على طريقة مدونات الموضة.. إطلالات عملية لحضور أولمبياد باريس 2024

إطلالات عملية لحضور دورة الألعاب الأولمبية 2024

إطلالات عملية لحضور دورة الألعاب الأولمبية 2024

تتجه أنظار العالم الآن نحو مدينة باريس الساحرة، وهذه المرة ليس من أجل أسابيع الموضة أو حدث يتعلق بالأزياء، بل بالرياضة، إذ تقام منذ 26 يوليو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية وتستمر حتى 11 أغسطس، حيث تحول قصر فرساي من منصّة أزياء تضم أشهر عروض الماركات العالمية الفاخرة، إلى ساحة رياضية لإقامة المسابقات المختلفة.

ias

ومن أجل حضور هذه الفعّاليات، عليكِ اختيار إطلالات أنيقة، وفي الوقت عينه عملية تتناسب مع الأجواء الحماسية لأولمبياد 2024، ونساعدكِ في هذا المقال على اختيار قطع أنيقة تناسب الأولمبياد، وننسّقها لكِ لتتناسب مع قوامكِ وذوقكِ الخاص، للظهور بأفضل حلّة.

إنجي كيوان: الفساتين الصيفية مع الحقائب الرياضية الجديدة من ميو ميو

من أجمل الستايلات التي يمكنكِ اعتمادها أثناء حضور الأولمبياد، هو اختيار الفساتين الرياضية القصيرة، كالفستان باللون الكريمي من علامة ميو ميو.

ونسّقت إنجي مع فستانها حقيبة كبيرة من نفس العلامة جاءت بألوان الأوف وايت، واختارت مع الفستان كات تيشرت رياضي باللون الأبيض، مع وشاح ستان ربطته على شعرها، وأقراط أذن مدوّرة للمسة أكثر أناقة مع اللوك الرياض. ويمكنك الاطلاع كيف أثّرت الألعاب الأولمبيّة على الموضة والمكياج.

إنجي كيوان: إطلالة مونوكروم بسيطة باللون الأبيض

خيار آخر اخترناه لكِ من إنجي كيوان يمكنكِ بكل بساطة اعتماده أثناء ذهابكِ لحضور أولمبياد 2024، اختارت فيه إطلالة مونوركوم مع بنطلون رياضي Sweat Pants عالي الخصر، مع توب أبيض برقبة عالية مع خامة قطنية مطاطية مريحة لقضاء ساعات طويلة كي تكوني مرتاحة أثناء مشاهدة المبارايات.

ولا تنسي نظارتكِ الشمسية، ويمكن مع هذا اللوك اختيار النظارة الشمسية البيضاء المستطيلة.

ديما الأسدي: بدلة رياضية كروب توب

نحاول أن نقترح عليكِ أكثر الخيارات المريحة لحضور المبارايات، حيث ستقضين ساعات طويلة في المدرجات، وبالتالي سيكون الخيارات الرياضية لها الأولوية فيما يتعلق بإطلالتكِ.

اعتمدي هذا اللوك من وحي اطلالة ديما الأسدي، الي ارتدت خلالها بدلة رياضية من بنطلون leggings مع سويت شيرت كروب، باللون الكحلي، ونسّقت مع اللوك سنيكرز ضخم قليلاً، وتصميم لحقيبة الدلو باللون البني، وأعجبنا اختيارها للنظارة البنية العريضة جاءت متناسقة مع لون الحقيبة.

روان حسين: بدلة رياضة مع التنورة

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رياضية مع لمسة أنثوية، فإليكِ هذا التصميم من وحي اطلالة روان حسين، ارتدت فيها بدلة باللون الأزرق مع الأخضر، لجاكيت رياضي بسحاب أمامي، اعتمدته مفتوحاً، مع تيشرت أبيض، وتنورة عالية الخصر، لتنسيق رياضي مع لمسة أنيقة ناعمة.

دانا الطويرش: البدلة الكتان المخططة بالطول للمسة كاجوال

ليس شرط أن تعتمدي على الإطلالات الرياضية البحتة عند حضور أولمبياد باريس الصيفية 2024، ولكن يمكن أيضاً أن تفكري بالستايلات الكاجوال. كالبدل الكاملة من الكتان مثلاً، على طريقة دانا الطويرش اختارت فيه بدلة بيج مخططة بالطول باللون الأبيض، مع بنطلون واسع عالي الخصر مع جيوب كبيرة، وقميص مفتوح، نسّقت معه توب أبيض، لستايل رائع يناسب كل الفتيات، وأكملت اللوك بالسنيكرز الذي يعتبر خيار مناسب لحضور المبارايات كذلك.

لولو البدوي: تنسيق رائع للتنورة مع التوب والسنيكرز الرياضي

تنسيق آخر أعجبنا اخترناه لكِ على طريقة لولو البدوي، اعتمدت فيه على التنورة باللون الأبيض، جاءت مع قصّة واسعة، واعتمدته معه توب أسود طويل نسبياً، وضيق قليلاً، اختارت معه تنسيق السنيكرز الأبيض، وأضافت سلسة ذهبية للرقبة للمسة أنثوية.

وهذا اللوك يناسب أكثر الفتيات النحيفات، ولكن إن كنتِ ممتلئة قليلاً من ناحية الأرداف، ولديك خصر صغير، ننصحكِ بأن تضعي التوب داخل التنورة، وحافظي على باقي التنسيق بنفس الشكل.

عهود العنزي: البنطلون الرياضي الواسع مع توب أسود

في يوم سريع، تحتاجين فيه للحصول على إطلالة رياضية أو كاجوال بسيطة وعملية، نقترح عليكِ هذا اللوك من عهود العنزي، اختارت فيه تنسيق بنطلون رياضية بخامة خفيفة جداً، باللون الأسود، مع رباط مطاطي حول الخصر، ونسّقت معه توب قطني كات، ووضعت التوب داخل البنطلون لتبرز خصرها الصغير، وزينت اللوك بحذاء الميول Mule المفتوح، مع حقيبة متوسطة الحجم.

ومن الممكن بهذا اللوك أن تعتمدي حقيبة مشابهة، أو نقترح عليكِ اعتماد حقيبة كروس شولدر التي تضعيها على الكتف بطريقة كروس، للمسة أكثر عصرية، وستبدو متناغمة أكثر مع قبعة الرأس الكاجوال.

لما العقيل: البدلة مع البليزر الكات للمسة أكثر فخامة

إذا كنتِ تبحثين عن الظهور بإطلالة فخمة كالأميرات والملكات أثناء حضورهن المباريات المختلفة والأحداث الرياضية الهامة، فنرشح لكِ هذا اللوك من وحي لما العقيل، اختارت فيه الظهور ببدلة كاجوال، مع بليزر كات، وقصّة انسيابية من الجانبين تبرز أكثر قوام الجسم، وبنطلون قماشي عالي الخصر، مع قصّة لجيوب كبيرة من الجانبين، لإطلالة كاجوال وفي الوقت نفسه بها لمسة من الفخامة.

وأكملت لما اللوك بحقيبة شانيل باللون البني، مع النظارات المدورة، واختارت حذاء loafers باللون الأسود، لإطلالة متكاملة تناسبكِ أثناء حضور الفعاليات الرياضية المهمة. ويمكنك مشاهدة كيف سرقت الأميرات الأنظار في أولمبياد باريس 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية