إطلالات راديكا ميرشانت قبل حفل زفافها: ملكية بامتياز

إطلالات راديكا ميرشانت قبل حفل زفافها

مصدر الصورة: حساب موقع radhikamerchantfc@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات العروس الهندية راديكا ميرشانت، خطيبة أنانت أمباني ابن الملياردير الهندي،قبل حفل زفافها، والتي كانت ملكية بامتياز.

ias

أصبحت راديكا ميرشانت حديث الصحافة والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال إطلالاتها في احتفالات ما قبل زفافها، المفعمة بالحيوية والأناقة، فكيف جاء أبرزها؟

بطاقة دعوى ورحلة بحرية فارهة

جميع أنظار العالم متجهة حاليًا إلى الزفاف المرتقب لابن أغنى رجل في آسيا أنانت أمباني وعروسه المستقبلية راديكا ميرشانت، والذي تم تحديده في شهر يوليو 2024.

حيث شاركت وكالة الأنباء الهندية “ANI” عبر منصة “إكس”، بطاقة زفاف العروسين، مكتوب فيها بأن أنانت سيتزوج من راديكا في مومباي في 12 يوليو بمركز المؤتمرات العالمي جيو في مومباي. كما كشفت البطاقة عن تفاصيل الحفل الذي سيستمر لـ 3 أيام، فيما سيتم إرسال بطاقة دعوة رسمية إلى الضيوف في وقت قريب.

سيقام حفل الزفاف الرئيسي في 12 يوليو، كما حددت قواعد اللباس للحفل المرتقب والتي يجب أن تكون من التراث الهندي للضيوف والحاضرين.

أما في اليوم التالي 13 يوليو، سيحضر الضيوف حفلًا لـ “البركات الإلهية،” وقواعد اللباس فيه ستكون من الطابع الهندي الرسمي. فيما سيكون حفل الزفاف في 14 يوليو، وقواعد اللباس عبارة عن مجموعات هندية أنيقة.

في حين أنه لم يتم الإعلان عن قائمةباسم الضيوف بعد، إلا أن احتفالات ما قبل الزفاف في جامناجار كان بها ما يقرب من 1000 مدعو، بما في أسماء مشاهير عالميين منهم شاروخان، وأميتاب باتشان، وبيل غيتس، ومارك زوكربيرغ، وإيفانكا ترامب وغيرهم.

وقد تم الإعلان عن جولة من الاحتفالات الضخمة لمرحلة ما قبل الزفاف، التي جاءت عبارة عن رحلة بحرية فارهة لأنانت وعروسه راديكا، بدأت في 29 مايو وانتهت في 1 يونيو، وضمت 800 ضيف، بينهم مشاهير عالميين انطلقت من إيطاليا لجنوب فرنسا.

وشهدنا خصوصية لافتة ذات أهمية كبيرة على متن الرحلة البحرية التي تحمل عنوان “الرحلة البحرية المستقبلية”، بالإضافة إلى تطبيق سياسة منع الاتصال بالهواتف، وذلك من أجل حماية اللحظات الراثعة التي يتقاسمها الزوجان مع ضيوفهما.

إطلالة ملكية بفستان من الساتان الأبيض

أطلت العروس الهندية راديكا ميرشانت بإطلالة ملكية بامتياز، خلال احتفالات ما قبل الزفاف. جاءت الطلة الفخمة عبارة عن فستان طويل أبيض اللون على شكل حورية البحر، مشغول بطريقة أنيقة من قماش الساتان الرائع، وبقصة الأوف شولدرز والدرابيه عند منطقة الصدر.

كما زيّن بنوعين من الورود، ورود حريرية بيضاء وأخرى كريستالية مرصعة. استكملت إطلالتها الفخمة بوضع تاج على رأسها من الورود الحريرية والمرصعة بالكريستال. حمل هذا الفستان الرائع والأنيق توقيع المصممة العالمية الأسترالية تمارا رالف Tamara Ralph. وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بشكل يلائم الفستان والإطلالة. وسبق أن ارتدت أشهر عروس في آسيا من توقيع المصمم سعودي محمد آشي.

إطلالة ناعمة بالأسود والأبيض الشيفون

اختارت راديكا الظهور بإطلالة جذابة وغريبة نوعًا ما وأقرب إلى العصرية. حيث جاءت هذه الإطلالة عبارة عن فستان ذو ذيل طويل باللونين الأبيض والأسود، وبقصة الأوف شولدرز، باللون الأسود البراق. أما القسم السفلي من الفستان جاء من قماش الشيفون الأبيض مطرز بكتابات من الرسالة التي كتبها لها خطيبها، أنانت أمباني، عندما كان عمرها 22 عامًا. هذا الفستان من توقيع المصمم العالمي روبرت وان.

استكملت راديكا إطلالتها بحذاء أسود اللون، ووضعت مجوهرات فضية اللون ناعمة، عبارة عن قلادة وأقراط للأذنين.

إطلالة بالذهبي والأبيض

جاءت إطلالة راديكا الثالثة جذابة بامتياز، وهي عبارة عن قطعتين، توب قصيرة باللون الذهبي الميتال وبقصة الأوف شولدرز، موصول مع تنورة طويلة بيضاء اللون ذات ذيل طويل، مع شكل الحزام العريض ذهبي اللون والذي أضفى جمالية للتنورة.

الفستان تميز بمنحوتة ثلاثية الأبعاد، من تكنولوجيا الألمنيوم الفضائية، من توقيع المصممة العالمية غريس لينغ Grace Ling.

استكملت هذه الإطلالة الخلابة بترك شعرها منسدلًا على كتفيها، مع لمسة من الأكسسوارات ذهبية اللون في يديها وفي أذنيها.

إطلالة بالأزرق السماوي أشبه بأميرات ديزني

أبهرتنا العروس الهندية بإطلالة تعتبر خيالية من حيث الشكل والمضمون، والتي تعتبر أقرب إلى أميرات ديزني من ناحية استخدام ألوان الباستيل باللون الأزرق.

فستان باللون الأزرق السماوي أكثر من رائع ومشغول بحرفية تبهر العين، وجاء بقصة الأوف شولدرز، وقماش الدانتيل والشبك البراق باللون الفضي الميتال، مع مزيج من اللون الأزرق الهادئ. أما الجزء السفلي فبدا منفوشًا بمزيج من اللونين الفضي والأزرق.

إطلالة حملت توقيع دار الأزياء العالمية الأشهر فيرزاتشي Versace، كما نسقت معه عقدًا فخمًا من حجر العقيق الأزرق والألماس من “لورين شورتز”. ورفعت شعرها على شكل شينيون، لتبرز جمال الفستان.

فستان زهري كالباربي

اختارت راديكا ميرشانت فستانًا زهري اللون من علامة ديور العالمية Dior، لكن اللافت أن هذا الفستان من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 1959 من كريستيان ديور DIOR، والتي صممها إيف سان لوران، لتكون بذلك قد أعادت إحيائه بروح مغايرة وعصرية بعض الشيء.

وجاء شكله أنيقًا للغاية، ضيق في منطقة الصدر، مع حمالات عريضة، مربوط عند الخصر بفيونكة كبيرة، لينسدل وكأنه تنورة منفوشة ميدي.

كما استكملت الإطلالة بربط شعرها عل شكل ذيل الحصان، ووضعت معه وشاحًا ملونًا، لتضيف بذلك جمالية للون الفستان.

ختامًا، ما رأيكِ أن تطلعي على راديكا ميرشانت زوجة ابن أغنى رجل في آسيا تعيد إحياء فستان من ديور قبل 65 عامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية