6 قطع تضمن لك مظهراً أكثر رشاقة في صيف 2024

قطع تضمن لك مظهر أكثر رشاقة في صيف 2024

قطع تضمن لك مظهر أكثر رشاقة في صيف 2024

الاعتماد على الموديلات العصرية لا يكفي، بل الاختيار الذكي للتصاميم هو ما يمنحكِ أناقة غير عادية، خصوصاً مع وجود قطع تضمن لكِ مظهراً أكثر رشاقة في صيف 2024، لتحرصي على أن تكون في خزانة ملابسكِ وتنسقيها بالطريقة العصرية التي تتماشى مع صيحات الموضة.

ias

وكعادتنا في ياسمينة نحاول أن نساعدكِ باختيار القطع المميزة، التي تمنحكِ مظهراً أكثر رشاقة، ويمكنكِ معها تنسيق باقي القطع، مثل الحقائب الخالدة من الماركات العالمية التي لا تبطل موضتها، لإطلالة مميزة في هذا الموسم.

التنانير الطويلة مع القصّة المستقيمة وتنسيق الـ Layers

قصّات التنانير المستقيمة مناسبة للكثير من أشكال الجسم، تحديداً المرأة ذات قوام الكمثرى، والتي عادة ما تكون عريضة من منطقة الحواض والأرداف، بينما يأتي الجزء العلوي أكثر نحافة.

وإن كنتِ تمتلكين خصر رفيع، لطالما كان اختيار هذا الستايل من التنانير مناسباً لكِ، تحديداً إن قمتِ بتنسيقه مع فكرة الطبقات، على سبيل المثال اعتماد التنورة المستقيمة مع توب أو تيشرت تضعيه داخل التنورة، وقميص أو كارديجان معهما لإطلالة مميزة في صيف 2224.

وحاولي اختيار القميص بقصّة طويلة نسبياً، بحيث يغطي الجزء العلوي من الأرداف، وتبرزي أكثر الخصر الرفيع، وإن كانت التنورة طويلة جداً، اعتمدي معها الأحذية المدببة مع الكعب العالي حيث تمنح العين مظهراً أطول، ويمكن أيضاً أن تعتمديها بطول “ميدي” يغطي الساق، مع الأحذية المريحة بكعب بلاتفورم.

أحذية الميول البلاتفورم الخوص بألوان صيفية

من القطع المميزة التي ننصحكِ باعتمادها كذلك، هي أحذية الميول Mule مع الكعب البلاتفورم، وهو الكعب الأنسب كي يمنحكِ عدّة سنتيمترات مع طولكِ، وكذلك يكون أكثر عملية وراحة.

يمكن تنسيق هذا النوع من الأحذية المفتوحة مع الفساتين الطويلة بقصّة قصيرة، وكذلك مع التنانير بالقصّة المستقيمة، أو التنانير المنفوشة كالبليسيه، وأيضاً مع البناطيل الصيفية من الكتان عالية الخصر، مع قصّة واسعة ناحية الساق.

حزام الخصر هو قطعتكِ المفضلة لمظهر أفضل

حزام الخصر ليس مجرد قطعة إكسسوار يمكن اعتمادها للأناقة فقط، بل هي قطعة سحرية تجعلكِ أكثر رشاقة بكل بساطة، والأجمل من ذلك هو سهولة تنسيقها مع أزيائكِ.

لهذا احرصي على وجود عدّة أحجام مختلفة من أحزمة الخصر، على سبيل المثال أحزمة الخصر الجلد الرفيعة والعريض بألوان محايدة كالأبيض والأسود.

يمكن تنسيق حزام الخصر مع الفساتين الصيفية، خصوصاً مع القميص الفستان، الذي يأتي بقصّة واسعة، يمكن معه تنسيق الحزام الرفيه بنفس اللون إن كنتِ ممتلئة من ناحية البطن، فقط ليبرز الخصر قليلاً، وممكن أيضاً اعتماده بلون آخر وبمقاس أضيق إن كنتِ رفيعة من ناحية الخصر لتبرزيه أكثر، ويبدو الجسم كالساعة الرملية.

التنورة البليسيه بألوان صيفية مبهجة

كما تعرفين لكل شكل جسم تنورة أنيقة تخفي العيوب، والتنورة البليسيه من القطع التي لطالما تفضلها الفتيات في الصيف هي التنورة البليسيه، وستلاحظين أنه مع الوقت لا تبطل موضتها إطلاقاً، وهي من القطع الأنثوية التي يمكن اعتمادها في صيف 2024.

يمكنكِ اختيار التنورة البليسيه بألوان صيفية مبهجة كالأحمر والأصفر والأخصر، والتي تأتي بقصّة ضيقة ناحية الخصر، مع كسرات البليسيه المميزة، ويمكن أن تعتمديها طويلة جداً، أو بقصّة ميدي، تناسب صاحبات الأرداف المملتئة.

وإن كنتِ من صاحبات البطن والأرداف المملتئة، يمكنك اعتمادها ولكن مع كارديجان طويل بحيث تركزي على نظام الـ Layers الذي تحدثنا عنه، أما إن كان لديمِ خصر نحيل، فاعتمدي التوب الضيق، أو البلوزات القصيرة لتبرزي الخصر.

الـ Set الكاملة بأقمشة الكتان والقطن

أصبحت موضة الـ Set الكاملة رائجة بشكل ملحوظ في صيف 2024، وهي خيار مناسب إن كنتِ تبحثين عن قطع تجعلكِ أكثر رشاقة، خاصة وأن غالبية هذه التصاميم تأتي بقصّة واسعة تخفي العيوب.

ولعطلة صيف مميزة ننصحكِ باختيار الـ Set التي تأتي بأقمشة انسيابية وخفيفة مثل الكتان والقطن، لبنطلون واسع عالي الخصر ويفضل أن يكون كذلك ليبرز الخصر، مع كسرات خفيفة ناحية البطن إن كنتِ ممتلئة من هذه المنطقة، لكي يبدو مظهرك أكثر رشاقة من هذه الناحية، مع قميص مفتوح وتوب، يمكن اختيار القميص بالستايل المفتوح، أو مقفول مع توب ضيف تحته.

ويمكن تنسيق هذا اللوك مع الإكسسوارات لسلاسل الرقبة الطويلة، وأساور اليد المعدنية الملونة، خاصة إن كان اللوك بتصميم دون رسومات، مع حقائب الخوص كبيرة الحجم، وأحذية الميول من دون كعب.

بناطيل الجينز مع الساق الواسعة

الجينز لا غنى عنه في كل موسم، ولكن هناك العديد من القصّات الدارجة دون غيرها، ومع عودة موضة التسعينيات عادت قصّات البناطيل الواسعة، تحديداً من ناحية الساق بشكل كبيرن والتي من حسن الحظ أنها تجعلنا نبدو أكثر رشاقة على عكس البناطيل الضيقة، وتناسب أكثر هذه القصّة الفتيات صاحبات جسم الكمثرى، تحديداً مع الخصر العالي للبنطلون، أما صاحبات جسم التفاحة فتناسبهم هذه القصّة كذلك ولكن يفضل تنسيقها مع موديلات تغطي منطقة البطن.

ويمكنكِ اختيار البناطيل مع القصّة المستقيمة عالية الخصر، وتنسيقها مع الكروب توب، أو مع القمصان الطويلة، أو البلوزات مع الكشكش، مع الأحذية الرياضية، أو الصنادل المفتوحة لأجواء مناسبة للصيف، وننصحك أن تجربي معها البلايزر الصيفي لقطعة أساسية في خزانتك لهذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية