5 أبراج تحب بطريقة عمياء هل أنت من بينها؟

5 أبراج تحب بطريقة عمياء هل أنت من بينها؟

5 أبراج تحب بطريقة عمياء هل أنت من بينها؟

تعرفي معنا اليوم من خلال هذا المقال على 5 أبراج تحب بطريقة عمياء، واكتشفي عمّا إذا كنت من بينها أم أنك عقلانية في التفكير.

ias

يشكّل الحب أساس أي علاقة عاطفية، وفي حين أن بعض النساء تكون حذرة للغاية بشأن من تثق به أو تسمح له بالدخول الى حياتها، فإن البعض الآخر منهن بطبيعة الحال يقعن في الحب بشكل بديهي وسريع. فإلى أي فئة أنت تنتمين؟ إليك الجواب بحسب برجك ولكن هل تعلمين ما هو برجك الحقيقي من شهر ميلادك؟

1- برج الحوت

إليك بعض المعلومات عن برج الحوت التي تكشف لك الكثير عن شخصيته، فلا يمكن التغاضي عن عواطف مولودة برج الحوت القوية والكبيرة والتي تنتشر بشكل عفوي بمجرد أن تلتقي هذه المولودة بحب حياتها. فهي تحب من دون أي قيود وتدعم شريكها بكل قوتها كما تطلب من أصدقائها دعمه أيضًا. هي حنونة إلى أقصى درجة وتشعر بأنها مسؤولة عن حبيبها فتعامله كطفل وهو ما يجده الحبيب مريح ورائع.

مولودة برج الحوت التي تعشق بجنون
مولودة برج الحوت التي تعشق بجنون

2- برج الميزان

إذا كنت من مواليد برج الميزان، فلا بد أنك من أكثر الأشخاص الذين يعطفون على الشريك بشكل ملحوظ وأنت تحبين بطريقة عمياء وتناضلين في سبيل حبك مهما كانت ظروفك إلا أنك ولسوء الحظ لا تُبادلين بالمثل. وفي هذا السياق إليك صفات برج الميزان اكتشفيها.

3- برج القوس

من أكثر الأبراج العفوية والمحبة فإذا كنت من مواليد برج القوس لا بد من أنك تتزينين بشكل دائم بضحكة مثيرة وتتمتعين بخفة دم كبيرة أما على الصعيد العاطفي فأنت تحبين بكل جوارحك وتبذلين الجهود في سبيل حبك واستمراره. بالتالي يبادلك الحبيب هذه العواطف وغالبًا ما تعيشين أجمل قصص الحب على الإطلاق وتتباهين بها أمام أصدقاءك وأهلك وكل معارفك.

4- برج السرطان

محبة، مخلصة وحنونة أنت إذا كنت من مواليد برج السرطان ولا بد من أنك إذا أحببت ستغوصين إلى أعماقك وتنفذين كل متطلبات العلاقة لتعيشي أجمل أيام حياتك مع الحبيب الذي غالبًا ما يبادلك المشاعر. كذلك يكون لمواليد برج السرطان دائمًا رغبة قوية في الأمن العاطفي وهم يميلون إلى الوثوق بالناس بناءً على مشاعرهم وحدسهم متجاهلين علامات التحذير أو الخيانات السابقة في حياتهم.

5- برج الأسد

يمتلك أصحاب برج الأسد طبيعة كريمة وحنونة. يتميز مواليد هذا البرج بالجمال واللباقة ولديهم جاذبية طبيعية ومغناطيسية تقرّب الناس منهم، وغالبًا ما يندفع مواليد برج الأسد إلى الإيمان بإخلاص الآخرين ونواياهم الحسنة تجاههم. فإذا كنت من مواليد الأسد فأنت مخلصة إلى أقصى الحدود وتثقين بشريكك وتقدرينه. وهنا اكتشفي أهم صفات برج الأسد للمرأة وطريقة التعامل معها.

مواليد يميزها صدقها وإخلاصها

برج الثور

برج الثور هو من أكثر الأبراج التي تتميز بالصدق والإخلاص. عزيزتي مولودة برج الثور أنت شخص متوازن لا تخشين أبدًا أن تكوني واضحة، وغالبًا ما تميلين إلى تقديم الإخلاص بطريقة لطيفة جدًا. أنت تقدرين التفاعلات الحقيقية مع المقربين وتبحثين عن الشريك الذي يقدرك ويبادلك المشاعر الدافئة. كذلك أنت تملكين شخصية عفوية ويمكنك التأقلم مع الشريك حتى في أصعب الظروف.

دراسة الفلك والكواكب وتوقعات الأبراج
دراسة الفلك والكواكب وتوقعات الأبراج

برج العذراء

يناضل مواليد برج العذراء لإبراز حبهم وصدقهم تجاه الشريك، لديهم شعور قوي بالنزاهة ويحاولون دائمًا القيام بما يعتقدون أنه صحيح. كما أنك إذا كنت مولودة هذا البرج فأنت تحاولين التعبير عن نفسك بإخلاص وتعبرين دائمًا عما تفكرين به ولا تخشين الوصول مباشرة إلى جذور الأمر المطروح. كما أنك تميلين دائمًا إلى التقرب من أصدقائك وتتميزين بقلب رقيق وتحبين مساعدة الغير بشتى الطرق.

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي فأنت تتعاملين مع جميع المواقف بإحساس قوي بالانضباط ويبدو دائمًا أن لديك خطة عندما تنحرف الأمور لإصلاح كل المواقف بذكاء وحنكة. ليس من المستغرب أن تقدري الإخلاص وتتفاني بتصرفاتك وتحاولين تفهم الحبيب بشكل كبير حتى في أصعب الظروف ولو أنك في بعض الأحيان تعتبرين من بين الأبراج التي لا يمكن مجادلتها أبدًا.

من هي الأبراج التي تبحث عن الإنتقام في الحب؟

برج الجوزاء

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الأبراج الذين يبحثون عن الانتقام ولا يمكنهم أبدًا تجاهل الإساءة من الحبيب أو حتى من الصديق. فهم يخلصون للشريك ولكن إذا تمت مبادلتهم بغير ذلك فهم يظهرون شخصية مختلفة قادرة على تبني الإساءة وتحويلها الى مواقف مؤذية بهدف الانتقام.

برج الدلو

يعمل مواليد برج الدلو بجهد كبير على إصلاح كل المواقف مع الحبيب إلا انهم لو تعرضوا للخيانة فهم لا يتمكنون من تجاهل هذا الوضع ويحاولون جاهدين إلى الرد بأقصى الطرق فهم يحبون الإنتقام بشكل كبير ولا يقبلون بتخطي الخطوط الحمراء التي رسموها والتي يمكن أن تعترض مع مبادئهم. فلا تترددي في التعرف على أبرز صفات برج الجوزاء للنساء وعيوبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية