ستايل الايمو يعود من جديد مع بعض التغييرات

ستايل الايمو

ستايل الايمو

هل تذكرين ردود الأفعال التي حصدها ستايل الايمو الغريب في بداية ظهوره من انتقادات وتعليقات! ستايل الايمو يعود إلينا اليوم ولكن مع إحداث تغييرات في نمطه.

ias

“متمرّد ذو نفسيّة حادّة” صفات تختصرها كلمة “إيمو”، وهذا النهج انطلق من وحي موسيقى الرّوك العالميّة، والتي اتّسمت بطابع عاطفي وحسّاس إلى حدّ كبير. الأمر الأكثر أهمية في هذا السياق هو عودة ستايل الايمو إلينا مع إجراء التعديلات عليه. إليكِ خطط الموضة المستدامة في الشرق الأوسط: كيف تفكر العلامات التجارية بطريقة إبداعيّة؟.

أسس ستايل الايمو

الأسود اللامتناهي 

على الرغم من أن مظهر الايمو العام قد تغير قليلًا، إلا أن الأشكال الداكنة لا تزال علامة على هذه الجمالية. أي لون يشبه إلى حد كبير الحبر والظلال و/أو الظلام القاتم الخالي من أي نجوم أو ضوء لديه ختم موافقة فتاة ايمو. 

الأسود لون الايمو المفضل
الأسود لون الايمو المفضل

هو إمدادات لا نهاية لها من الملابس السوداء، من الكورسيهات من الدانتيل الداكن إلى الأحذية السوداء مكتنزة، من أجل تثبيت المظهر.

الملابس الجلدية 

من أجل احتضان أزياء الإيمو بالكامل، هناك حاجة إلى بعض القطع الجلدية الخطيرة – أو بالأحرى القطع الجلدية السوداء – في خزانتك.

الملابس الجلدية
الملابس الجلدية

يجب أن يكون المعطف الجلدي أو سترة راكب الدراجة النارية، اعتمادًا على أيهما يناسب أسلوبك ونوع جسمكِ، بالتأكيد على قائمة التحقق من التسوق الخاصة بك – ويفضل أن يكون ذلك في المستقبل القريب.

الأحذية الشاهقة 

جمالية ايمو هي التزام من الرأس إلى أخمص القدمين، والأحذية المميزة للأسلوب هي زوج كلاسيكي من المنصات مكتنزة (يفضل أن تكون باللون الأسود). للإلهام، يشير مصممو هذا النوع من الملابس إلى أن مضخات ميدوسا إيفيتاس من فيرساتشي هي الوجهة الحديثة المثالية لهذا الاتجاه. هناك 5 أسباب تفرض عليك ارتداء الكعب العالي ولو كان غير مريح! اكتشفيها معنا.

الأحذية الشاهقة 

البناطيل

جمالية فتاة الإيمو تدور حول التنسيقات غسر المتناسقة بعض الشيء- قطع أصغر في الأعلى مع شيء كبير الحجم في الأسفل، أو العكس. استبدلي البناطيل الضيقة الملتصقة بالجسم، ببناطيل جينز لا تعرّجات فيها ولا منحنيات.

أمور شهدت تغيّرات في ستايل ايمو 2024

الألوان الزاهية تأخذ زمام المبادرة

يضيف هذا الاتجاه ألوانًا زاهية بشكل مبتكر إلى ارتداء الملابس ومطابقة الألوان إلى الثقافة. على الرغم من أن اللون الأسود كان اللون السائد لأسلوب الإيمو، إلا أن الناس استمروا في إضافة ألوان جديدة مثل الأحمر والأرجواني والأخضر الساطع وتيفاني وما إلى ذلك. يرجع هذا التغيير بشكل أساسي إلى نمو أسلوب البانك الثقافي الفرعي وموسيقى الروك للثقافة الأم. اجعلي هدفكِ انتقاء أزياء مثيرة تخطف قلب كل رجل يراك.

تغيير تصفيفة الشعر

يمكن رؤية واحدة من أكثر التحولات ملحوظة في تسريحات الشعر. في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت تسريحات الشعر ايمو تدور حول الشعر المستقيم والمكوي تمامًا، مما خلق مظهرًا أنيقًا ومصقولًا. ومع ذلك، اليوم، كان هناك تحول نحو احتضان تجعيد الشعر والتمويج بطريقة أكثر همومة.

تصفيف شعر مموج قصير
تصفيف شعر مموج قصير

المكياج

تطور المكياج داخل الثقافة الفرعية للإيمو واضح أيضًا. في الماضي، اعتمد العديد من أفراد الإيمو، بغض النظر عن الجنس، مظهرًا شاحبًا مع أساس أبيض وكحل داكن. في الوقت الحاضر، لا يقتصر نمط الإيمو على مظهر معين، مما يسمح بمجموعة واسعة من التعبيرات. ليس من غير المألوف رؤية الناس يهزون ألوان أحمر الشفاه الجريئة أو حتى يجربون صبغة الشعر ذات الألوان الزاهية.

كيف تكونين ايمو في عام 2024؟

أن تكوني إيمو ليس بالأمر الصعب. إذا كنتِ ترغبين فقط في ارتداء الملابس، فسيكون ذلك سهلًا جدًا، ولكن إذا كنت تريدين أن تشعري بجوهر الإيمو، فأنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن ثقافة الإيمو وموسيقى الإيمو. لكن انتظري، ليست هناك حاجة للحصول على هذا العمق حتى الآن، أليس كذلك؟  إليكِ بالصور: كيفية تنسيق الألوان في الملابس لإطلالة عصرية.

يمكننا فقط البدء في ارتداء الملابس مثل الإيمو. إذا كنت مبتدئة جديدة أو ايمو قديمة وكنتِ خارج المسار لفترة طويلة جدًا، فإن أفضل خيار للاختصار هو دائمًا أن تكوني مقلدة. 

ما عليك سوى الاتصال بالإنترنت والبحث عما يرتديه المشاهير والمؤثرين مؤخرًا. لن تصدقي مدى تأثير المشاهير. بدأت تلك النجوم اتجاه أنماط ارتداء الرجعية والعتيقة والحنين إلى الماضي. تم حفر أسلوب الإيمو أيضًا في ذلك الوقت وتم تغيير علامته التجارية وأصبح أحدث نمط للأزياء. يمكنك ببساطة نسخ ملابسهم ثم تخصيص ملابسك وإضافة العناصر الخاصة بك إليها.

ما هي بعض الاكسسوارات المناسبة لإيمو؟

اكسسوارات ايمو المناسبة الشائعة هي الخواتم والأقراط والأساور المعدنية وجميع أنواع الأزرار والأظافر. كما ذكر أعلاه، تم تفكيك الملابس على غرار الايمو وأخذها في الثقافة السائدة، وأصبحت زينة لأنماط أو ملابس معينة، وإكسسوارات الإيمو هي زينة رائعة للإضافات للزي.

اكسسوارات ايمو
اكسسوارات ايمو

يعتبر الوشم أحد أفضل الاكسسوارات. ومع ذلك، فإن الوشم له عيوب، مثل الالتزام وطول العمر بمجرد القيام به. الاكسسوارات الكلاسيكية الأخرى هي الأقراط والخواتم. سيختار الناس أيضًا أشياء عصرية مثل الساعات الأنيقة والأساور المعدنية.

كيف تضيفين بعض الذوق ايمو إلى منزلك مع ألعاب ايمو؟

يعتبر الأشخاص الذين يعيشون حياة على غرار الإيمو دائمًا عنيدين، وأعتقد أن الشخص المؤهل على غرار الإيمو يجب أن ينفذ أسلوب الإيمو حتى النهاية. 

يأتي الإلهام لتلك الحيوانات المحنطة الأحمق والمظلمة من الأزياء على غرار الإيمو. بالتأكيد سيضيفون جوًا أكثر إيمو إلى منزلك! أوه انتظري، هل لديك أطفال؟ ربما تريدينهم أن يشعروا بالموضة والأسلوب الذي كنت عليه عندما كنت صغيرة. تلك الحيوانات المحنطة مثالية لمدخل ثقافة الإيمو!

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية