بالفيديو: الظهور الأول لناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد زواجهما!

الظهور الأول لناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد زواجهما

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدانييلا رحمة daniellarahme@ وناصيف زيتون nassifzeytoun@على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الظهور الأول لناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد زواجهما، حيث تصدر الثنائي محركات البحث فور تسريب خبر زفافهما ولغاية اليوم.

ias

تعتبر الطريقة التي قام بها ناصيف ورحمة، في إخفاء قصة حبهما لسنوات، وعدم الإعلان عن موعد زواجهما، والتحفظ عن تسريب أي صورة لهما خلال الزفاف، أمر غريب لم نشهده مع النجوم العرب. وإطلعي أيضًا على الصور الأولى لزفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.

مقطع مصور من كان الفرنسية

تداول رواد مواقع التواصل، فيديو جديد للنجم السوري ناصيف زيتون، وزوجته النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، في أول ظهور لهما بعد زواجهما، وهما في مدينة كان الفرنسية.

ويبدو من المقطع المصور، أن الثنائي لم يكونا وحيدين، بل كانا برفقة عدد من الأصدقاء.

اللافت أن دانييلا وناصيف بدا في غاية الإنسجام، حيث كانت رحمة تتمايل على أنغام الموسيقى، بينما ظهر زيتون وهو بكامل سعادته برفقة زوجته، ليضع هذا المقطع المصور العديد من الاستفسارات التي شغلت بال رواد مواقع التواصل، هل هما في شهر العسل لغاية اليوم؟ وكانت ياسمينة قد توقّعت إطلالة زفاف دانييلا وناصيف قبل أيّام قليلة.

قصة حب بدأت منذ تصوير مسلسل “تانغو”

تعتبر علاقة دانييلا وناصيف، من أكثر العلاقات العاطفية في الوسط الفني التي شغلت الرأي العام، منذ سنوات ولغاية اليوم. حيث اعتبر الثنائي قد كسرا القاعدة المفروضة من قبل مشاهير العالم والعرب، من حيث الصور الغرامية، طلب الزواج (البروبوزال)، تفاصيل العلاقة، وصولًا للزواج.

ورغم أن المتابع العربي بات يعلم تمامًا ماهية العلاقة التي تجمعهما، حتى أنه يعلم مسبقًا بتاريخ زواجهما، رغم التزام الثنائي الصمت، حتى بعد الزواج بأيام! وبحسب بعض المصادر الصحفية، فإن هذه العلاقة بدأت منذ اكثر من خمس سنوات، والجميع يعلم بها، لذا التزم الجميع باحترام قرارهما، وخصوصياتهما رغم معرفتهما بالتفاصيل.
.
رحلة الإعجاب وتبادل المشاعر وتطور الحب كانت طويلة، حيث بدأت منذ تصوير مسلسل تانغو، التي لعبت فيه دانييلا دور البطولة إلى جانب باسل خياط، لتكتمل تفاصيل الحب في مسلسل “الموت” في جزئه الأول، وتأخذ العلاقة مسارها الرسمي في مسلسل “للموت 2”.

أما مع انطلاق مسلسل “للموت3” أصبحت العلاقة شبه علنية، حيث بدأ الجمهور بمشاهدة الثنائي في أماكن علنية في لبنان، لكن المفارقة أن دانييلا وناصيف قاما بخطة غريبة منذ بداية علاقتهما، حيث اعتمدا عدم حضور الحفلات الرسمية سويًا، حتى أنهما اختارا في حال اضطرارهما للحضور، إلى الجلوس في طاولات مختلفة لإبعاد الشك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية