فيلم من بطولة نانسي عجرم وعمرو دياب: مفاجأة تركي آل شيخ للجمهور العربي

تركي آل الشيخ وعمرو دياب

الصورة من حساب انستقرام الرسمي turkialalshik@

ياسمينة تكشف لك اليوم عن تفاصيل مفاجأة الفيلم الذي يجمع بين نانسي عجرم وعمرو دياب والتي أعلن عنها رئيس هيئة الترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ.

ias

بعيدًا عن سعر اطلالة نانسي عجرم في الرياض التي صدمت الجميع، شكلت هذه المفاجأة سعادة كبيرة في قلوب محبّي النجمين، فما هي تفاصيل هذا الفيلم؟

مفاجأة تركي آل الشيخ عن الفيلم السينمائي

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، عن عمل سينمائي جديد سيبصر النور قريبًا، يجمع بين نجمين من أهم النجوم في الوطن العربي وهما اللبنانية نانسي عجرم والمصري عمرو دياب.

نشر “آل الشيخ”، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو وصور على هامش لقائه أمس مع الهضبة خلال حضوره العرض الأول لفيلم “ولاد رزق ٣” الذي أقيم في الرياض، بحضور أبطال الفيلم وعدد من مشاهير العالم العربي من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي وغيرهم. وأرفق تركي الفيديو عبر فيسبوك مع تعليق كشف فيه عن الفيلم السينمائيّ الذي سيجمع بين النجمين، وجاء في الكابشين :” مع الغالي الهضبة، واتفقت معه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم، أول تجربة تمثيل لنانسي..نريد أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة ٥”. الملفت أن عدد مشاهدة هذا المنشور، قد وصلت بأقل من ٢٤ ساعة من نشره إلى النصف مليون مشاهدة مع تعليقات إيجابية عن هذا التعاون وإطلالة عمرو دياب.

تفاصيل أول فيلم يجمع بين نانسي عجرم وعمرو دياب

بعيدًا عن إطلالة عمرو دياب في السعودية التي أحدثت بلبلة كبيرة وسعر الساعة الخيالي، يبدو أنه ينتظرنا فيلم سينمائي سيعيدنا حتمًا الى أيام العندليب كما صرح تركي آل الشيخ، فتفاصيل الفيلم دون شك قد أصبحت واضحة، ومن المؤكد أن الفيلم سيحمل طابع غنائي استعراضي، بما أنه ذكر تركي آل الشيخ في تعليقه المرفق أن الفيلم مستوحى من عمل “أبي فوق الشجرة” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ مع الممثلة القديرة نادية لطفي، والذي لاقى نجاحًا غير متوقع وقتها، لطريقة عرضه والقصة الرومنسية التشويقية التي يحملها في مضمونه، إلى جانب طبعًا غناء العندليب في الفليم بطريقة إستعراضية كانت جديدة آنذاك ومبتكرة، ما دفع بصناع العمل بوقتها إلى الإستمرار بعرضه لأكثر من شهرين في الدور السينمائية المصرية. لذلك من المتوقع أن الفيلم سيحمل في مضمونه وصلة غنائية تجمع بين النجم المصري والنجمة اللبنانية أو سيقتصر الأمر على غناء أحدهما للآخر طوال العمل، فهل سنشهد ديو غنائي بين عمرو دياب و نانسي عجرم خلال الفيلم؟

سر نجاح الفيلم قبل عرضه

شخصيًا وكمحررة، أرى أن تركيبة النجمين معًا تعد تركيبة استثنائية، ويعود السبب إلى عدة عوامل من بينها أن النجمين حضورهما مميز، يمتلكان جماهيرية واسعة وشعبية كبيرة، فضلاً عن تأثيرهما الإيجابي في عالم الموسيقى والتمثيل ليس بعيدًا عن النجمين، خصوصًا أن نانسي في كل فيديو كليب لها تظهر عن إبداع في أسلوب عرضها للمشاهد التي تقدمها بكاريزما عالية، لذلك تركيبة النجمين دون شك ستشكل نجاحًا مؤكدًا للفيلم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية