علامات في لغة جسد الرجل تؤكّد أنه بدأ يحبّك!

علامات في لغة جسد الرجل تؤكّد أنه بدأ يحبّك!

علامات في لغة جسد الرجل تؤكّد أنه بدأ يحبّك!

ما هي العلامات في لغة جسد الرجل التي تؤكّد أنه بدأ يحبّك؟ اكتشفي الاشارات التي تبرهن ذلك وحاولي تحليل مشاعره بطرق بسيطة.

ias

إذا كنت تواعدين رجلًا، ويبدو أن الأمر يسير على ما يرام، فربما تتسائلين عما إذا كانت المشاعر بينكما تتقدم إلى ما هو أبعد من الانجذاب المتبادل والإثارة والمغازلة. فكيف يتصرف الرجل عندما يقع في الحب؟ يمكن أن يساعدك التأكد من شعورك تجاه شريكك على معرفة المزيد عن مستقبلك معه ومنحك الثقة أثناء اتخاذ الخطوات التالية. الا ان معرفة ما يدور في رأسه يمكن أن يشكل تحديًا بالنسبة لك. لذا تعرفي معنا فيما يلي على بعض الاشارات التي يمكنها تأكيد حبه لك واكتشفي انواع لغه الجسد ودلالتها.

لغة جسده تفضح مشاعره

يركّز في تفاصيل وجهك وشعرك

لا بد لك من اكتشاف مشاعره تجاهك عندما تجدينه يحدق في تفاصيل صغيرة تخصك، فغالبًا ما تلاحظين اته ينظر الك من دون كلام فيراقب شعرك، أو عيناك أو خدودك. بالتالي تلاحظين انه مبتسم دائمًا وهي طريقته للتعبير لك عن حبه. اكتشفي أيضًا أسرار الأنوثة الطاغية التي تذيب قلب الرجل

يحتويك عندما تكونين معه

غالبًا ما تلاحظين انه يجلس بطريقة وكأنه يحتضنك من دون أن يلمسك، انها طريقنته عزيزتي للتعبير عن حبه. فهو يغار عليك ويحاول حمايتك حتى من أبسط الامور. فافرحي عندما تكونين معه وتشعرين انك محاطة ومحمية فهو بالتأكيد يحبك الى أقصى الحدود.

ثنائي سعيد
ثنائي سعيد

يمسك يدك في الأماكن العامة

هل سبق ولاحظت انه يسارع الى مسك يدك عندما تكونان في مكان مزدحم، بالتالي تعتبر هذه الطريقة رائعة للتعبير عن مشاعره تجاهك وغالبًا ما تفضحه تصرفاته العفوية تجاهك. كذلك اليك كل ما عليك معرفته عن لغة الجسد اليدين

يعتمد التواصل بالعين

الرجل المغرم يركز عند التحدث معك على عيناك ويشدد على التواصل البصري بشكل كبير فهو لا يمكن ان يتكلم معك ويكون مشغول بأمور أخرى لذا لا بد لك من اتخاذ هذه الخطوة كعلامة أساسية للتأكد من حبه لك.

يبتسم بشكل دائم

الابتسامة هي علامة عالمية على الشعور بالسعادة، وفي سياق لغة الجسد يعبر الرجل عن سعادته بكونه معك عندما تصل ابتسامته إلى عينيه، فهذا مؤشر قوي على السعادة الحقيقية والراحة في حضورك. بالتالي يشير الابتسام المتكرر عندما يكون حبيبك معك إلى أنه يستمتع بصحبتك ويفجّر مشاعر إيجابية، وهي علامات جسدية قوية على حبه

ينحني عندما يكلمك

يُظهر الانحناء عند التحدث إليك أنه يريد أن يكون قريبًا منك ويولي اهتمامًا لما تقوليه. وهذه علامة على أنه يقدّر المحادثة ويريد أن يشارك فيها بشكل كامل فالانحناء هو من العلامات الجسدية التي يظهرها الرجل عندما يقع في الحب.

يلمسك بشكل متكرر

يمكن أن تشير اللمسات الخفيفة وغير الرسمية على ذراعك أو ظهرك إلى المودة والرغبة في أن تكوني قريبة منه. هذه اللمسات هي طريقة غير لفظية للقول إنه مرتاح معك ويريد أن يكون أقرب منك، وهي واحدة من أكثر علامات الحب وضوحًا التي يظهرها الرجل.

يتجه نحوك قدمه

إذا تم توجيه قدميه نحوك عندما تكونان في محادثة، فهذا يشير إلى الاهتمام والمشاركة فغالبًا ما يشير الرجل بأقدامه نحو ما يركز عليه، لذا تكون هذه علامة جيدة على أنه منجذب إليك، ويحبك.

يصغي اليك بشكل كامل

يومئ برأسه ويتفاعل ويعطي إشارات شفهية تظهر أنه يستمع باهتمام إلى ما تقولينه فالاستماع النشط هو علامة على أنه يقدّر أفكارك وآرائك، مما يجعل هذه الخطوة تعبيرًا واضحًا للغة الجسد التي تشير الى الحب.

رجل يبتسم ويستمع الى حبيبته
رجل يبتسم ويستمع الى حبيبته

علامات إضافية تشير الى انه يحبك

اليك فيما يلي تصرفات الرجل المعجب في علم النفس:

يريد قضاء المزيد من الوقت معك

في المراحل الأولى من العلاقة، قد يكون الرجل حريصًا على ترك مسافة بينكما. قد يكون هذا لأنه يريد أن يمنحك مساحة، أو يحافظ على الشعور بالترقّب، أو يتجنّب التعلق بسرعة كبيرة. ولكن بمجرد أن يبدأ في الوقوع في حبك، فقد يتبدد هذا الإحساس بالمسافة.

من ناحية اخرى، يمكن أن ينتج عن الوقوع في الحب مشاعر تعلّق قوية. فوفقًا لإحدى الدراسات، يمكن أن يؤدي هذا إلى تركيز الاهتمام بشكل مكثّف على الشريك. فإذا أراد الرجل في حياتك أن يكون بجانبك قدر الإمكان، فقد تكون هذه علامة جيدة على أن مشاعره تكبر تجاهك. بالتالي قد يبقى قريبًا منك دائمًا أو يطلب منك بانتظام البقاء معه. ربما يضع أيضًا خططًا قبل أسابيع أو أشهر، مما يضمن قدرته على قضاء الوقت معك في المستقبل.

رجل يطعم حبيبته
رجل يطعم حبيبته

يقول «نحن»

عندما يناقش شريكك جدوله الزمني أو أفكاره حول الحياة أو المستقبل البعيد، هل تلاحظين أنه يقول «نحن» كثيرًا؟ على سبيل المثال، عندما يسأل أحدهم عما سيفعله في نهاية الأسبوع المقبل، هل يميل إلى القول، «سأذهب إلى حفل موسيقي مع شريكتي» أو «سنذهب إلى حفل موسيقي» ؟ فهذا دليل قاطع على انه يحبك بشكل كبير.

يريد أن يجعلك تبتسمين

كثير من الرجال يقدرون تلقي ردود إيجابية وتشجيع من شريكتهم. غالبًا ما يستمد الرجل الرضا من القدرة على إثارة المشاعر الإيجابية لدى حبيبته. مع تزايد قوة العلاقة، قد يبحث الرجل كثيرًا عن علامات تدل على رضاك. إذا بدا أنه يرتاح عندما تبتسمين، أو إذا فعل أشياء لطيفة فقط من أجل متعة رؤيتك سعيدة، فهو قد وقع بحبك فعلًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية