المصمّم جان لويس صبجي يكشف لياسمينة تفاصيل فستان نانسي عجرم في "ليلة وردة"

نانسي عجرم متألقة بتصميم جان لويس صبجي

نانسي عجرم متألقة بتصميم جان لويس صبجي

المصمّم جان لويس صبجي يكشف لياسمينة تفاصيل فستان نانسي عجرم في “ليلة وردة” التي خطفت كل الأنظار ليل أمس، وتصدّرت الترند على مواقع السوشيل ميديا.

ias

فالحفل التكريمي جمع باقة من أجمل نجمات العالم العربي، وهنّ نانسي عجرم وأصالة نصري وريهام عبدالحكيم، وعبير نعمة، واليوم ستتابعين حصريا تفاصيل لوك نانسي عجرم التي تألقت بفستانين ليل أمس، الأوّل من إيلي صعب، والثاني من جان لويس صبجي الذي خصّنا بلقاء عن هذه الإطلالة. وقبل الدخول في التفاصيل نشير إلى مستحضرات مكياج تعشقها نانسي عجرم!

فستان نانسي عجرم في ليلة وردة: “شمس” المجموعة

اختارت نانسي فستان ليلة وردة من مجموعة خريف 2024 التي عرضت الموسم الماضي في باريس، والتي تميّزت بتصاميم مستوحاة من السماء والشمس والنجوم المتلألئة،بهذه الكلمات بدأ جان لويس لقاءه معنا، مشيرا إلى أنّ الثوب الذي اختارته هو “شمس” المجموعة ويتميّز بتفاصيل دقيقةهي غاية في الأنوثة والتميّز، من خلال تطريزات ناعمة تشبه وهج شعاع الشمس.

لماذا تمّ تعديل التصميم؟ وهل نانسي تختار الفستان بنفسها؟

يلفت جان لويس إلى أنّ في التصميم الأساسي هناك تنورة “كلوش” وحتّى يتناسب مع شكل جسم نانسي، كان لا بدّ من إزالة هذه التنورة، وتقصير الفستان. فجاء التصميم متناغما مع أسلوبها وشخصيتها وستايلها في الموضة. ويشير إلى أنّ المكياج والشعر أكملا الصورة بطريقة مثالية لتظهر فعلا كالشمس على مسرح  عبادي جوهر أرينا في جدّة. وعن اختيارات نانسي، يقول جان لويس: ” نانسي دقيقة جدا، وتحرص دوما على الاختيار بنفسها”

هذا هو لون نانسي عجرم المفضّل!

ردا على سؤالنا عن اللون المفضّل لنانسي عجرم، يجيب جان لويس صبجي:” كثيرة هي الألوان التي تليق بنانسي، يمكنني القول أنّ نانسي تحب الأسود في تصاميمي، الذي أجده شخصيا اللون الذي يعكس الأناقة الأزلية التي لا عمر لها”.

ماذا يقول جان لويس صبجي ستايل نانسي عجرم في الموضة في السنوات الأخيرة؟

لا شكّ أنّ أسلوب نانسي راق جدا وأنيق منذ البدايات، ولكن السنوات الأخيرة شهدت نضجا متزايدا وهو أمر طبيعي حين تعرف المرأة ما تحب فعلا وما يليق بها!

ختاما ، كنا قد سألنا لماذا تغيّبت نوال الزغبي عن حفل “ليلة وردة” و أشرنا إلى انسحاب مفاجئ لأصالة من الحفلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية