كيف أجعل رائحة جسمي جميلة؟ إجابة ستضمن لك جذب الشريك إليك!

كيف أجعل رائحة جسمي جميلة؟ إجابة ستضمن لك جذب الشريك إليك!

كيف أجعل رائحة جسمي جميلة؟ إجابة ستضمن لك جذب الشريك إليك!

كيف أجعل رائحة جسمي جميلة؟ إجابة ستضمن لك جذب الشريك إليك لذا اتبعي هذه الحيل بالتفاصيل واختبري بنفسك أفضل النتائج.

ias

إن إخبارك بأن رائحتك طيبة تعتبر من أفضل الإطراءات التي يمكنك تلقيها. فهذه الكلمات تعزز ثقتك بنفسك بشكل كبير. لذا غالبًا ما تبحثين عن خطوات لاتباعها لجعل رائحة جسمك رائعة الجمال. ولكن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على رائحتك، بما في ذلك عادات النظافة الشخصية، التوتر والهرمونات، الوراثة والنظام الغذائي.

بالتالي ورغم أن كل فرد يختلف عن الآخر، إلا أن هناك بعض الممارسات العامة التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على رائحتك منعشة طوال اليوم. مع هذه النصائح ستكونين على بعد خطوة واحدة من أن تصبحي ذلك الشخص الذي تفوح رائحته دائمًا ويجذب الشريك اليه بحيل بسيطة جدًا. فما هو أفضل عطر نسائي جذاب وثابت لنفحات جذابة؟

عطر جميل بمكونات طبيعية
عطر جميل بمكونات طبيعية

حيل بسيطة اعتمديها

اشربي ما يكفي من الماء

رائحة الجسم هي حدث طبيعي ناتج بشكل أساسي عن التعرق. والتعرق هو طريقة جسمك لتنظيم درجة الحرارة الداخلية ولكنه قد يجعل جسمك يفقد الكثير من الماء. بالتالي ان فقدان الكثير من الماء سيجعلك تعانين من الجفاف وهذا ما يشعرك بالضعف والتعب، بالتالي يرتبط الجفاف بشكل مباشر برائحة الجسم الكريهة. لذا اكثري من شرب الماء بدون تردد، فأنت تحاتجين إلى تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا لمنع فمك من الجفاف والتسبب برائحة كريهة.

اعتمدي نظامًا غذائيًا صحيًا

 هل تعلمين ان الخبراء ينصحون باستخدام عطور الفواكه لتحسين الحالة النفسية والمزاجية فما هو السبب؟ بالتالي يمكن أن تعتمد رائحة جسمك على نظامك الغذائي، فاتباعك حميات غذائية صحية قد يؤثر على كيفية تفاعل العطور مع جسمك، وبالتالي ينصح بتناول المزيد من الخضار والفواكه فهي تحتوي كميات كبيرة من البروتين التي تحافظ على جسمك رطبًا وناعمًا وفريش.

اختاري نوع العطر المناسب

اختيار العطر المناسب الذي يناسب جسمك ليس سهلًا كما يبدو اذ يتطلب الأمر جهدًا كبيرًا. فهناك المئات من العطور لذلك عليك اختيار الروائح التي تلائمك والتي تشعرك بالراحة ايضًا. كذلك يجب أن تحتوي هذه العطور 24 ساعة على الأقل من الحماية الدائمة التي تضمن بقاء جسمك فريش طوال اليوم.

اعرفي كيفية تطبيق العطر

كيفية تطبيق العطر على جسمك لا تقل أهمية عن نوع العطر نفسه. بغض النظر عن تكلفة العطر أو الزيت المعطر، إذا لم تطبقيه على الأماكن المناسبة، فلن تحصلي على أقصى تأثير. يجب تطبيق العطور على نقاط النبض التي تجعل العطر يتكيف بشكل طبيعي مع كيمياء جسمك. لذلك، عندما يسخن جسمك، يتم إطلاق العطر اللطيف تلقائيًا. وتتضمن نقاط النبض لتطبيق العطر معصميك وظهر أذنيك وخلف ركبتيك.

تطبيق العطر على معصم اليد
تطبيق العطر على معصم اليد

رشي فرشاة شعرك

رش العطر مباشرة على شعرك يمكن أن يكون ضارًا بفروة رأسك لأنه يمكن أن يسبب تلف جذور شعرك. لذا من المستحسن دائمًا رش فرشاة شعرك مما سيؤدي إلى تقليل التأثير الكيميائي للعطر مع إعطاء شعرك رائحة لطيفة. انتبهي لملابسك قد لا تعرفين ذلك، ولكن مقدار الجهد الذي تبذلين لغسل ملابسك يمكن أن يحدد أيضًا مدى رائحتك الجيدة. فمن المعروف أن معظم المنظفات وصابون الغسيل تحتوي عطور جيدة تمامًا مثل العطور التي تستخدمينها على جسمك لذا عليك العثور على الرائحة الملائمة لك أيضًا.

استخدمي المستحضرات والزيوت أيضًا

قد يكون تطبيق العديد من خليط العطور مبالغًا فيه، لذا بدلًا من ذلك، يمكنك استخدام المستحضرات أو الزيت. فرائحتها تدوم لفترة أطول عند وضعها على جسمك الرطب بالتالي يؤدي استخدام المستحضرات والكريمات إلى ترطيب بشرتك برائحة لطيفة تدوم طويلًا.

ضعي عطر رذاذ الحذاء

من الطبيعي أن تعطي القدمين رائحة مختلفة بعد قضاء وقت طويل في مساحة مغلقة مثل حذائك. كذلك يمكن أن يؤدي ارتداء الجوارب إلى تقليل الرائحة فقط ولكن لا يمكنها محوها تمامًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه عطر رذاذ الأحذية فهو أشبه بعطر للقدمين وسيجعل رائحتهما طيبة.

ملاحظة: يستخدم عطر رذاذ الأحذية في الغالب عندما ترتدين حذاءً بدون جوارب.

رشي خزانة ملابسك

إذا كنت تريدين أن تكون رائحة ملابسك جميلة عليك رش خزانة الملابس، يمكنك القيام بذلك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. ستمنحك هذه العادة رائحة طويلة الأمد ليست قوية جدًا ولكنها هادئة وساحرة كما أنها ستجعل ملابسك تمتزج جيدًا مع عطرك.

امرأة تضع عطرًا طيب الرائحة
امرأة تضع عطرًا طيب الرائحة

استخدمي مزيل العرق الطبيعي

إليك أفضل عطور خلطات طبيعية، بالتالي هناك أنواع مختلفة من مزيل العرق في السوق، ولكن إذا شعرت أن مزيل العرق الخاص بك لا يعمل، فقد حان الوقت لتجربة شيء مختلف. بالتالي يمنحك مزيل العرق المصنوع من مكونات طبيعية مثل زيت جوز الهند وزبدة الشيا والصبار والأملاح المعدنية من التعرق. كما أنها خالية من المواد الكيميائية التي تجعل بشرتك تحترق مثل الألومنيوم والبارابين، بالتالي لا تزيل مزيلات العرق الطبيعية الرطوبة ولكنها تزيل الروائح المرتبطة بالعرق.

أعيدي تطبيق عطرك

بالنسبة لبعض الأشخاص، تتطلب الرائحة الجيدة لمدة 24 ساعة في اليوم جهدًا كبيرًا. فهناك حد للمدة التي يمكن أن تستمر فيها العطور والمستحضرات على الجسم. لذلك، تحتاجين إلى تطبيقها مرتين على الأقل في اليوم للحفاظ على رائحة جسمك منتعشة. بالتالي نتعرق جميعًا أثناء ساعات العمل وأفضل طريقة للبقاء منتعشة هي بإعادة تطبيق العطور لذا يجب أن يكون لديك زجاجة عطر صغيرة معك في جميع الأوقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية