلة بعد ذلك، نسّقته بطريقة ذكية مع حذاء الميول الأبيض Mule وحقيبة كروشيه كبيرة الحجم، نظارات مربعة مسحوبة باللون الأسود للمسة فاخرة للوك ككل.

تمارا القباني: جرأة عصرية تنافس مدونات الموضة العالميات

في المقابل، تختار مدونة الموضة السعودية تمارا القباني إطلالات أكثر جرأة، وهي تشتهر بخياراتها المختلفة التي تنافس بها مدونات الموضة العالميات، على غرار الفستان الكروشيه الشفاف، مع قصّة رائعة للجزء العلوي باللون البرتقالي، بينما يأتي لون الفستان ككل باللون الزهري، نسّقت معه حقيبة كبيرة الحجم وقبعة من الخوص، مع نظارات عصرية كاجوال بعدسات حمراء كي تتماشى مع الألوان الفاقعة للفستان.

وبإطلالة أخرى جريئة، شاهدناها بالمايوه الـ One Piece قطعة واحدة باللون الأسود، مع حقيبة كبيرة من الكروشيه والأحبال السميكة، جاءت بتصميم نصف دائري، ونظارات مربعة قليلاً، لستايل أكثر أنوثة.

هلا عبد الله: إطلالات غاية في الأنوثة والمزيد من الجرأة لملابس البحر

اخترنا لكِ من إطلالات هلا عبد الله، البدلة من قطعتين، مزينة بطبعات جلد النمر ولكن باللون الأحمر البني، جاءت مع توب طويل برباط العنق، يكشف جزءًا من الخصر، مع تنورة منخفضة الخصر، بفتحة جانبية من ناحية الساق طويلة وجريئة.

وبإطلالة أخرى، ظهرت هلا عبد الله وهي تعتمد مايوه أسود، جاء من دون حمالات، مع تنورة أو كاش مايوه منخفض الخصر، برسومات عصرية، مع قماش شفاف وخفيف للمزيد من الجرأة، نسّقت معه مربعة كبيرة الحجم، وتركت شعرها منسدلاً إل/ي الوراء.

ولمتابعة المزيد حول أحداث الموضة إليكِ إطلالة Lazy-Girl أو الفتاة الكسولة: كيف يمكنكِ اعتمادها على طريقة مدونات الموضة؟

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية