أسماء جلال قبل التجميل ومرتدية الحجاب: الفرق بين الأمس واليوم كبير جدا

أسماء جلال قبل التجميل ومرتدية الحجاب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأسماء جلال asmaa_galal@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة المصرية أسماء جلال قبل التجميل ومرتدية الحجاب، ويبدو أن الفرق بين الأمس واليوم كبير جدًا، فما رأيكِ بمشاهدة الصورة؟ وكنا قد أخبرناكِ عن صور النجمات العربيّات مع حجاب وبدونه بعدما ارتدينه لأدوار في المسلسلات.

ias

تعتبر جلال من الأسماء الهامة اليوم على الساحة الفنية، فقد استطاعت ترك بصمة واضحة رغم مسيرتها القصيرة، فكيف بدأت في عالم التمثيل؟

بدأت مشوارها الفني كموديل للمحجبات

لمع اسم الفنانة الشابة أسماء جلال، من مواليد عام 1995، في الأعمال الدرامية في الآونة الأخيرة، خصوصا بعد مشاركتها في مسلسل “الأب الروحي”و “الهرشة السابعة”، ومسلسل “اشغال شقة” الذي تصدرت بطولته في رمضان الفائت 2024.

ورغم شهرة جلال، إلا أن أغلبنا لم نكن نعلم أن هذه الفنانة حاصلة على بكالوريوس في الإعلام، وأنها لم تكن تقصد دخول الفن في بدايتها. وكنا قد أخبرناكِ عن نجمات أجنبيات ظهرن بالحجاب!

اسماء كانت محجبة في الأصل، وبعد تخرجها من الجامعة، عملت كموديل للمحجبات، من خلال الترويج لعدة متاجر كثيرة لتصميمات الحجاب ومستلزماته، وذلك خلال فترة ارتدت فيها الفنانة الحجاب بالفعل.

أما عن سبب خلعه، فأكدت اسماء في لقاء سابق مع الإعلامية إسعاد يونس، أن بدايتها مع التمثيل لم يكن أمرًا سهلًا على الإطلاق، بل وصفتها بـ”البائسة” بسبب رفض والدتها للأمر، حتى قررت خوض غمار التمثيل دون علمها، والتخلي عن الحجاب للتصوير. 

وأوضحت الفنانة كيف حاول والدها مساعدتها، وكيف وقفت والدتها في طريقها: “بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماما لدخولي الجامعة، ووقتها بدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء”.

لكن اسماء تعرضت لهجوم حاد من قبل رواد المواقع، بسبب خلعها الحجاب خاصة وأنها كانت تعمل معدة في برنامج الداعية الإسلامي لمصطفى حسنى، ولكن في 2017 كانت نقطة تحول حيث رشحها المخرج بيتر ميمي للمشاركة في مسلسل الأب الروحي، لتبدأ انطلاقتها الحقيقية في عالم الأضواء.

تؤكد أسماء أن انجذابها للتمثيل بدأ بإعجابها بمؤديات الرقصات في الإعلانات، وشعرت في تلك الفترة برغبة في تجربة الظهور في التليفزيون.

وهو ما عبرت عنه خلال لمشاركتها في برنامج صاحبة السعادة، التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، حيث قالت جلال: “عملت كذا أوديشن مكانش حد بيكلمني خالص، لقيتهم فجأة بيكلموني في شركة إنتاج، عندك تصوير الأسبوع الجاي”.

وحسب ما روته، كانت تلك المكالمة للمشاركة بدور صعيدي في مسلسل «الأب الروحي» (الجزء الأول عام 2017)، وكان وقت اكتشاف عدد من الشباب الجديد، وكل منهم صور على الأقل عملا أو عملين، أما هي فكانت “لا تعرف شيئا”.

وتؤكد جلال أن اكتشاف والدتها، دخول جلال عالم الفن، لم يكن أمرًا بسيطًا للغاية، حيث أكدت ضمن هذا الإطار بقولها” “ماما شافتني في مسلسل (كأنه إمبارح)، كل ده ماكانتش عرفت إني بمثل، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل،» وعندما أخبرتها بأني نفس البنت، انهارت!

الحجاب لم يكن الفارق الوحيد!

من يلاحظ صور أسماء في قبل وبعد، سيكتشف أن الحجاب لم يكن الفارق الوحيد في الصور، فأسماء تغيرت ملامحها بشكٍل كبير بين الامس والحاضر.

ورغم تأكيدها خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي بعدم خضوعها لأي عمليات التجميل طالت وجهها وجسمها، إلا أن التغيرات بدت كبيرة للغاية بين الصور.

فأسماء اليوم تمتلك خدودًا ممتلئة، على عكس الماضي، شفاه كبيرة وبارزة، بعكس صورها القديمة التي بدت فيها شفاهها صغيرة للغاية وناعمة.

كما أن هناك شكوك حول شكل الذقن والفك الذي بدا مغايرًا تمامًا لما كانت عليه سابقًا. وقد يهمكِ الإطلاع على طريقة لبس الحجاب الكويتي بخطوات سهلة وبسيطة.

الإشاعات تلاحق أسماء باستمرار

أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط الفنانة أسماء جلال برجل الاعمال أحمد أبو هشيمة الا ان الأخيرة نفت هذا الخبر وعبّرت عن اندهاشها من تداول هذه الشائعة بشكل كبير على المنصات وأضافت الممثلة المصرية خلال لقائها مع الاعلامية منى الشاذلي “معرفش جابوا الكلام ده منين!”.

حيث صرّحت أسماء جلال في لقائها مع الشاذلي ان كل الاخبار المتداولة عن علاقتها باحمد أبو هشيمة لا أساس لها من الصحة وأكدت انها لا تعيش أية قصة حب حالية. وكان قد أشار البعض إلى أن الفنانة ياسمين صبري طليقة أبو هشيمة قد غضبت من خبر ارتباطه بأسماء واتهمته بخيانتها أثناء زواجهما.

التنمر يطال شكل النجمة

يبدو أن التنمر لاحق النجمة الشابة، بعد انتشار منشورات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا تشبه الفنانة المصرية أسماء جلال بالمغني الأميركي الراحل مايكل جاكسون، لتخرج الأولى برد طريف وغير متوقع.

الأمر الذي دفع جلال للتطرق لموجة التنمر الرهيبة التي طالتها وأبدت انزعاجها للسخرية التي تعرضت لها بعد نشر صورة معدلة بالذكاء الاصطناعي تجمع بين ملامحها وبين ملامح نجم البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون، لكنها فاجأت الجميع، وأعادت نشرها على إنستغرام وعلقت قائلة: “معرفش مين اللي عملها، لكن أنا حبيتها جدًا”. وكان ردًا ذكيًا جدًا من أسماء جلال على المتنمرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية