أديل تبتعد عن الأضواء والغناء فما السبب؟

أديل تبتعد عن الأضواء والغناء

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأديل adele@ على انستغرام

نسلط الضوء اليوم على المغنيّة وكاتبة الأغاني البريطانيّة الشهيرة أديل، التي قررت أن تبتعد عن الأضواء والغناء، فما السبب الذي دفعها لذلك؟! وكنا قد أشرنا سابقا إلى أنّ أديل قد اقتحمت عالم الأعمال وأطلقت علامتها التجارية الخاصة.

ias

بين الحين والآخر، تقوم بعض النجمات بمحاولة لتصدر الترند أو لفت الأنظار إليهن أكثر، فما هي الحقيقة وراء ابتعاد أديل الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي؟

خزانتي فارغة تمامًا من الأغاني في الوقت الحالي

أعلنت صاحبة أغنية Easy On Me االنجمة البريطانية أديل عن “استراحة كبيرة” من الموسيقى، فهل قرارها هذا جاء للتفرغ والتركيز على العائلة أو أنها تفكر في مخططات جديدة؟

تقوم نجمة Rolling In The Deep حاليًا، بجولة في ألمانيا بعد أن أمضت العامين الماضيين في الإقامة في مدينة لاس فيغاس الأميريكة. وقالت أديل التي تبلغ من العمر 36 عامًا : “خزانتي فارغة تمامًا في الوقت الحالي، وليس لدي أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق. أريد أخذ استراحة كبيرة بعد كل هذا وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعية أخرى مثل التأليف الموسيقي والتمثيل”. واللافت أنها لم تخفي كونها تريد إنجاب طفل آخر في ذلك الوقت.

وفي تعليق آخر أتى صادمًا للجميع، أشارت فيه إلى أنّها “لا تغنّي أبدًا في المنزل”، وأضافت: ” كم هو غريب هذا الأمر؟”

وبعد انتهاء مهمتها في لاس فيغاس في نوفمبر الذي سيقام في قصر القيصر، تخطط النجمة البريطانية أخذ فترة من الراحة وقضاء بعض الوقت مع شريكها الوكيل الرياضي ريتش بول وابنها أنجيلو الذي يبلغ من العمر 11 عامًا..

الجدير بالذكر، أنه منذ هذا الصيف أصبحت نجمة أغنية “Hello” الشهيرة تقيم في ميونيخ، حيث أكد التلفزيون الألماني إنه ليس لديه خطط جديدة للموسيقى. وذلك بناًء على كلامها.

وقد اعترفت المغنية بالفعل بأنها بعيدة كل البعد عن العودة إلى الاستوديو للعمل على تكملة عملها “30” اعتبارًا من عام 2021. وقد يهمكِ الإطلاع على بداية 2024 سيئة على بعض المشاهير: إنفصال، وفيات، سجن!

كما أضافت بقولها :”لا أعتقد أنني سأكتب ألبومًا لفترة من الوقت. لكن في المرة القادمة التي سأفعل فيها ذلك، سآتي إلى المكان الذي أعيش فيه”، قالت للجمهور هذا في حفلها الموسيقي في لاس فيغاس في وقت سابق من هذا العام.

مددت المغنية إقامتها في لاس فيغاس، لتعكس كيف ساعدها الأداء والتفاعل مع المعجبين على إعادة التواصل مع موسيقاها.

وصرحت أيضًا “إن التواجد على خشبة المسرح خلال العام الماضي، بالقرب من الجمهور وشخصيًا، مرة أخرى بعد كل هذه السنوات، كانت تجربة تصالحية للغاية حقًا ولن أنساها أبدًا. كل التفاعلات المضحكة والعاطفية والمفجعة التي أجريناها محفورة في ذهني مدى الحياة. مظهرك وأنت تضحك وتبكي معًا، وتغني من قلبك وتجمع أكياس القصاصات. جميع الدمى وأساور الصداقة والزهور والدعوات والأعلام. من الجنون مدى بهجة العرض المليء بالأغاني الحزينة”!” .

كما قد أوضحت سبب اختفاءها عن الأضواء لفترات طويلة قبل إصدار ألبوم جديد، حيث قالت :”أحيانًا أتساءل عما إذا كان الناس يتسائلون عن سبب اختفائي لسنوات، لكن السبب الحقيقي وراء امتلاكي 4 ألبومات فقط ولا أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون ذلك، هو وجود طفلي،. لذا، إذا قمت بالتفكير، فهذا يعني أنني في ذروة ال “21” من العمر، أصبحت حاملًا. وكان هذا بمثابة انتحار مهني لي “. كما عليكِ معرفة  مسلسل إنفصال المشاهير الذي كان قد بدأ في شهر نوفمبر

مصدر الإلهام

ربما قد تشعر أديل بأن خزان الوقود الخاص بها فارغ وليس لديها “أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق” في الوقت الحالي، لكن المغنية سبق وأن قالت دائمًا إنها تحتاج إلى الكثير من الوقت للعمل على ذلك. تم تسمية ألبوماتها 19 و21 و25 و30 على اسم عمرها والفترة التي مرت بها في حياتها والتي ألهمتها الأغاني التي دخلت فيها.

كما كشفت أن ألبوم “30” استغرق كتابته قرابة الثلاث سنوات. حيث قالت: “لقد كان عملًا شاقًا للغاية. كنت أغني أشياء لم أكن أدرك حتى أنني كنت أشعر بها أو أفكر فيها. لكنني حقًا فخورة بذلك” وبعد ذلك قالت للمعجبين: “لا أعتقد أنني سأكتب ألبومًا لبعض الوقت”.

لذلك، في حين أن “الاستراحة الكبيرة” قد تبدو وكأن أديل تأخذ إجازة من الموسيقى، بمجرد أن تكتسب المزيد من الحياة، فقد يكون الألبوم التالي في الطريق. فهل الرقم “40” هو ما ينتظرنا في الألبوم المقبل؟ فقط الوقت كفيل بإثبات ذلك. قد يهمكِ الإطلاع كيف تغيرت النجمة العالمية أديل بشكل كبير خلال آخر عشر سنوات

عام 2016 أديل ابتعدت عن الأضواء للاهتمام بطفلها

من اللافت أيضًا، أنه في عام 2016 شهدنا ابتعاد المغنية البريطانية الشهيرة أديل عن الساحة والأضواء والغناء لمدة خمسة أعوام، وذلك بعد إحيائها للعديد من حفلاتها في أنحاء أوروبا وأميركا الشمالية.
كما ترددت مزاعم كثيرة حينها، أن أديل تخطط بعد انتهاء جولتها الغنائية الابتعاد قليلًا للتركيز على ابنها انجيلو الذي كان يبلغ من العمر ثلاثة أعوام فقط، وصديقها سيمون كونسكي.

وقال في ذلك الوقت مصدر مقرب لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “أخبرت أديل أصدقاءها المقربين أنها سوف تبتعد عن الأضواء لمدة خمسة أعوام”. وأضاف المصدر أن هذا الابتعاد الفجائي لم يأتي من فراغ، بل كونها ما زالت جديدة للغاية على مسألة الأمومة، ولا تريد أن تبتعد عن أنجيلو أكثر وهو يكبر.

والجدير بالذكر، أن أديل عادت للأضواء في نوفمبر من عام 2016، حيث أصدرت أحدث ألبوم لها في ذلك الحين تحت عنوان “25”، وذلك بعد توقفها عن الغناء لمدة ثلاثة أعوام بهدف التركيز على طفلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية