كيفية تنسيق اللون الأصفر للمحجبات

كيفية تنسيق اللون الأصفر للمحجبات

كيفية تنسيق اللون الأصفر للمحجبات

نخبركِ اليوم عن كيفية تنسيق اللون الأصفر للمحجبات، حيث تصدر هذا اللون القائمة في صيحات الموضة، فضلًا عن كونه يضفي الكثير من الحيوية والجاذبية.

ias

وهل تعلمين أيضًا بأن اللون الأصفر يرتبط بشكٍل مباشر بأشعة الشمس والأمل والضحك والدفء والسعادة والطاقة، فهو يجعلنا نشعر بالعفوية والسعادة، لذا  إكتشفي أبرز النصائح لاعتماد موضة اللّون الأصفر في إطلالاتكِ!

الألوان التي تناسب اللون الأصفر في الملابس للمحجبات

يعد اللون الأصفر من الألوان المشرقة والتي تعطينا احساس بالدفء والراحة، حيث يعتبر من درجات لون الشمس. ومن أهم وأبرز الألوان التي تناسب اللون الأصفر لملابس المحجبات نذكر لكِ ما يلي:

  • يتناسب اللون الأصفر مع اللون الأسود، وهذا التناسق من الألوان يعد من التناسق الكلاسيكي الفخم .
  • كما يتناسب اللون الأصفر مع اللون الرمادي فهذا التناسق يعتبر هادئ وجذاب في نفس الوقت.
  • كذلك يمكن التناسق بين اللون الأصفر مع اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة مثل الأرجواني وهذا التنسيق من الألوان يعتبر من التنسيقات الجريئة والمميزة، كما أنه يعطي نوع من الفخامة إذ أن اللون البنفسجي من الألوان الداكنة واللون الأصفر من الألوان الزاهية وبذلك يعطي إطلالة جميلة وجذابة.
  • وأيضًا يمكن تناسق اللون الأصفر مع اللون الأزرق ويعتبر هذا المزيج من وحي الطبيعة الساحرة، إذ يظهر اللون الأزرق مع اللون الأصفر في ألوان الطيور وأيضًا لون الشمس مع السماء، لذا يعتبر هذا التنسيق من التنسيقات الرائعة التي تعطي ثبات وتوازن في الإطلالة.
  • ومن الألوان التي تناسب اللون الأصفر في الملابس للمحجبات اللون الأحمر وهذا المزيج يشتهر في عالم الموضة، كما يعطي نوع من الإشراق والنعومة والتفاؤل.
  • واللون البني يعتبر من الألوان التي تتناسب مع اللون الأصفر بدرجاته الكثيرة. ولا تنسي الإطلاع على  أجمل ملابس المحجّبات للسفر.

أهم الألوان التي تليق مع اللون الأصفر

يوجد الكثير من الألوان التي تليق مع اللون الأصفر، نذكر لكِ أهمها:

  • يمكن تنسيق اللون الأصفر مع اللون البرتقالي وهذا المزيج يعطي طاقة عالية ويتلائم هذا المزيج مع فصول الربيع والصيف حيث أنهم من الألوان المبهجة.
  • كذلك يمكن تنسيق ظلال اللون الأصفر مع ألوان الباستيل الهادئة وتلك الإطلالة تبدو في غاية الرقة والجمال.
  • وأيضًا يمكن تنسيق اللون الأصفر مع اللون الخوخي يعتبر هذا التنسيق ليس من أجمل التنسيقات لكن يفضل ارتدائه في فترات التدريب الرياضي.
  • كذلك يمكن تنسيق اللون الأصفر مع اللون الوردي الغامق والتوتي وهذا يتناسب مع أصحاب البشرة السمراء حيث يبرز مظهرهم.
  • ويمكن تنسيق اللون الأصفر مع اللون البنفسجي حيث أن هذا المزيج يجذب الانتباه فهو من التنسيقات الجريئة الداكنة.
  • كذلك يمكن تنسيق اللون الأصفر مع اللون الأزرق وهذا المزيج يمكن ارتدائه في أي مناسبة كانت فتلك الألوان منتشرة بشكل كبير.
  • ومن أهم الالوان التي تناسب اللون الاصفر في الملابس للمحجبات اللون الوردي وهذا المزيج ليس من الأمزجة التقليدية ويتم تنسيق اكسسوارات من اللون البني أو حذاء من درجات البني حتى تعطي إطلالة مميزة ومختلفة.

القميص الأصفر الطويل

يعتبر القميص الطويل الذي يصل طوله إلى منتصف الساق من القطع المناسبة للمحجبات، عليكِ اختياره باللون الأصفر وتنسقيه مع توب باللون الأبيض مزينة بشعارات سوداء وسروال جينز أزرق واسع فاتح اللون، وأكملي اللوك بحذاء رياضي وحقيبة باللون الأبيض الكريمي، وضعي حجاب أسود مع رمادي على طريقة الفاشينيستا إسراء سليمان.

الأطقم الصفراء

تعتبر الأطقم من الازياء الكلاسيكية التي لا يذهب بريقها كل عام، فهي تعتبر من الموضة الخالدة. لذلك عليكِ اختيار بدلة صفراء سادة عبارة عن سروال واسع وفضفاض وجاكيت بليزر عريض الكتفين، بالإضافة إلى توب بيضاء اللون، وضعي حجاب باللون الأبيض الكريمي، وانتعلي حذاء شفاف بكعب أبيض، واختاري الحقيبة بلون البدلة على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر.

المعطف الصيفي باللون الأصفر

انتشرت موضة المعاطف الصيفية الخفيفة بشكل كبير. اخاري إطلالة بلون جريء كالأصفر، ونسقيها مع توب بيضاء اللون سادة وسروال واسع باللون البني، وضعي حجاب من نفس لون السروال، واستكملي الإطلالة بحذاء صيفي شفاف وحقيبة صفراء على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى.

ما هي الاكسسوارات المناسبة التي يمكن ارتداؤها مع اللون الأصفر؟

في حالة رغبة المحجبة في ارتداء اللون الأصفر في أحد إطلالتها، فعليها اختيار ألوان مناسبة للاكسسورات. فنجد أن اللون المناسب هو الذهب الأصفر حيث أنه من الاختيارات المناسبة والتي تتلائم تمامًا مع الألوان الزاهية بشكل عام واللون الأصفر بشكل خاص، كذلك يمكن ارتداء اكسسوارات من اللون الوردي وبذلك نكون قد عرفنا أهم الالوان التي تناسب اللون الاصفر في الملابس للمحجبات في الاكسسوارات حتى نحصل على الإطلالة الجميلة والمختلفة.

درجات اللون الأصفر في الملابس

في إطار الحديث عن موضوع الألوان التي تناسب اللون الأصفر في الملابس للمحجبات، يتميز اللون الأصفر بوجود عدة درجات منه فمنه الفاتح ومنه الغامق ويمكن تنسيقه مع عدة ألوان مختلفة وأهم درجات اللون الأصفر ما يلي:

  • درجة اللون الأصفر الفاتح.
  • درجة اللون الأصفر الغامق.
  • درجة اللون الأصفر الليموني.
  • درجة اللون الأصفر كالخردل.
  • درجة الأصفر العسلي.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على نصائح مهمة لاختيار ملابس محجبات كاجوال، كونها من أفضل الخيارات في وقتنا الحالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية