بهذه الطرق يمكنكِ زيادة مشاهدات يوتيوب

زيادة مشاهدات يوتيوب

زيادة مشاهدات يوتيوب

نخبركِ اليوم عن كيفية زيادة مشاهدات يوتيوب، حيث أصبحت هذه المنصة وجهة لأكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا، وأضحت من أبرز وأقوى أدوات التسويق والدعاية والإعلان على الإطلاق. وكنا قد أخبرناكِ عن تحميل اغاني mp3 من اليوتيوب بالخطوات.

ias

إن زيادة مشاهدات اليوتيوب إلى قناتكِ يتطلب منكِ الانتباه للتفاصيل، التي تجعل قناتكِ مكان أفضل للمشاهد لقضاء الوقت والحصول على القيمة المطلوبة، سواء كانت معرفة أو تسلية أو غيرهم.

الاهتمام بالمحتوى في الفيديوهات

يعتبر المحتوى هو الفكرة الأساسية التي يعتمد عليها عالم الإنترنت، بما في ذلك المحتوى المكتوب و المحتوى المرئي. و لهذا يعتبر المحتوى المرئي الذي يعتمد عليه اليوتيوب، هو الحلقة الرئيسية التي تبدأ بها بوادر النجاح. و لهذا على كل يوتيوبرز سواء كان يتوفر على قناة يوتيوب خاصة به أو أي امرأة تفكر في إنشاء قناة على يوتيوب، أن تعير اهتمامًا خاصًا للمحتوى حتى تتضح إليها الأمور فيما يتعلق بتفاعل الزوار مع ذلك المحتوى.

و من خلال هذا التفاعل يمكن الإعتماد على مجموعة من الطرق، أو تحديد استراتيجية معينة و ترتيب أقسامها، حتى تستطيع إصلاح ما يمكن إصلاحه و تغيير ما يمكن تغييره، حتى تكون في مستوى تطلعات الجمهور. فإن صياغة الموضوع او الموضوع بحد ذاته تعتبر من الأمور المهمة التي يجب دراستها والتخطيط لها مسبقا و ذلك عن طريق مجموعة من النقاط التي يجب العمل عليها حتى يكون المحتوى جيدا للغاية مما سيساعد على زيادة مشاهدات اليوتيوب و زيادة الأرباح التي سوف تحققها يوميًا، و من بين هذه النقاط نجد: 

  • تحديد المحتوى الذي تودين العمل عليه عن طريق فيديو من خلال قناتكِ يوتيوب. 
  • القيام بالبحث عن أفكار للفيديو الذي تريدين العمل عليه مع منشئي المحتوى الآخرين الذين يعملون في مجال تخصصكِ.
  • جمع الأفكار التي سوف تحصلين عليها أثناء بحثكِ من خلال قنوات يوتيوب الأخرى، ثم انتقاء الأفكار المهمة و محاولة بلورتها للخروج بأفكار ذات فائدة عالية.
  • التأكد من معرفة ما إذا كان المحتوى الذي سوف تتحدثين عنه يحصل على مشاهدات. و ذلك عن طريق كتابة العنوان في شريط بحث يوتيوب حتى تحصل على النتائج.
  • ترتيب الأفكار التي تخص المحتوى بطريقة تسلسلية، من مقدمة تمهد للموضوع، ثم العرض يطرح فيه تفاصيل المحتوى، ثم الخاتمة، لكي تجعلي المتابعين يشعرون بالانسجام بين المحتوى و الأفكار. ويمكنك أيضًا التعرف على كيفية حفظ الفيديو من الانستقرام بدون برنامج.
زيادة مشاهدات يوتيوب
طرق زيادة مشاهدات يوتيوب

إعطاء دينامية للفيديوهات التي تنشرينها على اليوتيوب

يتطلب اليوتيوب مجموعة من التقنيات التي يمكن استخدامها، من أجل زيادة عدد مشاهدات الفيديوهات التي تنشرها على قناتكِ الخاصة باليوتيوب، من بينها: 

  • اختيار اسم قناتكِ على اليوتيوب يسهل تذكره.  
  • الإهتمام بالفيديوهات التي تنشرينها و جعلها ذات جودة عالية.
  • اختيار العنوان بعناية والذي يجب أن يتطابق مع الفيديو.
  • استخدام كلمات رئيسية جيدة في العنوان المختار للفيديو.
  • تحميل الفيديو مع وصف موجز. 
  • الاعتماد على الكلمات الرئيسية في الوصف.

الإعتماد على التخصص

إذا كنت من المهتمين بإنشاء قناة يوتيوب، النصيحة التي سوف نقدمها لكِ، هو التخصص في مجال معين. بحيث يكون اعتماد محتواكِ منصب على مجال معين، لكي تقومي باستقطاب المتابعين المهتمين بهذا المجال. و كذلك يكون تركيزكِ منصب على مجال واحد حتى تستطيعي  اعطاء انطباع جيد على عملكِ، لأن الخوض في مجالات متعددة يدفع المتابعين بعدم الاهتمام بهذه القناة. لأنه هناك شريحة من المتابعين تهتم بمجال الترفيه و شريحة تهتم بمجال التعليم و أخرى بالرياضة. إلى غير ذلك من المجالات. واطلعي أيضًا على كيفية نقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون؟

زيادة مشاهدات يوتيوب
كيفية زيادة مشاهدات يوتيوب

 منح ما يرغبه اليوتيوب والمشاهدين

إن الاجتهاد في تقديم ما يرغبه المشاهدين من جهة، و يوتيوب من جهة أخرى، يجعلكِ تدفعي بقناتكِ الى الرقي بها إلى مصاف القنوات الناجحة و الربحية على حد سواء. ولهذا يجب عليكِ أن تفهمي ما يريده يوتيوب أولًا ثم بعدها تفكري في زيادة مشاهدات اليوتيوب ثانيًا.

وهكذا فإن خوارزميات تحسين محركات البحث في يوتيوب، تعتمد على عوامل كثيرة لتحديد ترتيب الفيديو، والتي يجب العمل عليها بكل جدية حتى تستطيع كسب ثقة يوتيوب و المتابعين في آن واحد. وهذه المعطيات التي يتطلبها يوتيوب هي:

  • عنوان الفيديو.
  • الكلمات الرئيسية في الوصف.
  • الكلمات المفتاحية المختارة عند تنزيل الفيديو.
  • مدة الفيديو.
  • عدد متابعي الفيديو.
  • التعليقات.
  • إعجاب و غير معجب.
  • المشاركات على الشبكات الاجتماعية.

العمل على سيو SEO يوتيوب

يعتبر تحسين محركات البحث أو ما يعرف بال اس اي او SEO، من بين النقاط التي يجب الإلمام بها و تطبيقها. قصد زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل كبير، و تصدر نتائج البحث على محركات البحث غوغل و يوتيوب. و ذلك اعتمادًا على الكلمات المفتاحية و المحتوى الجيد، و تفادي الأخطاء و محاولة شد انتباه المشاهد حتى يتمكن من مشاهدة الفيديو كاملًا، و توفير المعلومة للمشاهد بطريقة مختصرة دون اللجوء إلى مقدمة طويلة، ثم الاختصار في محتوى الفيديو مع مراعاة إعطاء كل المعلومات التي يرغبها المشاهد.

زيادة مشاهدات يوتيوب
طرق سهلة لزيادة مشاهدات يوتيوب

العمل على احترام قوانين يوتيوب

من الأهمية بمكان الإطلاع على قوانين اليوتيوب، و العمل على احترامها و تطبيقها بحذافيرها، حتى لا تغامري بقناتكِ ليتم حظرها من طرف إدارة يوتيوب. أو لهذا وجب التعامل مع القوانين التي سنها يوتيوب بكل جدية، حتى يمكنكِ الوصول بقناتكِ إلى ما ترغبين إليه، من زيادة مشاهدات اليوتيوب و ارتفاع عدد المشتركين، ثم تحقيق الربح من خلال قناتكِ، عن طريق محتوى الفيديو الجيد الذي تعرضه على المشاهدين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية