افضل انواع اللاب توب تلبي مختلف احتياجاتك

افضل انواع اللاب توب

سنعرفك اليوم على افضل انواع اللاب توب لتختاري منها ما يناسبك ويلبي مختلف احتياجاتك وتتمكني من اتمام أعمالك بكل راحة وسهولة، علمًا أنه يمكنك التعرف على افضل ماركة كمبيوتر محمول في السعودية.

ias

أصبح اللابتوب حاليًا من أساسيات أي عمل تقومين به أو حتى في الدراسة، وبالتالي من الضروري أن تختاري النوع الذي يلبي مختلف احتياجاتك.

لابتوب Dell XPS 13

يتميز هذا اللابتوب بمعالج Intel Core i5 أو i7، مع قدرة استيعاب RAM تصل إلى 16 جيغابايت، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت SSD، مع شاشة 13.4 بوصة.

يتميز هذا الجهاز بأدائه القوي والتصميم الأنيق مع الشاشة الرائعة، ما يجعله مثاليًا للعمل والإنتاجية، كما ان بطاريته تدوم لفترة طويلة، ويقدم لك تجربة استخدام مريحة.

لابتوب Asus ROG Zephyrus G14

هذا اللابتوب مناسب لمحبي الألعاب، يتميز بمعالج AMD Ryzen 9 مع بطاقة رسومات Nvidia GeForce RTX 3060، وذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت، وسعة تخزين 1 تيرابايت SSD.

يعتبر من أقوى أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب، حيث يقدم أداءًا رائعًا بفضل معالجة القوي وسعة الذاكرة الكبيرة، بالإضافة إلى تصميم مع وزن خفيف نسبيًا يتناسب مع احتياجات الذين ينتقلون كثيرًا.

لابتوب Apple MacBook Air

يتميز هذا اللابتوب بمعالج Apple M1، مع ذاكرة وصو عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت قابلة للتوسع مع سعة تخزين 256 جيجابايت SSD. يتميز بأداء فائق مع كفاءة في استهلاك الطاقة،

وهو يعدّ خيارًا مثاليًا للطلاب بفضل تصميمه الخفيف وعمر البطارية الطويل، بالإضافة إلى نظام التشغيل Macos الذي يوفر العديد من التطبيقات التعليمية.

لابتوب Microsoft Surface Book

يتميز هذا اللابتوب بمواصفات رائعة، مع معالج Intel Core i7، وبطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 1660 Ti، وذاكرة تصل إلى 32 جيجابايت، مع سعة تخزين 1 تيرابايت.

يتميز هذا الجهاز بشاشة قابلة للفصل تعمل على اللمس ليكون مثاليًا للمصممين الذين يحتاجون إلى مرونة في العمل. تتميز شاشته بالأداء القوي مع الدقة العالية التي تجعله خيارًا ممتازًا لتحرير الفيديوهات.

لابتوب Ideapad 330-15IGM من Lenovo

سواء كنت تعملين او تدرسين يتمتع هذا الكمبيوتر المحمول بالقدرات ليصبح عنصرًا أساسيًا في حياتك اليومية. لا يزيد هذا الجهاز الذكي من إنتاجيتك فحسب بل يجعل العديد من المهام في نفس الوقت أكثر سلاسة وخالية من المتاعب. يأتي هذا اللاب توب من لينوفو مع ميزات ومواصفات تمنحك القوة والراحة.

لابتوب HUAWEI Matebook 13

ابرز مزاياه هواوي ميت بوك 13، كور اي5، 13 بوصة، 512 جيجا، رام 8 جيجا، فضي، ويمكنك الحصول عليه بسعر 2969 ريالا سعوديا. ومن اللابتوب الى هواوي p40 pro واهم المواصفات فيه..

لابتوب Acer Chromebook R 11

يتميز لابتوب Acer Chromebook R 11 مع نظام التشغيل Chrome OS يوفر أداء سلس وسريع ويضم جميع الأدوات الهامة التي تحتاجها لأداء أعمالك اليومية، شاشته بقياس 11.6 بوصة بجودة HD، كما تدعم الشاشة ميزة اللمس.

لابتوب HP14 Lightweight chromebook

يأتي لابتوب HP14 Lightweight chromebook شاشة بقياس 14 بوصة HD بدقة عرض 1366×768 ويحتوي ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت من نوع LPDDR4 إلى جانب سعة تخزينية داخلية سعة 32 جيجابايت من نوع SSD.

لابتوب GPD P2 Max 

يحتوي لابتوب GPD P2 Max معالجا مركزيا من نوع Intel m3-8100Y الجيل الثامن ويأتي مع معالج رسومي مُدمج من نوع Intel HD Graphics 615.

إذًا يمكنك أن تختاري ما يناسبك من هذه المجموعة من اللابتوب التي تتناسب وتلبي مختلف احتياجاتك، وندعوك للتعرف على هل يمكن تغيير المعالج للكمبيوتر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية