ليدي غاغا تغني اللهجة الفرنسية تكريمًا لشعبها في الأولمبياد 2024

ليدي غاغا في الأولمبياد 2024

الصورة من حساب انستغرام الرسمي ladygaga@

استطاعت ليدي غاغا أن تلفت الأنظار إليها، ضمن فعاليات افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، والمفاجأة كانت غنائها باللغة الفرنسية تكريمًا للشعب الفرنسي.

ias

بعيدًا عن إطلالات ليدى غاغا بين فساتين اللحم النيئ إلى قطع غيار السيارات، جاءت إطلالتها هذه المرة غاية من الأناقة ومستوحاة من الموسيقى الفرنسية.

ليدي غاغا تكرم الشعب الفرنسي وتقدم أغنية باللهجة الفرنسية

نشرت المغنية العالمية ليدي غاغا، صورًا لها من حفل إفتتاح الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وأرفقت الصور بتعليق مؤثر عبر حسابها على انستغرام.

جاءت إطلالتها فرنسية بإمتياز، وحملت توقيع دار ديور. عبرت غاغا بالتعليق الذي أرفقته بالصورة، عن امتنانها الكامل لتواجدها في هذا الحدث، بعد أن طلب منها في أن تقوم بغناء أغنية فرنسية خاصة، تكريمًا للشعب الفرنسي وتاريخه العريق والغني بالفن والموسيقى. وشرحت أن هذه الأغنية Mon truc en plumes قد غنتها راقصة البالية الفرنسية الشهيرة زيزي جانماير. أما الريش فهو مستوحى من الأغنية، حيث صرحت غاغا أنها عملت مع ديور على إظهار الريش بشكل طبيعي وبأسلوب راقي ومميز.

ليدي غاغا عن مشاركتها في الأولمبياد 2024: إنها هدية لن أنساها

لم تكتفي بشرح تفاصيل تحضيراتها لهذا الحفل، بل عبرت غاغا عن ما في داخلها من سعادة كبيرة لاختيارها في هذا الحدث العالمي المهم، وعلقت قائلة:”آمل أن تحبوا هذا الأداء بقدر ما أحببته، ولكل شخص في فرنسا، شكرًا جزيلاً على استقبالي في بلدكم للغناء تكريمًا لكم، إنها هدية لن أنساها أبدًا”. من جهة أخرى تنضم ليدي غاغا إلى أسرة الفيلم العالمي ” الجوكر ” بجزئه الثاني!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية