صفات يحبها الرجل في جسد المرأة ولا يقاومها

صفات يحبها الرجل في جسد المرأة

صفات يحبها الرجل في جسد المرأة

تُعدّ الصفات التي يحبها الرجل في جسد المرأة ولا يستطيع مقاومتها، من أكثر الصفات التي تلتفت إليها النساء، وذلك لكي تبدو مثالية بنظره، وتضمن نجاح علاقتها معه.

ias

على خلاف ما يتوقعه الكثيرون والكثيرات، إلا أن الرجل يعشق أمورًا روحية ونفسية في المرأة إضافة إلى جاذبية بعض مناطق جسدها. تعرفي على أهم الصفات في المرأة بالنسبة للرجل.

صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎

  • صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎ منطقة الحوض: تضاريس الورك الممتلئة والمتناسقة بعيدًا عن النحافة الشديدة والسمنة المفرطة، من أكثر المناطق التي تجذب الرجل بالمرأة. 
  • صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎ المؤخّرة: من أكثر المناطق المغرية التي يجدها الرجل في المرأة، ولا يختلف عليها اثنان، ولكن يدخل الذوق والثقافة في تحديد حجم وشكل المؤخّرة، فالمؤخّرة البارزة باعتدال والممتلئة والمشدودة هي المفضّلة، مع عدم قدرة بعض الرجال على نزع أعينهم عن المؤخّرة السمينة، فإن بعضهم الآخر يفضّل المؤخّرة السمينة البارزة أكثر من النحيفة. 
  • صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎ الخصر: انحناءة الخصر عند المرأة مميّزة، ومن أبرز علامات الأنوثة التي يفضّلها الرجل فيها، وذلك لأنّ هذه الصفة معاكسة تمامًا للخصر الذي لا يمتلك انحناءة للداخل الذي يمتاز به الذكور، فكلّما كان الفارق بين مقاس الخصر ومقاس الفخذين والورك والصدر أكبر كلّما كان أجمل بنظر الرجل، وهو ما يُعرف بجسم الساعة الرمليّة. 
  • صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎ الثديان: من المناطق التي ينظر لها الرجل باستمرار، ويفضّلهما منفصلين غير متصلين، إذ يرى في الفراغ الفاصل بينهما إغراءً وجاذيّةً، ويفضّل أن يكونا ممتلئين ناعمين طريّين.  اطّلعي على تصرّفات غريبة يحبّها الشريك فيكِ.
صفات يحبها الرجل في جسد المرأة
صفات يحبها الرجل
  • صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎ تقوّس الظهر: حسب دراسة أجرتها جامعة تكساس في الولايات المتّحدة الأمريكيّة وجدت أنّ أكثر ما يثير الرجل في جسم المرأة هو الانحراف القطني، أو وجود تقوّس إلى الداخل ما بين آخر ظهرها ومؤخرّتها، وهو ما يعطي للمؤخّرة بروزًا. 
  • صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎ الشفاة المكتزنة: من أكثر الملامح التي تجذب الرجل في وجه المرأة شفافها المكتنزنة، مع عدم إطباقهما تمامًا، فوجود فتحة صغيرة ما بين الشفتين العليا والسفليا من الأمور التي تغري الرجل وتجذبه جنسيًّا.
  • صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎ العنق: الرقبة الطويلة النحيفة من المناطق التي يفضّلها الرجل في العلاقة الجنسيّة، بالإضافة إلى ما تضيفه على المرأة من جمال وأنوثة أكثر من الرقبة القصيرة الممتلئة.
  • صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎ الجسد الممتلئ: يحب الرجل في جسد المرأة أن يكون ممتلئ بشكل متناسق، وهو لا يعني السمنة المفرطة التي تعتبر منفّرة للرجل، بل الجسم المكتنز، الذي يمتلك تضاريس وانحناءات واضحة، ولا يحبّ إطلاقًا الجسد النحيف الذي تتميّز به عارضات الأزياء.
  • صفات يحبها الرجل في جسد المرأة‎ الشعر الطويل: يجذب الشعر الطويل الرجل في المرأة أكثر من الشعر القصير، فهو من علامات الأنوثة لديها، إلى جانب أن الشعر القصير يعطي المرأة مظهر الاستقلاليّة والاعتماد على النفس وهي من الصفات التي يحبّها الكثير من الرجال في المرأة.
صفات يحبها الرجل في جسد المرأة
جسد المرأة

الصفات التي تجذب الرجل في المرأة

  • الذكاء: يحب الكثير من الرجال المرأة الذكية القادرة على التفكير في الأمور بعقلانية، وتسعى دائمًا إلى التطوير من ذاتها وتملك طموح عالي لأنهم يروا أن تلك المرأة هي التي ستشجعه دائمًا على النجاح في حياته والتطوير من ذاته سواء في العمل أو الحياة الواقعية. أول وأهم ما يبحث عنه أي رجل في المرأة هو الذكاء 
  • الثقة بالنفس: لا شك أن الرجل ينجذب إلى المرأة التي تتمتع بثقة كبيرة في النفس ولا تسمح بآراء الآخرين بالتأثير عليها أو تُسبب لها حزن، ولكن من المهم ألا تصل الثقة إلى درجة الغرور لأن المرأة المغرورة ينفر الرجل منها ولا يرغب نهائيًا في التعامل معها.
  • الهدوء: يفضل الرجل المرأة الهادئة الرزينة التي لا تُحب الحديث كثيرًا والثرثرة عن أشياء ليس لها داعي، فالمرأة الهادئة تتمتع بالعقل والذكاء وتفكر جيدًا قبل الحديث.
  • الأناقة: ينجذب الرجل إلى المرأة الأنيقة التي تهتم بمظهرها جيدًا، وترتدي الملابس التي تليق بها.
  • الاحترام: لا شك أن الرجل ينجذب إلى المرأة المُحترمة التي تضع حدود للرجال في الحديث والتعامُل ولا تترك الباب مفتوح دائمًا لمن حولها، وعندما يُفكر الرجل في الزواج يبحث على الفور عن المرأة المُحترمة التي تحترمُه وتُقدره في كافة الأوقات.
صفات يحبها الرجل في جسد المرأة
صفات في جسد المرأة
  • الحنان والطيبة: يعشق الرجل المرأة الحنونة التي تهتم به بشكل كبير وتظل دائمًا بجوارُه، وإذا كان حزين لا تتركه نهائيًا وتتعامل معه بحنان وطيبة لأن الرجل يحتاج دائمًا إلى من يعتني به فيرى في تلك المرأة أمُه الثانية.
  • خفة الظل: الرجل لا يحب نهائيًا المرأة الثقيلة الجادة التي لا تمزح نهائيًا بل بعشق المرأة التي تتمتع بخفة الدم وروح الدعابة لأنها تضيف الكثير من أجواء المرح إلى المكان، خاصةً أنها تحب دائمًا الابتسام وتكره النكد نهائيًا وهذا أكثر ما يهتم به الرجل.
  • الاستقلال: يفضل الكثير من الرجال المرأة المستقلة تمامًا سواء اجتماعيًا أو ماديًا لأنها تحب الاعتماد على نفسها في كافة الأمور ولا تلجأ إلى الآخرين باستمرار، ويرى في هذه المرأة شريكة حياتُه لأنه يعلم جيدًا أنها قادرة على تحمُل المسؤولية.
  • العفوية: الرجل يُحب المرأة العفوية التي تتحدث من قلبها ولا تظل تُرتب في الكلام بل تتحدث بطبيعتها ولا تتصنع نهائيًا، لأنه يعلم أنها تكون بريئة للغاية ولا تتمكن من الكذب نهائيًا. من هنا تعرفي على الحل مع الشخصية النرجسية وكيفية وضعها عند حدّها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية