حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بعد مناداتها بـ"زوجتي"

زواج كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريغيز

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكريستيانو رونالدو cristiano@ على انستغرام

منذ أن أعلن الثنائي الأشهر لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وحبيبته الإسبانية جورجينا رودريغيز عن حبهما، ونحن في حالة ترقب لأن تأخذ هذه العلاقة مسارًا واضحًا وتكلل بالزواج! قد يهمكِ الإطلاع على المكان الذي احتفلت به جورجينا رودريغز بعيد ميلادها 29 في الرياض.

ias

لا عجب أن تتصدر أخبار الثنائي محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، نظرًا لكونهما من بين الأيقونات التي تحتذى بها إن كان في مجال الموضة أو كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية على الإطلاق.

كلمة “زوجتي” تثير تساؤلات كثيرة

أثار لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo شائعات حول زواجه من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez، حيث أشار إليها خلال مقطع فيديو للتمرين لصالح علامته التجارية للياقة البدنية، Whoop، والذي تمت مشاركته على حساب الشركة على تطبيق “إنستغرام” في 29 يوليو. خلال المقابلة في صالة الألعاب الرياضية المنزلية، شارك بعض الأشياء التي يفعلها في وقت فراغه عندما لا يتدرب في العمل.
وقال رونالدو: “الأمر الأكثر أهمية هو ليس ما تفعله، بل الذي عليك فعله”. “عندما لا أتدرب في النادي، أحب العمل مع (زوجتي) في المنزل لأنني أستطيع دعمها ويمكنها دعمي أيضًا”.

في تعليقات على مقطع الفيديو المنشور على تطبيق “إنستغرام”، والذي حصل على أكثر من نصف مليون علامة إعجاب و 25 مليون مشاهدة، تساءل العديد من المعجبين عما إذا كان الرياضي يشير إلى رودريغيز على أنها زوجته.
“هل قال زوجتي؟ هل تزوجا سرًا الآن؟” وكتب أحدهم: “cristiano متى تزوجت وكان يناديها بـ “زوجتي”. “لقد قال زوجتي يا إلهي”.

ومع ذلك، قال مدير الدعاية للرياضي لمجلة People إنهم لا يستطيعون تأكيد ما إذا كان رونالدو قد عقد قرانه بالفعل أم لا. وجاء في البيان: “في هذا الوقت، لا يمكنني تأكيد أو نفي زواج كريستيانو من جورجينا. أنا ببساطة لا أعرف”. كما اتصلت صحيفة The Independent بممثل رونالدو للتعليق.

قصة حب وحياة مشتركة

سبق أن شارك رونالدو أفكاره حول الزواج من جورجينا، التي كان يواعدها منذ عام 2017. وخلال مقابلة مع الإعلامي بيرس مورغان Piers Morgan في عام 2022، قال خريج مانشستر يونايتد إنه بينما لم يكن في عجلة من أمره لعقد قرانه، إلا أنه لا يزال يعلم أنه ورودريغيز يريدان القيام بذلك في المستقبل.

وأوضح في ذلك الوقت عن الزواج: “أنا لا أفكر في ذلك، لكن يمكنني رؤيته في المستقبل. أعتقد أنها تستحق ذلك. “إنه شيء لن يأتي الآن في خطتي ولكن في المستقبل. نعم، أنا أريده”.

بعد وقت قصير من بدء مواعدتهما، أعلن الثنائي الأشهر عالميًا عن ولادة طفلتهما الأولى، “آلانا”. عندما كشفا عن ولادة ابنتهما الثانية، بيلا، في أبريل 2022، أعلنا أيضًا أن شقيق المولودة التوأم، أنجيل، قد توفي.

كتبا على تطبيق “إنستغرام” في أبريل 2022: “ببالغ الحزن، نعلن وفاة طفلنا الصغير. إنه أعظم ألم يمكن لأي والد أن يشعر به. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”.

بعد أيام، عاد رونالدو ليشكر أقرانه عبر تطبيق “انستغرام” مرةً أخرى على دعمهم وكشف أن بيلا خرجت من المستشفى. وفي منشوره، شارك أيضًا صورة لعائلته، والتي تضمنت أطفاله الثلاثة الآخرين، كريستيانو جونيور البالغ من العمر 13 عامًا والتوأم إيفا ماريا وماتيو البالغان من العمر ست سنوات، من علاقات سابقة.

“جيو وطفلتنا الصغيرة أصبحا معنا أخيرًا. نريد أن نشكر الجميع على كل الكلمات والإيماءات اللطيفة”، كتب في التعليق. “دعمكم مهم جدًا وشعرنا جميعًا بالحب والاحترام الذي لديكم لعائلتنا. حان الوقت الآن لنكون ممتنين للحياة التي رحبنا بها للتو في هذا العالم”.

أما ضمن مسلسل جورجينا الشهير على Netflix، “أنا جورجينا”، تكلمت رودريغيز عن مساعدة شريكها لها في التغلب على حزنها بعد وفاة ابنهما. وقالت في الموسم الثاني من برنامجها، الذي تم إصداره العام الماضي: “الحياة صعبة. الحياة مستمرة. لدي أسباب للمضي قدمًا وأن أكون قوية. شجعني كريس حقًا على الاستمرار في جدول أعمالي”.إليكِ أمور تقوم بها جورجينا رودريغز للحفاظ على كريستيانو!

بطاقة دعوة لزفاف: ما قصتها؟

تسببت جورجينا رودريغيز بجدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي منذ حوالي ال 5 أشهر تقريبًا، حول ما إذا كانت ستعلن زواجها من كريستيانو رونالدو في الخامس من شهر مارس.

من المعروف أن علاقة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو بجورجينا رودريغيز نّه لا زواج حتّى الآن وقد قدّم لها هدايا بالملايين خلال هذه السنوات، ولكن الأخيرة أثارت الجدل بعد نشرها بطاقة دعوة لزفاف على صفحتها الرسمية على “إنستغرام”!

وفي التفاصيل، وضعت جورجينا صورة قلب على بطاقة دعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 آذار 2024. كما كتبت جورجينا موعد الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، على أن يكون المكان في العاصمة السعودية الرياض.

اكتفت حبيبة اللاعب البرتغالي بهذا القدر ولم تكشف تفاصيل أخرى عن الموضوع إلا أن المتابعين رجحوا أن يتم خلال هذا الحفل الإعلان رسميا عن زواجهما في انتظار صدور أي بيانات أخرى سواء من رونالدو أو شريكته!. وأخيرًا، إليك صفات جورجينا زوجة رونالدو التي جعلته يتعلّق بها جدًّا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية