روان بن حسين تهاجم هذه اليوتيوبر العربية الشهيرة : انا كنت من محبيك!

روان بن حسين تنتقد اليوتيوبرز

الصورة من حساب انستقرام الرسمي rawan@

ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها الفنانة الكويتية روان بن حسين محتوى بعض اليوتيوبرز العرب وتنتقد طريقة تعاطيهم مع الجمهور.

ias

عادة ما ترد روان بن الحسين على منتقدي ملابسها لكن نادرًا ما نراها تدخل في جدال مع الآخرين خصوصًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فمن هي اليوتيوبر التي استفزتها لكي تخرج عن صمتها وتتحدث؟

سبب مخيف وراء مهاجمتها لهذه اليوتيوبر العربية الشهيرة!

كانت قد نشرت روان بن حسين تعليقاً عبر خاصية ستوري، انتقدت فيها أسلوب بعض اليوتيوبر الخاطئ لجذب المشاهدة قائلة:”اتفهم الـclickbait-كليك بايت، التي تجعل اليوتيوبر يستغل متابعيه وحتى أصدقائه من المشاهير بحجة التهكير للترويج عن عرض خطوبة”، واصفةً اليوتيوبرز بالـ”مزعجين للترويج الرخيص”.

@sarastory22

روان تحكي بيسان و نارين  انخطبوا ما عملوا حركة نور ستارز 🫣 #ترند #تيك_توك #اكسبلورexplore #tiktok

♬ original sound – Sara’s Story

لكن المفاجأة كانت أنها عادت وتحدثت في منشور جديد لها عن الأمر، ليتبين أنها تقصدت اليوتيوبر نور ستارز، قائلة:” بيسان ونارين لم يفعلا ما فعلته، رغم أن عرض خطوبتهما، انتشر بشكل كبير ونالا مشاهدات عالية دون الحاجة إلى اعتماد شيئ سلبي وتخويف المتابعين لتجميع المشاهدات”، وتابعت قائلة:” حتى الناس التي تحبك وأنا كنت من بين الناس التي كانت تحبك وضعنا علامة استفهام كبيرة على ما قمتي به”.

عرض خطوبة نور ستارز يضعها في موقف محرج

كانت احتفلت اليوتيوبر نور ستارز مع متابعيها بخطوبتها من كريم الشريف، من خلال نشر فيديو لعرض الخطوبة الذي حضره لها خطيبها وسط أجواء رومانسية.

لكن يبدو أن مقلب نور ستارز وضعها في مرمى النقد، خصوصًا بعد نشرها عبر خاصية الستوري بأن حسابها قد تعرض للإختراق، لتعترف بعدها أنها كانت مداعبة منها لمتابعيها وطريقة جديدة للإعلان عن خطوبتهما، الأمر لذي أثار غضب بعض محبيها وجعلها تخسر بحسب ما وجه إليها من تعليقات بعض المصداقية في طريقتها وأسلوب تعاملها معهم الغير منطقي.

وأنت، هل تؤيدين طريقة اليوتيوبر نور ستارز التي إعتمدتها في الإعلان عن خطوبتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية