بعد عمرو دياب، صفعة محمد رمضان تتصّدر الترند

مضدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لمحمد رمضان @mohamedramadanws

مضدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لمحمد رمضان @mohamedramadanws

بعد عمرو دياب، صفعة محمد رمضان تتصّدر الترند فقد شوهد الأخير يضرب شابًا في محاولة منه لأخذ الموبايل، فما هي القصة؟

ias

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر محمد رمضان وسط عدد من الشبان محاولًا التقاط هاتفًا، وقد بدا عليه الغضب وبعدها صفع أحد الأشخاص وهي ليست المرّة الأولى التي محمد رمضان يثير الجدل فيها فهذا ما فعله على الطائرة في وقت سابق.

مشاجرة وسط ذهول الحاضرين

أثارت هذه الواقعة جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهر الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو وهو يتشاجر مع شاب في أحد منتجعات الساحل الشمالي، ويطلب منه تسليم الهاتف المحمول، مرددًا بانفعال: “هات الموبايل”. وخلال المشاجرة صفع رمضان الشاب الذي لم يقف صامتًا، بل رد الصفعة فورًا، مما تسبّب في ذهول الحاضرين.

الأسباب مجهولة

بقيت أسباب هذا الشجار غير معروفة إلا أنه من يعتبر أن الشاب حاول التقاط بعض الصور لرمضان من دون إذنه مما أغضب الأخير وطلب مسح الصور كلها. ومن جهة أخرى قيل أن الشاب صوّر النجم المصري وأخذ يسخر منه مما أثار غضبه بشكل كبير.

ردود فعل واحتجاجات

التالي ذكّرت هذه الحادثة الجمهور بواقعة مشابهة حصلت منذ فترة قصيرة عندما صفع الفنان عمرو دياب أحد معجبيه في حفل زفاف، مما أثار موجة من الغضب والجدل حينها. وكانت ردود الفعل متباينة هذه المرة أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث انتقد الكثيرون تصرّف رمضان، معتبرين إياه إهانة كبيرة في العلن. وكنا قد أشرنا سابقا عن مهنة محمد رمضان قبل التمثيل؟.

وفي هذا السياق يذكر أن محمد رمضان كان قد انتقد تصرف عمرو دياب في حوار تلفزيوني، مشيرًا إلى أنه يتعامل بصورة طبيعية كفنان يتعرّض للتصوير من معجبيه طوال الوقت فماذا حصل هذه المرة؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية