حبيبة ناصيف زيتون الأولى مختلفة تمامًا عن دانييلا رحمة!

اختلاف بين حبيبة ناصيف زيتون الأولى عن دانييلا رحمة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لناصيف زيتون nassifzeytoun@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن حبيبة ناصيف زيتون الأولى التي كانت مختلفة تمامًا عن دانييلا رحمة، فمن بدت الأجمل برأيك؟ وهل فعلًا هناك اختلافات كبيرة بينهن!

ias

ضجّت مواقع التواصل بخبر زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم، وسط تكتّم شديد من الثنائي.

علاقة ناصيف بزينة افتيموس: حب على الهواء مباشرةً!

ليس خفيًا على أحد، علاقة الحب التي جمعت نجم ستار أكاديمي ناصيف زيتون بزميلته التي شاركته البرنامج ذاته، زينة أفتيموس.

حب كان واضحًا وجليًا للعيان، حتى أنه كان “حب مباشر”، نتابع يومياته باستمرار ونلاحظ تطورات هذه القصة يومًا بعد يوم، هذه العلاقة التي شهدناها عام 2010، وبالتحديد في النسخة السابعة من برنامج ستار أكاديمي، لكن زينة لم تحصل على اللقب وإنما كان من نصيب زميلها ومواطنها ناصيف زيتون.

رغم أن العلاقة بين الثنائي كانت قوية وقتها، إلا أننا فوجئنا بانفصال ناصيف وزينة، رغم عدم معرفة الأسباب الحقيقية لغاية اللحظة، واكتفى ناصيف في إحدى مقابلاته الصحفية بالتعليق على هذه العلاقة بقوله: “كل علاقة قد تنتهي في يوم من الأيّام وهذا ما حصل بيني وبين زينة، الحب الذي جمعنا تحول إلى صداقة، وأتمنّى لها كل الخير”.

لكن نجم ستار أكاديمي أعلن وقتها ايضًا ارتباطه بقصة حب جديدة بفتاة قال عنها: “أعيش قصة حب جديدة، أنا عفوي بطبعي وحبيبتي فتاة صادقة وخفيفة الظّل، فأنا أحب الأشخاص الذين يشبهوني وتكون نفسيتهم قريبة مني، ولكن لا أحب الخوض في المزيد من التفاصيل وأفضل ترك الأمور الشخصيّة لي وحدي لأستمتع بها”.

علاقة ناصيف بدانييلا: حب غير معلن لغاية اللحظة!

أصبحت علاقة ناصيف ودانييلا، من أكثر علاقات الوسط الفني شهرة، رغم عدم الإفصاح عنها من قبل الطرفين. ورغم تحديد موعد الزفاف المرتقب، بعد أسابيع قليلة، تم تداول العديد من الأخبار الغير منسوبة لمصادر معروفة، بأن حفل الزفاف سيقتصر على حضور 70 شخص فقط من عائلتي الثنائي، فضلًا عن وضع شرط صادم على الحضور وهو الامتناع عن التصوير كليًا للحفل وللثنائي.

وبحسب المصادر الصحفية، فإن زواج الفنان ناصيف زيتون والممثلة دانييلا رحمة سيتم هذا الصيف وتحديدًا في 7/7/2024 . كما أن زيتون ورحمة باشرا منذ اسابيع بالاجراءات الرسمية، ويبدو أن والد دانييلا قد حضر إلى لبنان، من استراليا، للمشاركة في زواج ابنته.

يذكر أنه ردًا على سؤال يتعلق بإمكانية زواجها في صيف 2024، قالت الممثلة دانييلا رحمة سابقًا في إحدى مقابلاتها: “الجابي حلو كتير”.ً
كما أضافت رحمة خلال إحدى المقابلات: “ان شاء الله بتفرحوا معي”!!.

أخبار شكلت صدمة في صفوف المتابعين، الذين يتابعون هذه القصة منذ بدايتها، والتي تعود لسنوات، دون وقوع ناصيف أو دانييلا في فخ الأخطاء، والبوح بها.

قصة الحب بحسب ما تناقلته عدة مواقع، بدأت من جهة ناصيف في البداية وتطورت لاحقًا حتى أصبحت علاقة حب متبادلة. وتابعت ان القصة ليست بجديدة وانما حصلت قبل فترة طويلة بعد انفصال زيتون عن حبيبته الغير المعروفة، حتى ان دانييلا شوهدت عدة مرات وهي تزور ناصيف في منزله في لبنان.

ما بين الاولى والثانية: اختلافات جذرية!

ما بين دانييلا رحمة، الحبيبة التي ستصبح “عروس موسم صيف 2024″، والتي استطاعت الحصول على قلب الفنان العربي المحبوب ناصيف زيتون، وزينة أفتيموس التي شهدت علاقة حبها مع الأخير تعاطفًا كبيرًا من قبل الجمهور، اختلافات جذرية بين الإثنتين، فما رايكِ بالتعرف على أبرزها؟

  • تمتلك دانييلا قواماً ممشوقًا وطولًا بارزًا، قد يجعلنا نعتقد بأنها قد تكون أطول نسبيًا من زيتون، على عكس زينة التي تمتلك قوامًا ممشوقًا اليوم، لكن طولها متوسط، وأقرب إلى طول ناصيف.
  • زينة ودانييلا من الوسط الفني، الاولى في مجال الفن، والثانية في التمثيل، وهو ما يجعل كلتاهما يعشقان الصور، خاصةً على حسابهما الشخصي عبر تطبيق انستغرام، لكن اللافت أن صور دانييلا تختلف كليًا عن صور زينة، التي تعتمد إبراز أناقتها المعهودة في كلّ منها، عكس زينة التي تحاول إبراز صور غير مألوفة وخارجة عن نطاق “الصور الطبيعية”.
  • تحاول دانييلا في أغلب صورها، التي تشاركها مع متابعيها، إخفاء حياتها الشخصية، وإبقائها خارج إطار الأضواء، على عكس زينة، التي تحاول كأغلب نجمات الوطن العربي اليوم، مشاركة جمهورها أدق تفاصيل حياتها الشخصية والأسرية، وخاصةً صور ابنها.
  • اكتسبت زينة خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، والعلاقة العاطفية التي ربطتها بناصيف زيتون، شهرة واسعة في الوطن العربي، حيث أصبح الجمهور يلاحق أخبار هذه النجمة اليافعة، خطوة بخطوة، لكن مع انتهاء علاقتها، والإنشغال بزواجها والإنجاب، ابتعدت زينة عن الأضواء، ما جعلها خارج نطاق الشهرة لسنوات عديدة، على عكس دانييلا، التي جذبت الأنظار إليها منذ ظهورها للمرة الأولى على الشاشات، ولغاية اليوم، ويبدو أن علاقتها بناصيف قد أضافت بعدًا أكبر من خلال ملاحقة الجمهور لكل حركة تقوم بها، لعلها تفصح عن علاقتها بشريكها المستقبلي.

وبرأيي الشخصي كمحررة، أعتقد أن هناك تطابقًا كبيرًا بين دانييلا وناصيف، من ناحية الشخصية، والطباع، والتعامل مع وسائل الإعلام في محاولة اختراقهما لخصوصيتهما. ومع انتظارنا في الأيام المقبلة القادمة عن إعلان زواج الثنائي، هل أنتِ متحمسة لرؤيتهما معًا مثلنا!

ومن هنا، شاهدي صور دانييلا رحمة عند فوزها بمسابقة ملكة جمال المغتربين قبل 10 سنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية