"نفس" مسلسل يجمع عابد فهد ودانييلا رحمة ومعتصم النهار: فما القصة!

مسلسل نفس يجمع عابد فهد ودانييلا رحمة ومعتصم النهار

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدانييلا رحمة daniellarahme@ ومعتصم النهار moatasemalnahar@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مسلسل “نفس” الذي سيجمع بين النجوم عابد فهد ودانييلا رحمة ومعتصم النهار، فما القصة وراء هذا العمل الذي لفت الجمهور قبل عرضه حتى؟

ias

شهدت الدراما العربية في الآونة الأخيرة، أعمالًا مشتركة كثيرة بين نجوم الوطن العربي، مما أضفى مزيجًا رائعًا وروحًا مختلفة تشد المتابعين.

أعمال جديدة لعابد فهد

كشف النجم السوري عابد فهد، في مقابلة حصرية له مع أحد المواقع، عن أعماله الدرامية الجديدة والمقبلة، التي ستكون بمثابة محتوى فنّي جديد ذو مستوى عالي، ومختلفة عن الكثير من الأعمال السابقة.

أكّد فهد خلال المقابلة أنه يحضر لمشروعين جديدين هما: الأول مسلسل “ناطح سحاب”، من إنتاج هلال أرناؤوط “شركة إيبلا”، حيث سيكون محصورًا في عشر حلقات فقط، ومن تأليف الكاتب السوري عدنان العودة، ومن إخراج نور أرناؤوط، التي وصفها عابد بـ”مخرجة خرّيجة من كندا، لديها رؤية جديدة لهذا العالم”، مضيفًا: “نحن نحتاج إلى مخرجين جدد، ولإعطائهم الفرص”. وقد يهمكِ الإطلاع على عابد فهد ينتقد مسلسل “ولاد بديعة” وكاتب العمل يرد.

وأكمل بقوله: “للعمل علاقة بتكوين هذا الإنسان وعوالمه وطموحه وهواجسه وطمعه في الوصول إلى الشهرة والكسب المشروع وغير المشروع. هو معالج نفسيّ يقول افعلوا ما أقول، لكن لا تفعلوا ما أفعل. حكاية ذكيّة، بسيناريو متقن بأسلوب جميل. عاد عدنان العودة ليعمل فلسفة خاصّة، من خلال هذه الشخصية، لعوالمنا وسلوكنا وأسلوبنا في الحياة”.

أما بالنسبة للعمل الثاني “نفس”، أوضح النجم السوري بعض معالمه، حيث أنه من إنتاج “شركة الصبّاح”، وتأليف إيمان السعيد، ومن بطولة مشتركة مع  النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والنجم السوري معتصم النهار، ومن إخراج إيلي السمعان، الذي كانت له تجربة سابقة وجيّدة معه في مسلسل “شتي يا بيروت”.

لعبة حب يتصدر الترند

استطاع الممثل السوري معتصم النهار، أن يشق طريقه الفني وبجدارة من خلال أدائه للكثير من الأعمال العربية المشتركة. حيث يعتبر مسلسل لعبة حب، الذي يتصدى لبطولته معتصم، من أبرز المسلسلات المعربة التي يتابعها الجمهور بعد انتهاء موسم رمضان الدرامي.

هذا العمل يعتبر النسخة المعربة من المسلسل الرومانسي الكوميدي التركي الأشهر “حب للإيجار”، وهو مكون من 90 حلقة. تدور أحداثه حول شخص يُدعى “عمر” والذي يؤدي دوره معتصم، حيث يسعى جدّه لتزويجه خلال أشهر قليلة، فتتولّى زوجة عمه إنجاز المهمة، لتُعرّفه على فتاة تدخل حياته وتنشأ بينهما علاقة حب.

ويُشارك في بطولة العمل إلى جانب النجم السوري، الفنانة الشابة نور علي، فضلًا عن مشاركة أيمن رضا، شكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، أيمن عبد السلام، حسن خليل، ورنين مطر. وقد يهمكِ الإطلاع على صور ياسمين في مسلسل “حب للايجار” قبل التجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية