فيديو انتخاب نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان منذ 20 عامًا

فيديو انتخاب نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان منذ 20 عامًا

فيديو انتخاب نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان منذ 20 عامًا

عاد وانتشر من جديد على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لانتخاب نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان منذ 20 عامًا، فهل اختلفت ملامحها؟

ias

عام 2004 توجت نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان وقد ظهر هذا الفيديو القديم من جديد على حساب “نادي ملكة جمال لبنان” على انستغرام ليحقق انتشارًا واسعًا.

لحظة الفوز باللقب

أما الفيديو فهو عبارة عن لحظة فوز نادين باللقب وسط تسفيق وهتافات الجمهور الحاضر. فكانت لحظة مميزة ظهرت فيها نجيم متأثرة جدًا ولم تتمكن من مسك دموعها فرحًا باللقب. وكانت قد حصدت حينها لاميتا فرنجيه مركز الوصيفة الأولى.

ملكات جمال سابقات يشاركن بالحدث

شاركت في هذا الحدث ملكات جمال لبنان السابقات، فسلمت ماري جوزيه حنين المنتخبة ملكة جمال لبنان لعام 2003 التاج لنجيم وقدمت لها كريستينا صوايا المنتخة سنة 2001 الكأس أما ساندرا رزق ملكة جمال لبنان لعام 2000 فوضعت لها الوشاح وأخيرًا نورما نعوم المنتخبة عام 1999 فقد قدمت لها باقة من الورد. وفي هذا السياق اكتشفي حصريًا مع ياسمينة، معلومات عن نادين نسيب نجيم تسمعينها للمرة الأولى في”تفاصيل”مع دوللي عاصي.

انتخابات بحلة جديدة

وكانت المرة الأولى التي تعتمد فيها المؤسسة اللبنانية للارسال أسلوب تلفزيون الواقع في مسابقة ملكة جمال لبنان، والذي كان حينها ترند في أكثر من برنامج. فتعرف الجمهور بشكل مباشر على تصرفات ونمط حياة الفتيات الـ 16 اللواتي شاركن في المسابقة وقد تم اختيار نجيم “ملكة” بحسب تصويت الجمهور.

نادين بين الماضي والحاضر

كانت قد شاركت نادين في مسابقة ملكات جمال لبنان عن عمر 20 عامًا وأثرت قلوب الملايين من المتابعين من مختلف أنحاء العالم متربعة على العرش بعفويتها وصراحتها وهضامتها. أما ملامح نادين فقد تغيّرت بعض الشيء بين الماضي والحاضر فاختلفت عن ملامحها الحالية بحيث كان وجهها ممتلئ والحاجبين رفيعين وهي من النجمات اللواتي ازددن جمالًا بعد تعريض الحواجب الا أن ضحكتها المميزة لم تختلف أبدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية