من هم أبطال النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"؟

من هم أبطال النسخة التركية لمسلسل الهيبة

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي esbilgic@

بدأت الأسماء المرشحة لبطولة النسخة التركية من مسلسل “الهيبة” تنكشف، بالتزامن مع إعلان البعض منهم الانضمام إلى المشروع.

ias

وفقًا للتقارير التركية، تم تغيير إسم المسلسل من “الهيبة” إلى “شتاء عائلة ألبورا القاسي”، فمن هم نجوم تركيا الذين سيعلنون عن انضمامهم إلى هذا العمل المنتظر؟

إسراء بيلجيتش تتلقى عرض لبطولة النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”

كشفت بعض التقارير عن تلقي “اسراء بيلجيتش” عرضًا لبطولة النسخة التركية من مسلسل”الهيبة”. يأتي ذلك في وقت سارعت فيه شركة القمر التركية “Ay Yapim”، لتجهيز النسخة التركية من المسلسل بعد تأجيله لعدة سنوات.

وبحسب ما نشرته الصحافة التركية، من المفترض أن تؤدي”اسراء بيلجيتش” من بين مشاهير تركيا، دور “عليا” الذي سبق أن جسدته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل “الهيبة”. أما الشخصية التي ستجسدها، هي أم لطفل يدعى “جيهان دينيز”، تعود من كندا إلى مسقط رأسها “ماردين” لتنفيذ وصية زوجها الراحل “بوران ألبورا”. بينما إسراء قد أعربت عن إعجابها في قصة هذا العمل، إلا أنه لم يتم التأكيد رسميًا عن موافقتها بأداء هذا الدور.

“غونجا جيلاسون” أول المنضمين لفريق النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”

وأعلنت الشركة المنتجة رسميًا أن الممثلة القديرة “غونجا جيلاسون”، ستكون من بين أول المنضمين لفريق عمل النسخة التركية من مسلسل”الهيبة”. هذا المسلسل سيكون من تأليف “جوليزار ارماك” وإخراج “أحمد كاتكسيز”. ومنذ الإعلان عن أبطال النسخة التركية من هذا المسلسل، تحول العمل ليصبح محط إهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام البعض بطرح بعض الأسماء التي يتمنون أن يتواجدوا في أدوار البطولة من بينهم كرم بورسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية