بالصور، تغيّرات مذهلة في لوكات أصالة من 10 سنوات حتى اليوم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لأصالة نصري @assala

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لأصالة نصري @assala

بالصور، تغيّرات مذهلة في لوكات أصالة من 10 سنوات حتى اليوم فكيف كانت وكيف أصبحت وفي أي مرحلة أحببت شكلها أكثر؟

ias

في بداية التسعينيات ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري على الساحة الفنية، ولكنها كانت بملامح مختلفة تمامًا عما تظهر عليه اليوم، فمما لا شك فيه أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل لكي تظهر بملامحها الحالية فكيف كانت قبل عمليات التجميل، وكيف أصبحت في الوقت الحالي؟

غنت بعمر 7 سنوات

أصالة هي فنانة سورية ولدت في عائلة فنية والدها مصطفى نصري الملحن المشهور. بدأت أصالة الغناء بعمر السبع سنوات من خلال تقديم أغاني والدها. ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور ألبومها لو تعرفوا عام 1993 والذي غنت فيه لكبار الملحنين المصريين. أبدعت أصالة في ألبوماتها حيث قدمت الكثير من الأغاني الرائعة التي لا تزال في ذاكرة الجمهور العربي كله كذلك شاركت أصالة في العديد من مهرجانات الأغنية العربية وحازت العديد من الجوائز.

كيف كانت أصالة في بداياتها؟

في بداياتها ظهرت أصالة بملامح ووزن مختلف تمامًا عما هي عليه اليوم وهذا ما تؤكده صور قديمة لها منذ حوالي العشر سنوات أو أكثر.

بعدها بدأت تظهر الفنانة السورية بلوكات مختلفة خصوصًا بعدما خسرت الكيلوغرامات الزائدة وقد بدت ملامحها مغايرة قليلًا عن بداية ظهورها على الساحة الفنية أما تكاوين وجهها قتلقائيًا تغيرت أيضًا بفعل خسارة الوزن.

كذلك بالنسبة الى شعرها فهي كانت تظهر أحيانًا بشعر طويل وأحيانًا أخرى بشعر قصير كما انها اعتمدت صبغه بألوان مختلفة منها الأشقر والبني وغيره.

أما بالنسبة لمكياجها فقد تطور مع الأيام وتماشى مع التغيرات الحاصلة في عالم الجمال والتجميل. فكانت في كل مرحلة تبدو أجمل وأصغر سنًا.

لم تكتفي أصالة بفقدان الوزن وحسب بل قامت بإجراء بعض عمليات التجميل التي أظهرتها بلوك مختلف تمامًا ومع مرور السنين بدأت تظهر كل مرة بإطلالة مغايرة تلقى تقدير وإعجاب الجمهور أحيانًا، وأحيانًا أخرى توجه اليها تعليقات قاسية بسبب العمليات التي تجريها. وهي تعتبر من الفنّانات العربيّات اللواتي يستحقنّ لقب “مدمنة عمليّات التجميل“.

عمليات التجميل

خضعت المطربة السورية لعمليات تجميل عديدة غيرت ملامحها بشكل قياسي وكانت أولها عملية تجميل أنفها، حيث قامت بإزالة العظمة البارزة، ثم أجرت عملية أخرى في الشفاه فقامت بحقن الفيلر. كذلك خضعت لعملية جراحية بهدف تنحيف وجهها الا أنها لم تكن ناجحة بالفعل وقد تعرضت الفنانة لتعليقات قاسية من جمهورها فأجرت عمليات أخرى لتصحيح هذه الأخطاء. ولم تتردد في متابعة إجراء عمليات لتغيير شكلها وتعديله ومنها عملية تعريض الفك حيث قامت بنحت ذقنها وتعريضه من الجوانب.

لوكها الأخير

شاركت النجمة أصالة نصري متابعيها مؤخرًا على حسابها الخاص إنستغرام صور من حفلها الأخير في تركيا، ولفتت الأنظار بالتغيّر الكبير في ملامحها. فقد بدت عصرية في حين ارتدت جمبسوت من الشبك الذهبي يبرز رشاقتها مع بطانة باللون الأبيض.كما انها اعتمدت تطبيق مكياجًا قويًا يبرز شكل عيناها بطريقة جديدة مما منحها اطلالة مختلفة فبدت أصغر سنًا.

إطلالات مميزة

من منا لم يلاحظ التغير اللافت الذي أجرته اصالة على شكلها، فهي بعد خضوعها لعميات تجميل عديدة كانت في كل مرة تظهر بشكل مختلف وغالبًا ما كان الجمهور يثني على شكلها الجديد في كل مرة وبين مؤيد ومعارض كانت تفوز أصالة بحب متابعيها كل مرة.

إلا أنه لا يمكن التغاضي عن إطلالات الفنانة السورية الملهمة والجميلة في كل مرة تنشر فيها صور من حفلاتها في مختلف أنحاء الوطن العربي.

فستان ذهبي وأزرق

ظهرت أصالة في هذه الصورة مرتدية فستانًا طويلًا جمع بين اللونين الذهبي والأزرق، وتميز هذا الثوب بتصميمه الجميل وتطريزه الكامل، مما زاد من أناقة أصالة وجاذبيتها، كذلك لفتت الفنانة السورية الأنظار بظهورها أصغر من سنها بكثير.

فستان أحمر مميز

لا بد من الاشارة الى هذه الصورة التي نشرتها اصالة من الكويت وهي ترتدي ثوبًا أحمر تميز بالورود النافرة التي غطت جزئه العلوي وقد بدت بهذا اللوك رائعة الجمال وأنيقة.

فستان بيج لاطلالة العيد

وجهت اصالة معايدة متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بعيد الاضحى وشاركتهم صورة نشرتها على حسابها الشخصي انستغرام وقد بدت اطلالتها مثالية بحيث ظهرت بفستان بيج مميز مع كاب طويل يبدأ من الرأس وهو مصنوع من نفس لون وقماش الثوب.

فستان أبيض: ستايل أميرات الإغريق

أعادت الى ذاكرتنا اصالة بهذه الاطلالة ستايل أميرات الإغريق. فجاء فستانها باللون الأبيض وكان بتوقيع المصمم كريكور جابوطيان، تميز بحزام عريض عند الخصر مصنوع من الجلد ومزيّن بالأحجار الملونة في وسطه.

فستان أسود كلاسيكي

تميزت أصالة في هذه الاطلالة بفستان اسود لامع يمكنك ان تستوحي منه اطلالتك المقبلة. أما تسريحة شعرها فكانت راقية مشدودة من الأمام وبالنسبة لمكياجها فكان يبرز جمالها بطريقة مميزة.

وأخيرًا اليك معلومات عن أصالة التي تتحدث عن علاقتها بزوجها فائق حسن وتكشف سر تعلقها به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية