ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معًا في جنازة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

أحمد العوضي يساند ياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين

الصورة من حساب انستغرام الرسمي yasminabdelaziz_@

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لقطات جمعت بين الممثل أحمد العوضي وطليقته ياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين الراحلين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

ias

رغم طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي رسميِّا، ساند الأخير طليقته التي يجمعه بها عشرة عمر وصداقة متينة رغم الإنفصال.

ياسمين عبد العزيز بعد وفاة المنتج حسام شوقي: “كان أخ وصديق”

لم تمر ساعات على إعلان وفاة المنتجين الثلاثة، حتى نشرت الممثلة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الخاص في إنستغرام، منشوراً عبرت خلاله عن حزنها بعد وفاة المنتجين المصريين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في حادث سير مروع.

وأرفقت عبد العزيز البوست، بتعليق جاء فيه: “حسام شوقي مش منتج لا حسام كان أخ وصديق وسند وضهر مع سلامة يا أطيب وأغلى إنسان.. ربنا يرحمك يا أخويا يا غالي يارب يصبرني يارب”. وكان المتابعين قد تفاعلوا معها معربين عن أسفهم وحزنهم الشديد برحيل منتج كبير مثل “حسام شوقي”.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز معًا في هذه المحنة الصعبة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورًا ولقطات، جمعت أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، في جنازة المنتج “حسام شوقي”، الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا، خصوصاً بعد طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي رسميًِا، حيث عبّر متابعي النجمين عن فرحتهم لرؤيتهما معًا للمرة الأولى، والبعض الآخر بدأ يتساءل حول احتمالية عودة الثنائي القريبة، لكن الأراء كلها جاءت إيجابية وصبّت في مصلحة العوضي لموقفه الإنساني ومساندته ياسمين في هذه المحنة الصعبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية