أسيل عمران تخوض بطولة "ضي" للمرة الأولى في مصر

أسيل عمران في فيلم ضي

الصورة من حساب انستغرام الرسمي aseel@

تخوض النجمة السعودية أسيل عمران أولى بطولاتها السينمائية في مصر، وذلك من خلال فيلم “ضي”، الذي يخرجه إخراج كريم الشناوي.

ias

ومن بين أبرز المشاهير العرب المشاركين في هذا الفيلم: إسلام مبارك، حنين سعيد وبدر محمد بالاضافة إلى نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني.

تفاصيل قصة فيلم “ضي” السينمائي

وقد شاركت الشركة المنتجة للفيلم، عدة صور من كواليسه، كاشفةً من خلال التعليق الذي أرفق صوره، عن تفاصيله وقصته وأبرز نجومه.

وجاء في التعليق الذي رافق اللقطات الأولى للفيلم: “أهلاً بكم في اللقطات الأولى من سيرة أهل الضَيّ، نكشف النقاب عن الصور الأولى للفيلم السينمائي، تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي والذي يحكي قصة مراهق ألبينو “عدو الشمس” مصري نوبي، حيث يخوض رحلة لا تخلو من السحر والجمال مع عائلته عبر محافظات مصر”. كما كشف المنشور أن إعداد الفيلم استغرق تصويره نحو 4 سنوات، وجرى تصويره برؤية مدير التصوير عبد السلام موسى في نحو 50 موقعًا مختلفًا في عدة محافظات مصر، وهو ما جعل رحلة تصويره شاقة ومرهقة ومن المفترض أن يكون من بين الأفلام المشوقة التي سيحبها الجمهور المصري.

أسيل عمران سعيدة بفيلم “ضي” الذي سيعرض للمرة الأولى في مصر

وكانت النجمة السعودية أسيل عمران أعلنت عبر حسابها الرسمي في “انستغرام” عن الإنتهاء من تصوير فيلم “ضي”، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “الحمدالله انتهينا من تصوير فيلم “ضي” شكرًا استاذ كريم وشكرًا طاقم العمل على أجمل تجربة وشكرًا لكل الدعم”.

وعلى ما يبدو، أسيل سعيدة جدًا بخوض هذه التجربة، بحسب ما صرحت لبرنامج “سينماتك” على قناة Sbc السعودية، خصوصًا من ناحية النص والعمل وتحدثها باللهجة المصرية، لأنه أخرجها من الصورة النمطية في الأدوار التي تعود المشاهد على رؤيتها فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية