عقيل الرئيسي قبل وبعد عمليات التجميل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي اسنتغرام لعقيل الرئيسي @aqeelstar

مصدر الصورة: الحساب الرسمي اسنتغرام لعقيل الرئيسي @aqeelstar

عقيل الرئيسي قبل وبعد عمليات التجميل، فقد ظهر الرئيسي بدايًة في سنّ الشباب، وكبر مع جمهوره سواء في ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال أعماله الفنية في الدراما الكويتية.

ias

هل سبق وشاهدت حفل زفاف عقيل الرئيسي وفرح الهادي؟ بالتالي يعتبر عقيل الرئيسي شخصيّة مشهورة تحت أضواء الشهرة، وهو إيراني الأصل كويتي الجنسية. كغالبية المشاهير، لم يتردّد عقيل الرئيسي في إجراء تعديلات تجميليّة على وجهه، ليظهر بأفضل صورة. هل سبق لكِ وأن شاهدتِ شكل عقيل الرئيسي قبل وبعد؟ اذ ان لجمهور الرئيسي رأي واعتقاد بأنه خضع لبعض الحيل التجميلية ليظهر بشكلٍ أبهى أمام الكاميرات. إذًا، تابعي معنا عقيل الرئيسي قبل وبعد الحيل التجميلية.

التغيير لافت

قبل التجميل، كان عقيل الرئيسي يمتلك وجهًا مقبولًا لناحية الجمال. عيناه واسعتان وأنفه عريض. أما بعد التجميل، وكما يظهر في الصورة أدناه، فإنه أجرى تغييرات عديدة جعلت ملامحه تتغير، ولا يمكن إنكار أنه أصبح أكثر وسامة من ذي قبل!

بقي موضوع مقارنة الجمهور لشكل الفنان الكويتي عقيل الرئيسي قبل وبعد عمليات التجميل وقتًا طويلًا، منقسمين بين مؤيد ومعرض للحيل التجميلية التي قام بها بهدف تغيير شكله، والتي خضع لها مؤخرًا وكان آخرها عملية تجميل الأنف والكات أي (سحب العينين إلى إعلى)

وقد تداولت الصفحات المعنية بالفن والمشاهير، ووسائل التواصل الاجتماعي صورًا تتضمن مقارنة شرسة بين شكل عقيل الرئيسي قبل وبعد عمليات التجميل، والتي أظهرت عن مدى تبدّل ملامح وجهه، خصوصًا بعد أن خضع للعديد من العمليات التجميلية.

عارضت الكثير من التعليقات لجوء عقيل الرئيسي إلى عمليات التجميل، ووصل الأمر إلى حد السخرية منه بسبب إقدامه عليها، باعتبارهم أنه في منافسة جمالية مع زوجته فرح الهادي في الإجراءات التجميلية.

وجاءت بعض التعليقات: “بس بقى تحط الاينر وتصير نفس اطلاله فرح”،”أنت شخليت للبنات اساور وخواتم وقلايد”، “عقيل ليش خربت نفسك وربي قبل كنت مرا حلو”، بينما أكد البعض أن شكله قبل الخضوع للتجميل كان أفضل: “ليش صرت تخوف؟

شارك عقيل الرئيسي جمهوره بخطوات وتفاصيل عمليات التجميل التي يخضع لها، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يلجأ فيها الى عمليات التجميل، حيث أنه كان قد صرّح سابقًا في عام 2018، عن أن زوجته فرح قد طلبت منه الخضوع لعملية حقن بوتكس للتخلص من التجاعيد، وهو ما فعله استجابة لطلبها، وبالتالي أصبح بصورة أصغر وبشرة مشدودة بالفعل.

كما وأنه خضع لعلاج حقن البلازما في الشعر لتجنب تساقطه وزيادة كثافته، وفي ممارحة طريفة، طلب الفنان من الطبيب قبل الدخول لغرفة العمليات أن يجعله في جمال الممثل الهندي شاروخان.

عقيل الرئيسي صريح مع جمهوره

وعندما سُئل عن رأيه في عمليات التجميل للرجال، ردّ الفنان الكويتي منتقدًا تستّر بعض النجوم عن عمليات التجميل التي يخضعون لها مؤكدًا أن هذا يعد خداعًا للجمهور، إذ أنهم يوهمون جماهيرهم بطبيعية ملامحهم وجمالهم الطبيعي.  ولفت الفنان عقيل الرئيسي إلى أن الكثير من النجوم يجرون عمليات تجميل وحيل تجميلية ولكن من خلف الكواليس ويرفضون الإفصاح عنها، في حين هو يصارح جمهوره بكل شيء حتى يساعد الشباب الذين يريدون الاهتمام بأنفسهم مثله، مشجعًا على ضرورة التقدم نحو الأفضل.

فرح الهادي الداعمة الأكبر

يذكر أن الفنانة الكويتية فرح الهادي شاركت متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو أوضح أول ظهور لزوجها الفنان عقيل الرئيسي من غرفة العمليات، بعد إجراء عملية تجميل في أنفه. وبعد خروج عقيل الرئيسي من العملية، كتبت فرح الهادي “حمد الله على السلامة”، بينما بدأ بالحديث وهو لا يزال تحت تأثير المخدر، وقال: “صحيت من غرفة العمليات أقول لهم وين زوجتي. وفي هذا السياق اليك معلومات عن فرح الهادي وهي صغيرة.

عقيل الرئيسي قبل التكميم

قبل سنوات، خضع الفنان عقيل الرئيسي لعملية جراحية جعلت الجمهور يعتقد أنه قد قام بعملية تكميم معدة وذلك بسبب خسارته الكثير من وزنه في وقت قياسي، الا أن الرئيسي لم يعطِ أيّ ردّة فعل اتجاه هذه الشائعة، إذ لم يؤكد الخبر أن ينفيه، ولكن المعروف أن عقيل من الشخصيات التي لا تتحرج من الإجابة على أسئلة المتابعين الكثيرة. فهو فنان جريء بطبعه ولا يخجل من الافصاح عن أي خطوة يقوم بها من أجل تحسين صورته.

عقيل الرئيسي وهو طفل

في ما يتعلّق بطفولته، لم يشارك عقيل الرئيسي الكثير من الصور التي تخصّ تلك الفترة من حياته، لكنّ زوجته فرح الهادي نشرت بعض الذكريات الخاصة بطفولته، والتي أظهرت تغيره طوال تقدم مراحل عمره، خصوصًا أنه امتلك شعرًا طويلاً في مرحلة المراهقة.

وفي فيديو نشره عبر صفحته بموقع “سناب شات”، صرّح الفنان عقيل الرئيسي قائلًا إنه قرر أن يخضع لعملية حقن بوتوكوس في الجبين للتخلص من التجاعيد بناء على طلب من زوجته الممثلة الكويتية فرح الهادي.

واكتشفي أيضًا صور عمليات تجميل الانف قبل وبعد مع أبرز النجمات العربيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية