إطلالات الشاطئ للمحجبات.. كيف يمكنكِ اعتمادها بطريقة محتشمة؟

اطلالات المحجبات على الشاطئ- الصورة من حساب انستغرام للفاشنيستا هاجر hajraxaaa

اطلالات المحجبات على الشاطئ- الصورة من حساب انستغرام للفاشنيستا هاجر hajraxaaa

تحتار المحجبات لدى اختيار اطلالة الشاطئ المناسبة لهنّ في فصل الصيف، والتي يحرصن على أن تكون أنيقة ومحتشمة في الوقت عينه. فإن فكنتِ محجبة، أصبح من السهل عليكِ اعتماد ستايلات مختلفة وأفكار عصرية تساعدكِ على الظهور بأفضل طلّة، على طريقة مدونات الموضة.

ias

وتجد الفتاة المحجبة نفسها اليوم، أمام الكثير من الخيارات الأنيقة كالفساتين الطويلة المحتشمة، والبناطيل الواسعة، والتنانير المنفوشة، وغيرها من الستايلات العصرية التي نقدّمها لكِ في السطور التالية.

يارا النملة: خيارات مختلفة مع الفساتين الملونة

أعجبنا هذا الاختيار الأنيق من وحي يارا النملة، اعتمدته بألوان صيفية مبهجة، فهي تدرك جيداً كيفية تنسيق اللون الأصفر للمحجبات مع درجات أخرى كالأخضر، والأزرق البحري، وجاء الموديل مع قصّة طويلة، وأكمام ضيقة، تناسب المحجبات، نسّقت معه حجاب توربان باللون الأزرق الكحلي، وأعجبتنا اللمسة الفخمة التي أضافتها إلى حقيبة هيرميس بيركن باللون الأخضر البحري.

وبإطلالة أخرى شاهدناها متألقة بالفستان المتدرج مع الكشكش، جاء مع قصّة واسعة، تناسبكِ حتى وإن كنتِ ممتلئة القوام، وهذا الستايل يبدو مناسباً أكثر مع قصيرات القامة، إذ تمنحكِ القصّة المتدرج مع الكشكش عدّة سنتيمترات لطولك.

وبالعودة إلى التنسيق، اختارت يارا وشاحاً ملوناً من الستان الحريري، باللون الزهري الداكن، مع حقيبة شانيل المصنوعة من الألياف العضوية، ومزينة بيد زهرية بنفس لون الفستان، لإطلالة متناغمة.

حنين الصيفي: البناطيل الواسعة مع القمصان بطبعات للمسة كاجوال صيفية

كذلك اخترنا لكِ من حنين الصيفي البنطلون الواسع، جاء مع قصّة انسيابية باللون الأبيض، نسّقت معه القميص المُلون بطبعات ورسومات بحرية مع النخيل وفروع الأشجار.

وأكملت اللوك بحجاب التوربان باللون الأبيض، مع نظارات مدوّرة، للمسة كاجوال عصرية، تناسبكِ على الشاطئ طوال اليوم.

دلال الدوب: البدلة الكاملة خياركِ الأنيق في صيف 2025

من الخيارات التي ننصحكِ بها لهذا الصيف، هو البدلة الكاملة، يوجد منها العديد من التصميمات المميزة للموسم، كالبدلة المزينة برسومات ملونة مع العصافير، لبنطلون واسع، وقميص بأكمام منفوخة، مع ياقة عريضة، ونسّقت معها حجاب باللون الأبيض.

وفيما يخص الحجاب باللون الأبيض، فهو خياركِ المميز مع أي ستايل تعتمديه، خاصة وأن الأبيض من الألوان الرائجة هذا الصيف، كما أنه يناسب جميع ألوان البشرة سواء كانت فاتحة أم داكنة.

سارة خالد: إطلالة عصرية للبدلة المزينة بفروع الأشجار

اخترنا لكِ أيضاً خيار آخر للبدلة من سارة خالد، اعتمدت فيها على البدلة البيضاء، مع رسومات فروع الأشجار باللون الأزرق، تتميز بقصّة بنطلون واسعة، عالي الخصر. وقميص واسع بقصّة Over Size ووضعت جانب من القميص داخل البنطلون، كي تبرز منطقة الخصر لديها، وتبدو أكثر رشاقة، وهو ما ننصحكِ به إن كنتِ من صاحبات قوام التفاحة، أو لديكِ منطقة حوض عريض

وأكملت اللوك مع التوربان الأبيض، الذي جاء متناسقاً مع البدلة ككل.

لطيفة الشمسي: إطلالة الكاجوال من أفخم الماركات

من الممكن أن تضفي لمسة من الفخامة لستايلكِ المحتشم من أفخم الماركات، كهذا اللوك من لطيفة الشمسي، اعتمدت فيه على جاكيت رياضي قصير من علامة ميو ميو Miu Miu، جاء بقماش قطني خفيف مع ياقة عريضة، اعتمدت معه بنطلون خفيف من ديور Dior، وأكملت التنسيق الفخم بحقيبة ديور الميني، وحذاء Mule مفتوح باللون الأبيض جاء متناسقاً مع القميص الأبيض، مع سكارف رائع مخطط من الستان.

وبتنسيق آخر، اعتمدت فيه لطيفة الشمسي على قميص كتاب أبيض واسع، ارتدته بطريقة ذكية تناسب المحجبات، حيث ربطته على الخصر، مع توب أبيض قطني تحته، زينته مع تنورة طويلة مزينة بالورود بألوان صيفي، وأضافت لاطلالتها حقيبة الخوص من سيلين Celine جاءت كبيرة الحجم، مع يد بيضاء.

سهى طه: الفساتين الكتان للمسة بوهيمية

إذا كنتِ تحبين الستايلات البوهيمية، يمكنكِ اختيار هذا اللوك من وحي مدونة الموضة سهى طه، اعتمدت فيه على فستان من قماش الكتان، مع تطريزات بوهيمية لفروع الورود، من علامة توري بيرش Tory Burch جاء مع قصّة طويلة مستقيمة وواسعة، يناسب الفتاة الطويلة، اعتمدت معه رباط الخصر العريض حتى لا يبدو قوامها مستطيل الشكل، مع أكمام طويلة، وفتحة حرف V ارتدت تحته توب بنفس اللون.

وأكملت اللوك بسليبر بيج، مريح وعملي، مع حقيبة على شكل وردة بيضاء، وزينت اللوك بالقبعة الأنثوية السوداء.

ميسون الشيخ: الستايل المونوكروم لإطلالة أنيقة على الشاطئ

لفتنا هذا اللوك المونوكروم من وحي مدونة الموضة ميسون الشيخ لإطلالة صيفية مميزة، مع بنطلون أبيض بقصّة واسعة عالي الخصر، وقميص قطني مخطط بالطول باللون الأبيض، وأكملت اللوك برباط العنق يزينه وردة جانبية.

وزينت اللوك بالحجاب الأبيض ونظارة بيضاء، وحقيبة مصنوعة من الخوص والألياف النباتية، ليكتمل اللوك المونوكروم لخيار أنيق وسريع، يناسبكِ في أوقات النهار على الشاطئ، لتعتمديه في صيف 2024.

الفاشينيستا هاجر: إطلالة كاملة باللون الأبيض والأوف وايت

من الألوان التي نقترحها عليكِ لإطلالة الشاطئ، الأبيض والأوف وايت، ننصحكِ باختيار الكارديجان الطويل باللون الأوف وايت كالذي اعتمدته الفاشينيستا هاجر، مع بنطلون كتان عالي الخصر، وتوب أبيض، وزينت اللوك بالوشاح البرتقالي المُلون، وإكسسوارات ذهبية، مع حذاء الميول المفتوح Mule، وإن كنت ممن يفضلن متابعة أخبار مدونات الموضة المحجبات فقد يعجبكِ المؤثرة ورائدة الأعمال حنين الصيفي في حديث حصريّ عن سرّ معادلة النجاح والأمومة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية