بعد زواج نادين تحسين بيك: نجمات لم يمنعهن فارق العمر من الإرتباط

نجمات لم يمنعهن فارق العمر من الإرتباط

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين تحسين بيك nadinetahseeinebek@ على انستغرام

نخبركِ اليوم بعد زواج الممثلة السورية نادين تحسين بيك، يبدو أن هناك العديد من النجمات اللواتي لم يمنعهن فارق العمر من الإرتباط والزواج. وكنا قد أخبرناكِ عن نجمات لهن رأيًا مختلفًا وصادمًا عن الزواج وقواعده.

ias

يعتبر الحب اساس العلاقة العاطفية بين الشريكين، والذي بدوره قد يستطيع إلغاء العديد من الفوارق، وتخطي العوائق التي قد يواجهها أي طرف في هذه العلاقة، ويبدو أن مسألة فارق السن من ضمنها!

نادين تحسين بيك

قصة حب في مسلسل “كسر عضم” تحولت من تمثيل إلى حقيقة! فما جمع الممثلة السورية نادين تحسين بيك وزميلها إياد عيسى من خلال الشاشة، تُرجم في كواليس العمل، لينتهي المشهد بزواج الثنائي من أيام قليلة، بحضور العديد من نجوم ومشاهير الدراما السورية.

ورغم فارق العمر البالغ 14 عامًا بين العروسين، إذ إن نادين تحسين بيك من مواليد عام 1978، بينما من المتداول عن الفنان إياد عيسى أنه من مواليد عام 1992، ما يجعل الفارق بينهما كبيرًا، لكن الانسجام والحب ظهرا عليهما بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن نادين كانت متزوجة سابقًا، من عازف الكمان وسيم الإمام وتحديدًا عام 2011، بعد قصة حب جمعتهما، لكن الزواج انتهى عام 2018 وأثمر عن إنجاب طفلة وحيدة. وإطلعي على فيديو لنادين تحسين بيك منذ أكثر من 25 عامًا وتغير كبير في ملامحها!

رشا شربتجي

تكهنات كثيرة رافقت اسم المخرجة السورية رشا شربتجي في الآونة الأخيرة، حول حقيقة ارتباطها بالممثل السوري الشاب إبراهيم الشيخ إبراهيم.

بعيدًا عن اتهام العمل بنشر العنف كانت رشا شربتجي مخرجة “ولاد بديعة” قد ردت بفيديو على طريقتها الخاصة، وبعد ظهورها مع الممثل إبراهيم في مناسبات متعددة، كان آخرها زيارتهما إلى قبر والدها، المخرج الراحل هشام شربتجي، لاحظ الجمهور أنهما كانا يرتديان خاتمين متشابهين.

لتخرج شربتجي عن صمتها، مؤخرًا، خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” عند توجيه سؤال حول حقيقة ارتباطها بالممثل إبراهيم الشيخ إبراهيم وفرضه في أعمالها. لترد رشا بالقول: “صحيح، ارتبطت بالفنان إبراهيم الشيخ وتزوجنا بشكل رسمي”.

ونفت رشا شربتجي الجزء الثاني من السؤال حول فرضه في أعمالها، وقالت: “بالتأكيد لا أفرضه في أعمالي. إبراهيم ممثل موهوب، وفي حال كان له دور مناسب، سيكون موجودًا في أعمالي. وإن لم يكن هناك دور مناسب، فلن يكون موجودًا”. 

ويبدو أن فارق العمر بين الثنائي 19 عامًا، فرشا تبلغ من العمر 49 عامًا، أما زوجها فهو يبلغ 30 عامًا فقط.

ياسمين عبد العزيز

قصة حب النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وزميلها أحمد العوضي كانت محط اهتمام الجمهور، وترجم هذا الإهتمام عند إعلان طلاق الثنائي في مطلع عام 2024.

وعاش الثنائي أربع سنوات في حالة من الحب والرومانسية رغم فارق العمر بينهما، ولكن لم تكتمل الحكاية بعد انفصالهما رسميًا.

ويبدو أن السن لم يكن عائقًا أمام الطرفين، حيث أكد احمد العوضي خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة cbc أن ياسمين تكبره بـ 6 سنوات فقط وتابع: “الأمر لاعلاقة له بالسن.. أنا بحبها.. ولو بيننا 20 سنة ححبها برضه”.

أنغام

جمعت قصة حب بين النجمة المصرية أنغام، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليكتلل هذا الحب بالزواج، رغم فارق السن الكبير بينهما.

فأحمد إبراهيم من مواليد سنة 1983، بينما أنغام من مواليد 19 يناير 1972 وبالتالي الفرق بينهما 11 سنة .

وفو إعلان نبأ زواج الثنائي، أصيبت زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى بانهيار ليتم نقلها إلى المستشفى، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص وضعها الصحي.

لكن هذا الزواج لم يستمر، لينتهي بالطلاق، والجدير بالذكر أن هذه الزيجة الرابعة لأنغام، فقد تزوجت المرة الأولى من المهندس مجدي عارف وأثمر الزواج عن ابنها الأكبر عمر، ثم تزوجت من الموزع الموسيقي فهد وأنجبت ابنها عمر، لترتبط في سرية بالفنان أحمد عز وانفصلا في هدوء.

مي كساب

قصة حب أسطورية جمعت الفنانة مي كساب ومطرب المهرجانات أوكا وتكللت بزواج مستمر منذ 9 سنوات أثمر عن 3 أبناء، ورغم فارق السن بينهما الذي يصل إلى 9 سنوات، إضافة إلى اختلاف الطباع والخلفيات الاجتماعية لكل منهما، لكن الحب يبدو أنه أقوى.

هذه العلاقة بدأت خلال تصوير فيلم «8%»، حيث كانا يقيمان في الفندق ذاته، وأُتيحت لهما الفرصة للتعمّق ومعرفة تفاصيلهما عن قرب، تقول مي: «في البداية رفضت العلاقة بسبب فارق السن بيننا، لكن تعامله معي واحتواءه لي قضى على هذه الفكرة».

وبعد موافقة الأسرة تمّ الزواج عام 2015، ورزقا بـ3 أطفال هما فريدة وداليدا ونوح.

نيللي كريم

يبدو أن انفصال النجمة المصرية نيللي كريم عن زوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور، وضع المتابعين في حيرة، فهذه العلاقة التي وصفت “بالرائعة”، رغم فارق السن، فهشام عاشور يصغر نيللي كريم بـ 8 سنوات تقريبا.

وبدأت قصة الحب عندما التقى لاعب الإسكواش السابق، بالفنانة نيللي كريم على الشاطئ في الجونة للمرة الأولى.

وطلب هشام عاشور الزواج من منها ولكنها رفضت للمرة الأولى. وفي عام 2021، تزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن. لكن هذا الزواج انتهى بالطلاق بعد عامين ونصف فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية