بيرين سات تعود بفيلم جديد إليك تفاصيله

بيرين سات في فيلم جديد

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي berenn_saat@

تتجة الممثلة التركية بيرين سات لتصوير فيلم جديد “الخزانة السريّة”، من إنتاج شركة OMG Pictures ومن إخراج الثنائي جانر البير ومحمد بيناي.

ias

بعيدًا عن إطلالة بيرين سات في احتفالية عيد ميلادها وحضور لافت لأبطال مسلسل العشق الممنوع، على ما يبدو تتجه النجمة التركية إلى التركيز هذه الفترة أكثر على الأفلام، بدل خوض تجربة المسلسلات الدرامية التي صنعت نجوميتها، خصوصًا، بعد تصويرها فيلم برفقة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ “النداء الأخير إلى اسطنبول”.

تفاصيل فيلم “الخزانة السرية” من بطولة بيرين سات

ونشرت الصحفية التركية بيرسين تفاصيل الفيلم، حيث ذكرت أن بيرين سات ستعود إلى السينما من خلال فيلم جديد “الخزانة السريّة”، ومن المفترض أن تبدأ التصوير به في بداية الخريف.

وعلقت الصحفية التركية، قائلةً: “بيرين سات واحدة من الأسماء التي تتصدر قائمة الممثلين الأكثر طلبًا في صناعة الدراما والأفلام التركية”. أما سيناريو الفيلم المنتظر، فهو من كتابة بورجو جورجون، وهو كاتب أنجح المسلسلات التركية، من بينها مسلسلَي “حب أعمى” و”اللهيب” وغيرها من المسلسلات التي حققت انتشارًا واسعًا في العالم العربي. وعلى ما يبدو، ينتظرنا فيلم جديد ناجح بحسب التركيبة، وذلك بعيدًا عن سرّ العداوة بين توبا بويوكوستن وبيرين سات.

ما هي هوية بطل فيلم بيرين سات الجديد بعد كيفانش تاتليتوغ؟

وكانت عودة الثنائي الأشهر في العالم العربي، بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، في فيلم “النداء الأخير في اسطنبول”، قد دفعت محبّي النجمين، إلى إعادة إقتراح اسمه من جديد ليكون بطل الفيلم إلى جانب بيرين. وحتّى الآن، لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل متعلقة في قصة الفيلم أو حتى البطل. لكن من يدري كل الإحتمالات واردة، وقد نرى كيفانش مجددًا إلى جانبها في بطولة هذا الفيلم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية