أحدث موضة البيكيني لصيف 2024

أحدث موضة البيكيني لصيف 2024

أحدث موضة البيكيني لصيف 2024

لقد حلَّ فصل الصيف بالفعل! والبحر يلوّح لنا من بعيد لارتياد شاطئه وبالطبع، ككل عام جئتِ لتبحثي عن أحدث موضة البيكيني لصيف 2024.

ias

لتتمكني من ارتداء اجمل بيكيني في المسابح النسائية الخاصة لقد قمنا بتجهيز مجموعة من أحدث موضة البيكيني لكِ! ولكن قبل أن نقوم بعرض هذه المجموعة، عليكِ أن تتأكدي بأنكِ جميلة كما أنتِ! وأن تحبي جسمكِ وتثقي بنفسكِ أكثر. ولكن اولًا اكتشفي القصّة الكاملة للمايوه فقد كان ثوب السباحة يشبه العباءة، وهذه هي مصممة الأزياء التي غيّرت كل المفاهيم!

بيكيني أزرق جذَّاب

هذا الصيف، لن تكون اختياراتكِ محصورةً بألوانٍ أو موديلات معينة، فكل الموديلات والألوان متاحة وجميلة. ما رأيكِ بهذا البكيني الأزرق الجذَّاب؟ يصلح للفتيات بأجسامهن المختلفة، ويجعل كل واحدة منهن تظهر بقوام جميل ومدود، مما يمنحك ثقة فائقة أمام الأخريات.

بيكيني ازرق
بيكيني ازرق

بيكيني بنقشة البحار

يبدو أن النقشات الغريبة تجتاح صيفنا هذا العام! بيكيني مؤلف من قطعتين بنقشة البحار، حمالات الصدر صُممت باللون الأحمر لتعكس الرسمة المخططة للحمالة والسروال الداخلي، ليبدو أكثر جاذبية وجمالًا.

بيكيني كروشيه

لطالما عمل الكثيرون على حياكة الملابس وأغطية الطاولات… من خيطان الكروشيه. ولكن، هل تعلمين أن الكروشيه بات يدخل في تصنيع ملابس السباحة؟ لوك جريء وغريب يمكنكِ تجربته، مع وضع بعض الاكسسوارات التي تناسب القماش وتعكس جماله.

يأتي اتجاه الكروشيه ساخنًا لملابس السباحة، ويمكننا أن نرى السبب. إنه سهل الارتداء، ومرح، ومثالي للأيام التي تريدين الاسترخاء فيها بجانب حمام السباحة (الأقمشة خفيفة الوزن للغاية). لذا استبدلي ملابس السباحة التقليدية المصنوعة من النايلون ببديل القماش هذا، ويمكنك إقرانه ببعض أغطية الكروشيه اللطيفة (السراويل أو الفساتين) للحصول على مظهر كامل يشعر بالراحة. اليك نقشة أخرى من البكيني الكروشيه، بألوانه المختلفة التي تليق بكِ تحت أشعة الشمس.

بيكيني جريء أسود

ربما يكون توجهكِ في اختيار البيكيني أكثر جرأة وأنوثة! البيكيني الأسود، الذي صُمّم بطريقة عصرية يخطف الأنظار بالفعل! يظهر وكأنه قطعة واحدة تارة، وقطعتين تارة أخرى. الجميل في هذا الموديل أنه لن يكون هناك أي أثر لحبال ربط الصدر بعد البرونزاج.

بيكيني مخمل خمري

شوط جديد من الجرأة قد تقطعينه بعد ارتداء البيكيني الخمري الجريء. مخمل في الصيف؟! قد تجدين الأمر غريبًا جدًا. ولكن، لمَ لا؟ يبدو أننا بحاجة إلى مزيد من الجرأة لارتداء مثل هذه الموديلات. ومن أخبركِ أنه ينبغي عليكِ أن تكوني بجمال جسم عارضات الأزياء لتتمكني من ارتداء مثل هذه الأنواع من البيكيني!

جميعنا نستحق أن ننعم بجمال الصيف وانتعاش البحر. لذلك، لقد أحضرنا لكِ مجموعة من البيكيني العصري الذي يتناسب مع جسمكِ إذا كنتِ ممتلئة الجسم. ألوان منعشة لارتدائها في فصل الصيف على الشاطئ. يمكنكِ أن تضعي قطعة خفيفة من الشيفون فوق البيكيني ليعطي مظهرًا أكثر نعومة وجاذبية.

البيكيني الأصفر

لن تترددي أبدًا أمام البيكيني الأصفر، حيث أنه من أكثر الألوان جمالًا وإشراقًا على شاطئ بحر الصيف.

بيكيني اصفر جميل
بيكيني اصفر جميل

بيكيني الحمار الوحشي

تحظى مطبوعات الحمار الوحشي باللحظة! اجعليها كلاسيكية واخرجي مع نسخة وردية أيضًا. كذلك الأمر بالنسبة لطبعة الفهد الجذابة والتي لا تفارق جميع أنواع الألبسة، الأحذية، حقائب اليد وحتى البيكيني، نظرًا إلى مدى أناقتها.

بيكيني نقشة الأزهار

الأزهار، للصيف؟ نعم، بالفعل. كوني مبدعة مع الزهور ومتألقة بالمطبوعات المفعمة بالباقات البرية. إنه بيكيني أنثوي إلى أبعد الحدود، ولا يُملّ منه.

البيكيني الأحمر

نحن نرى اللون الأحمر في كل مكان! من الفساتين إلى الإكسسوارات، وبالطبع ملابس السباحة. اللون الجذاب والجريء ساخن، وإذا لم يكن لونك المعتاد، فلن تضطري إلى الابتعاد عنه. توفر هذه الأنماط قدرًا لا بأس به من التغطية، ويمكنك اختيار ظلال أكثر نعومة من اللون الأحمر، مثل الأحمر والبني والبرتقال والوردي. وفي هذا السياق اكتشفي قائمة المصممين المشاركين في عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024.

بيكيني التسعينات

نحن لا نتجاوز أبدًا مظهر عارضة الأزياء في التسعينيات، لذلك نحن سعيدات جدًر لرؤية البيكينيات ذات الخصر العالي وقمم حمالة الصدر تحت الأسلاك مرة أخرى بأناقة. يمكنك أيضًا الحصول على مظهر أنيق مع ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة.

بيكيني جميل
بيكيني جميل

ما هي ألوان البيكيني التي ستغزو صيف ٢٠٢٤؟

هل سبق وشاهدت العرض الأول لملابس السباحة في السعودية ضمن أسبوع البحر الأحمر للأزياء؟ بحيث استحوذت لوحة متفائلة ونابضة بالحياة ومحفوفة بالمخاطر على عالم البيكيني في المواسم الأخيرة، ولكن بالنسبة للموسم الحالي، يشكل الهدوء والبساطة والألوان التي تهيمن على المناظر الطبيعية، مثل الباستيل، أساس مجموعات الربيع والصيف. خلال منصة ربيع وصيف 2024، أكد مصممو الأزياء المبدعون على الألوان العصرية، ونحن نعلم جيدًا أن الأسود والأبيض دائمًا في الاتجاه، ولكن ظلال أرجوانية وخضراء وحمراء وزرقاء ستهيمن في عام 2024.

البيكيني الذهبي

يحتل الذهبي مكان الصدارة كأحد ألوان الموضة الرئيسية لربيع وصيف 2024، وهذا ينطبق بالتأكيد على البيكيني أيضًا! لم تعد ملابس السباحة الذهبية مخصصة للمشاهير مثل بيونسيه؛ في الموسم المقبل سنرى بلا شك عينات ذهبية مشرقة على طول الساحل وبجانب المسبح. استعدي لمظهر متلألئ وبراق، لأن الذهب هو الاتجاه لصيف عصري ومشرق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية