لغة الجسد بين هاندا أرتشيل وباريش أردوتش تؤكد نجاح فيلم "أتركه للرياح" قبل عرضه

الممثلين التركيين هاندا أرتشيل وباريش أردوتش

الممثلين التركيين هاندا أرتشيل وباريش أردوتش

ياسمينة ستخبرك اليوم عن معنى لغة الجسد بين الممثلين التركيين هاندا أرتشيل وباريش أردوتش على هامش البدء في التحضيرات للفيلم الرومانسي الكوميدي المنتظر ” أتركه للرياح”.

ias

تحول اسم بطلي الفيلم إلى ترند عبر منصة إكس وانتشرت صورهما بشكل واسع بعد نشر الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي يدل على فرحة محبي النجمين بهذه الثنائية التي يبدو أنه ينتظرها نجاح كبير وشهرة واسعة ليس فقط على صعيد تركيا إنما على صعيد الوطن العربي والعالم، وحتى الآن لم يتم الكشف عن المنصة التي سيتم عرض الفيلم التركي الجديد عليها والتي طبعًا سنشاركك إياها فور الإعلان عنها!

لغة الجسد بين هاندا أرتشيل وباريش أردوتش تفضح الكثير

نشرت بعد المصادر التركية، أن الثنائي هاندا أرتشيل وباريش أردوتش، سعيدين جدًا بهذا التعاون ويتوقعان نجاح ثنائيتهما نظرًا للكيمياء الكبيرة التي تجمع بينهما، وهذا الأمر ساهم بتوحيد صفوف محبي النجمين عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمرحلة تصدر صورهما في اللقاء الأول من التدريبات على نص الفيلم التي بدأت بعد فترة من الإعلان عن الفيلم الجديد الذي يجمع بين باريش أردوتش و هاندا أرتشيل!

يبدو أن الثنائي غاية من السعادة والفرح، وهذا ما يمكنك ملاحظته لدى رؤيتك لصورهما معًا. وإذا تعمقنا بلغة الجسد فهي واضحة جدًا، سواء من حركة اليدين بين بطلي الفيلم أو الإبتسامة التي رافقت وجه هاندا في كل الصور، والتي إذا كانت تدل على شيء، فهي تعكس الراحة والطمأنينة والود التي تشعر فيها إتجاه باريش والثقة الكبيرة بأن التمثيل معه سيولد نجاحًا كبيراً!

تغييرات في اسم فيلم مسلسل هاندا أرتشيل وباريش أردوتش”أتركه للرياح”

بعد أن انتشر أن إسم الفيلم الذي سيجمع بين الثنائي التركي هو “حب آخر”، تفاجئ متابعي النجمين أنه تغير ليصبح “أتركه للرياح”. وفي التفاصيل، ستقوم هاندا بلعب دور “أسلي” التي تناضل وتعمل على استمرار ونجاح شركة العائلة، فيما يلعب باريش دور رجل أعمال غني يدعى”إيجي”، ليلتقيا من جديد بعد مرحلة الطفولة، للعمل معًا. لحظة تحدي ومواجهة كبيرة يعيشها الثنائي لتتحول قصتهما بعد صراع إلى قصة حب استثنائيّة لا مثيل لها بحسب التقارير التي نشرت.

سيتم تصوير الفيلم الشهر القادم في مدينة إزمير ومتوقع انضمام العديد من نجوم تركيا إلى طاقم التمثيل. الفيلم من كتابة المخرجة الشهيرة جيلان ناز بايلان، التي حققت أعمالها نجاحًا غير مسبوق في تركيا، إلى جانب المخرجة أنجين إردن التي قدمت أعمال ناجحة أيضًا في تركيا، وهو من إنتاج شركة” لاني ستار ميديا” التي شهدت أفلامها انتشارًا واسعًا على صعيد تركيا والعالم العربي.

٣ سمات تؤكد نجاح فيلم”أتركه للرياح” قبل عرضه

لا شك أن الشهرة الواسعة التي يتمتع بها النجمين على صعيد تركيا والعالم العربي والعالم تفوق الخيال، يعتبر بطل مسلسل “حب للإيجار” من أكثر الممثلين وسامة بين ممثلي تركيا.

ناهيك عن براعته في الأداء التمثيلي التي لا يختلف عليها اثنين، خصوصًا أن الأخير غاب فترة على تقديم أعمال درامية، فالجمهور حتمًا إشتاق لرؤيته فكيف إذا كانت هذه الثنائية مع هاندا!

كذلك الأمر بالنسبة للممثلة هاندا أرتشيل التي يتابعها اليوم أكثر من 31.1 مليون متابع عبر انستقرام فقط، والتي تعد من أكثر النجمات متابعة في تركيا، إلى جانب جمالها التركي العربي الآخاذ، فهي تعد واحدة من أجمل الممثلات التركيات.

إذاً الوسامة، الشهرة والبراعة في التمثيل، كلها عوامل من شأنها أن تؤكد نجاح هذا الفيلم حتى قبل عرضه. وأنا شخصياً متحمسة جدًا لمشاهدة الفيلم لأنهما الممثلين المفضلين لدي ومغرمة بأدائهما التمثيلي!

خصوصًا بعد مشاهدة أدوارهما التمثيلية القديمة، سواء للممثلة هاندا أرتشيل في مسلسلها”أنت أطرق بابي” إلى جانب كرم بورسين والذي حقق شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بسبب التناغم بين بطلي المسلسل آنذاك وقصة المسلسل التي تحولت لتصبح قصة حب حقيقية، أحزنت محبي النجمين بعد إنفصالهما لاحقًا على وفاق بينهما.

وطبعًا من منا لم تشاهد مسلسل “حب للإيجار”للممثل باريش إلى جانب إلتشين سانجو، شخصياً شاهدته أكثر من مرة، وأغرمت في تفاصيل مشاهده المليئة بالأحداث. لذلك أتوقع أن التركيبة الجديدة بين بطلي فيلم “أتركه للرياح” ستكون ناجحة وستؤدي إلى نتيجة غير متوقعة!

هاندا أرتشيل ساحرة في حدث علامة Pomellato الإيطالية في ميلانو

لفتت الممثلة التركية هاندا أرتشيل بالأمس الأنظار إليها، بحدث إطلاق علامة المجوهرات الإيطالية Pomellato لمجوعتها الأخيرة، في ميلانو، كسفيرة لهذه العلامة إلى جانب عدد كبير من النجوم العالميين، سأكشف لك عن كل ما تودين معرفته عن إطلالة هاندا أرتشيل التي لفتت بها الأنظار!

ارتدّت الممثلة التركية في هذه المناسبة، فستانًا ناعماً من الساتان الحريري الطبيعي من علامة روبيرتو كفالي، نسقته مع عقد من مجموعة Pomellato الأخيرة، المؤلف من سلسلة متداخلة يتوسطها أحجار مرصعة من الماسة الخضراء النادرة، مطلي بالذهب الأبيض، مع قراط طويل من التصميم نفسه. تعتبر هذه القطع من أثمن القطع في هذه المجموعة، حيث أضفت المجوهرات لمسة من الفخامة والرقي على إطلالتها الساحرة.

وأنت هل تتوقعين نجاح ثنائية هاندا و باريش في فيلم ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية