شارون ستون تظهر بعين سوداء في تركيا.. ما القصة؟

شارون ستون تتعرض لحادث في تركيا

الصورة من حساب انستغرام الرسمي sharonstone@

أثارت شارون ستون حالة من القلق عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورة لها وهي تظهر بعين سوداء خلال تواجدها في تركيا.

ias

من الطبيعي أن يثير الأمر مخاوف متابعيها، بعد مشاركتها صورة لها مع الكدمة على عينها، ليتساءل الجمهور، ماذا حصل معها خلال تواجدها في بودروم؟ لتصبح من بين أبرز أخبار المشاهير المتداولة حاليًا. فما القصة؟

شارون ستون وحادثة العين السوداء

بعيدًا عن أزياء المشاهير وكيفية تنسيق ستون لملابسها، صدم الخبر الذي أعلنت عنه من خلال صورة عبر حسابها الرسمي عبر انستغرام، متابعيها، وهي تظهر مع كدمة على عينها.

كما يظهر في الصورة أعلاه، مشهد العين، أثار جدلاً واسعًا، لتعود وتنشر من بعدها فيديو شرحت خلاله تفاصيل ما حصل معها، قائلة: “أعلم أنكم قلقون، ضربت وجهي بالرخام”، لتضيف في بوست آخر وتطمئن محبيها عليها قائلة: “لم أتعرض لهجوم وأنا بخير أقضي وقتًا ممتعًا”.

شارون ستون مكرّمة في حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب الدولية للأيقونة”

بعيدًا عن الحادثة التي تعرضت لها، الصدفة جمعت كرم بورسين وشارون ستون في بودروم، حيث ستكرَّم اليوم ستون، عن جائزة “الأيقونة العالمية” ضمن فعاليات توزيع جوائز “الغولدن غلوب الدولية”، وهو سبب تواجدها الآن هناك، ومن المفترض أن يُقدم الحفل كل من الممثلين التركيين، كرم بورسين وبشرى أكين، بحسب الصحافة التركية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية