للاستمتاع بنهاية موسم الصيف: إليك أجمل موديلات للأظافر

أجمل موديلات للأظافر

أجمل موديلات للأظافر

تعتبر موضة تزيين الأظافر موضة رائجة لهذا العام، لذلك للاستمتاع بنهاية موسم الصيف الرائع والمنعش، إليكِ أجمل موديلات للأظافر التي قد تحبين التألق بها!

ias

بقدر ما نحب طلاء الأظافر الزاهي في الصيف، فإننا نشعر بالحماس أيضًا لإنهاء موسم أظافر الصيف بلمسة رائعة وأنيقة تليق بالفترة الانتقالية بين موسمي الصيف والخريف. تعرفي على  أجمل صيحات طلاء الأظافر 

طلاء الأظافر مع النجوم الأزرق والفضي

استوحي الإلهام من الكون مع طلاء الأظافر المستقبلي هذا، والذي يتميز بتصميمات فضية ثلاثية الأبعاد ولمسات سماوية. إن مزيج الأزرق والأبيض والفضي رائع حقًا، والعناصر الشاطئية مثل الخطوط البحرية المتعرجة على شكل مرجان تمنحه أجواء نهاية الصيف.

طلاء أظافر شوكولاتة الحليب

للحصول على مظهر مثالي للانتقال من موسم الصيف إلى الخريف، جربي مزيجًا من اللون البني والكريمة الزبدية. وكمكافأة، يمكنكِ التأكد من أن هذه الحلوى المصنوعة من الشوكولاتة لن تذوب في حرارة أواخر الصيف. إكتشفي بديل عن طلاء الأظافر استخدمته كليوباترا للتمتّع بأظافر صحيّة 

طلاء أظافر بألوان السكيتلز الصيفية

عندما يتعلق الأمر بأظافر Skittle، أو بالأظافر التي تتميز بظل طلاء أظافر مختلف على كل إصبع، فهناك طرق لا حصر لها للتجربة. ما عليكِ سوى اختيار عدد قليل من ظلال الصيف المفضلة لديكِ والبدء في العمل. التزمي بنفس عائلة الألوان للحصول على تأثير تدرجي، أو احتضني طاقة “IDGAF” لصيف “Brat” من خلال الخروج بجنون مع أي مجموعة ألوان عشوائية تناسب حالتكِ المزاجية.

طلاء أظافر بألوان مائية باستيل

إنه “صيف قاسٍ” مرة أخرى مع طلاء الأظافر المائي، وصدقي، إنه في الواقع بسيط جدًا للقيام به بنفسكِ. ابدئي بطبقة من أي لون تريدينه لقماشك، ثم خففي بعض ظلال طلاء الأظافر الباستيل بالكحول لنسخ هذا المظهر تمامًا، اختاري اللون الوردي الباستيل والأزرق والخوخي والأرجواني. استخدمي فرشاة أو أداة نقطية لمزجها على سطح ظفركِ.

طلاء أظافر قوس قزح مشرق

بالنسبة للنساء اللواتي يميلن إلى طلاء الأظافر الداكن عندما يصبح الطقس باردًا، فإن هذه الأيام الأخيرة من الصيف هي فرصتكِ لتجربة الألوان الزاهية النابضة بالحياة. ابدئي بإطلالة مذهلة من خلال طلاء أطراف أظافركِ بكل ظلال قوس قزح. لإتقان تأثير التدرج اللوني الذي نراه هنا، استخدمي إسفنجة لمزج النغمات.

طلاء أظافر فرنسي ثلاثي الأبعاد باللون الأسود

لا يعد طلاء الأظافر الأسود خيارًا شائعًا في الصيف، ولكن هذا المظهر قد يجعلكِ ترغبين في إعادة النظر فيه. إن الطرف الأسود الرفيع يعطي انطباعًا قويًا عند وضعه على قاعدة محايدة، وتضيف المسامير لمسة إضافية. تعرفي أيضًا على الخطوات الصحيحة لوضع المناكير.

طلاء أظافر مقسم وردي وأخضر

هناك الكثير مما يجعلكِ تحبين هذا الطلاء، وحقيقةً أنه يتناسب تمامًا مع إكسسوارات الصيف. يخلق المزيج الوردي والأخضر تباينًا رائعًا بين الظلام والضوء، وهو مثالي لتلك الأيام المبكرة من شهر سبتمبر عندما لا يستطيع الطقس تحديد الموسم.

5 نصائح للعناية بالأظافر في الصيف

  • 1- الحفاظ على نظام غذائي صحي
    • مثل بقية أجسامنا، يمكن أن تتأثر أظافرنا بالأشياء التي نستهلكها. إذا لم تحصلي على ترطيب كافٍ أو كنت تفتقرين إلى فيتامينات ومغذيات معينة، فقد تعانين من ذلك. في هذا الصيف، تأكدي من شرب ما لا يقل عن لترين ونصف من الماء يوميًا لضمان الترطيب المناسب. فيما يتعلق بالنظام الغذائي، يجب أن تحاولي تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم، مثل اللحوم والحليب والمأكولات البحرية والأسماك والجبن والزبادي. إذا كنت تتبعين نظامًا غذائيًا معينًا، مثل نمط حياة نباتي أو نباتي تمامًا، فإن الخيارات المكافئة تشمل التوفو والخضروات الورقية الخضراء والفواكه المجففة. إذا كنتِ لا تشعرين بأنكِ تحصلين على ما يكفي من الفيتامينات والمغذيات من خلال نظامكِ الغذائي، فتحدثي مع طبيبكِ حول الفيتامينات اليومية أو المكملات الغذائية المحددة.
  • 2- تطوير روتين قوي للعناية بالأظافر
    • نظفي أظافركِ. استخدمي الماء الفاتر والصابون المضاد للبكتيريا وفرشاة الأظافر لغسل يديكِ وأظافركِ قبل استخدام مزيل طلاء أظافر لطيف خالي من الأسيتون لإزالة أي طلاء أظافر قديم. بمجرد تنظيف أظافركِ، استخدمي منشفة لتجفيفها جيدًا.
    • استخدمي مقص أظافر من الفولاذ المقاوم للصدأ وقومي بقص أظافركِ من ثلاث إلى أربع مرات وتشكيل منحنى طبيعي. بعد ذلك، استخدمي مبرد أظافر وشكليها بلطف باستخدام حركات طويلة وناعمة في اتجاه واحد. سيساعد ذلك في منع الكسر وتعزيز النمو الصحي.
  • 3- تجنب التعرض لأشعة الشمس كثيرًا
    • ليس سرًا أن التعرض لأشعة الشمس كثيرًا قد يكون ضارًا لبشرتكِ، لكننا لا نفكر دائمًا في التأثير الذي قد تخلفه على أظافرنا. لتجنب تلف فراش الأظافر أو بهتان المانيكير، ضعي واقيًا من الشمس على يديكِ وأصابعكِ كل صباح. يجب عليكِ أيضًا تجربة استخدام طبقة علوية غير صفراء أو طلاء يحتوي على حماية من الأشعة فوق البنفسجية. إذا لاحظتِ ظهور خطوط على أظافركِ، فقد حان الوقت للحد من تعرضكِ لأشعة الشمس والتركيز على روتين العناية بالأظافر. يمكن أن يساعد زيادة تناولكِ للماء أيضًا في الحفاظ على صحة أظافركِ وبشرتكِ.
  • 4- الاستعداد الدائم
    • قبل التوجه إلى الشاطئ أو الجلوس بجانب حمام السباحة طوال اليوم، تأكدي من حزم مجموعة العناية بالأظافر في حالات الطوارئ. يجب أن تتضمن مجموعتكِ:
      • طلاء الأظافر
      • طبقة علوية غير قابلة للاصفرار
      • مبرد أظافر
      • مقص أظافر من الفولاذ المقاوم للصدأ
      • مقص بشرة من الفولاذ المقاوم للصدأ
      • مزيل طلاء أظافر خالي من الأسيتون
      • زيت بشرة
      • مرطب لليدين مع عامل حماية من الشمس
      • كرات أو وسادات قطنية
      • أعواد أسنان
  • 5- منح أظافركِ قسطًا من الراحة
    • خلال الأشهر الأكثر حرارة، من الضروري أن تمنحي أظافركِ قسطًا من الراحة من حين لآخر. ولأن أظافركِ مسامية، فإن شمس الصيف قد تتسبب في تغير لونها وتكسرها؛ كما أن وضع طلاء الأظافر على أظافركِ قد يزيد الأمر سوءًا. لتجنب التلف، قومي بإزالة طلاء الأظافر قبل يوم واحد من إعادة طلاء أظافركِ لمنح أظافركِ فرصة للتنفس.
    • إذا كنت لا تستطيعين العيش بدون أظافر مصقولة تمامًا، ضعي طبقتين من طبقة الأساس المقوية قبل طلاء الأظافر المفضل لديكِ، ثم ضعي طبقة علوية عالية الجودة لحجب الأشعة فوق البنفسجية. بعد أن تجف مجموعة طلاء الأظافر، استخدمي مرطبًا مغذيًا أو زيتًا يحتوي على عامل حماية من الشمس ودلكيها على بشرتكِ.  إكتشفي معنا طريقة عمل اظافر فرنش خطوة بخطوة في البيت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية