جميلة عوض تكشف لـ إسعاد يونس أسرار قصة حبها لزوجها

جميلة عوض ترند بعد حلقة إسعاد يونس

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي jamilaawad@

تحول اسم جميلة عوض إلى ترند مع الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة “Dmc”، بعد كشفها عن أسرار قصة حبّها من زوجها أحمد حافظ للمرة الأولى.

ias

وكان زفاف جميلة عوض بحضور المشاهير، مند فترة، قد تحول أيضًا إلى ترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصًا بإطلالتها الساحرة من توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي.

جميلة عوض ترند مع إسعاد يونس لهذا السبب!

تحدثت النجمة المصرية جميلة عوض خلال لقائها مع إسعاد يونس، حول العديد من التفاصيل عن حياتها الخاصة، كاشفة عن أسرار قصة حبّها وصولاً إلى عقد قرانها وغيرها من الأمور التي سأحدّثك عنها تباعًا.

وكانت نشرت إسعاد عبر حسابها الخاص في إنستغرام، حول الأمر معبرةً عن سعادتها، بعد تحول اسم جميلة عوض إلى ترند بسبب المواضيع التي طرحتها خلال الحلقة والتي تحدثت عنها جميلة للمرة الأولى أمام الجمهور، خصوصًا أنها من النجمات اللواتي يفضلن الخصوصية في حياتهن الشخصية.

قصة حب جميلة عوض وزوجها

على ما يبدو أن قصة حب جميلة عوض كانت مميزة والتفاهم الزوجي هو عنوان قصتهما، بعد أن ربطها بزوجها علاقة صداقة دامت قرابة السنة، قبل أن “تتحول هذه الصداقة إلى قصة حب”، بحسب ما صرحت، وهذا أكثر ما جذبها إلى زوجها أحمد الذي وجدت فيه “الرجل الناضج”. أما فترة تقربه منها، فكانت خلال أيام كورونا، حيث أصبح يتكلم معها بشكل يومي إلى أن تعودت عليه وتعلقت به كثيرًا. ليكون ما يميز علاقتهما هو التفاهم والإنسجام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية