جميلة عوض تختار جمبسوت أبيض ليلة قرانها لأسباب خاصة!

جمبسوت جميلة عوض ليلة قرانها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجميلة عوض jamilaawad@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الفنانة المصرية الشابة جميلة عوض، التي اختارت إطلالة بجمبسوت أبيض ليلة قرانها، لأسباب خاصة، الأمر الذي جعلها تتصدر محركات البحث.

ias

احتفلت جميلة عوض يوم الاثنين الفائت بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ في حفل اقتصر على حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين، فما تفاصيل إطلالتها؟

سبب ارتداء العروس للجمبسوت مرتين

احتفلت الفنانة المصرية جميلة عوض، بعقد قرانها على مواطنها المونتير أحمد حافظ، في أجواء عائلية، بعد تكتك شديد من الطرفين على إعلان علاقتهما، وتحديد يوم القران أيضًا.

وشاركت جميلة صورةً لها وهي توقع على عقد الزواج، وذلك عبر خاصية “ستوري” في حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستغرام، مكتفيةً بها للإعلان عن عقد قرانها.

واختارت جميلة عوض أن تطل في يومها المميز، بإطلالةٍ بسيطة باللون الأبيض تألفت من بنطالٍ وتوب مطرزين بالتطريز ذاته. هذه الإطلالة أثارت الجدل لأن جميلة أعادت تكرارها، حيث أنها أطلت بها في مسلسل ” لا تطفئ الشمس”، وسبب إعادة ارتداءها هذا الزي الأبيض بسبب قصة الحب التي عاشها الثنائي أثناء المسلسل. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الجمبسوت يسيطر على إطلالات النجمات فمن بدت الأكثر أناقة فيه؟

وبحسب بعض المصادر الصحفية، اقتصر الحضور على الأهل فقط وعددهم 15 شخصًا من الأسرتين، وأن تكتمًا شديدًا سبق حفل عقد القران.

ومن جانبه لم يشارك أحمد حافظ أي صورٍ لعقد قرانه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يُعلن حتى الآن عن الخبر السعيد.

وفور مشاركة جميلة لتلك الصورة، قام رواد “السوشال ميديا” بتداولها، مقدمين تهانيهم للعروسين.

أما عن قصة الحب بين الثنائي فولدت شرارتها خلال تصوير فيلم هيبتا عام 2016، بدات بصداقة تطورت فيما بعد لقصة حب. حيث أن فيلم هيبتا لم يكن التعاون الاول بين الثنائي، بل تعاونا لاحقًا في مسلسل لا تطفئ الشمس، وفيلم الضيف. أما بالنسبة لفارق السن بينهما فهو 9 سنوات، وليس كما تم تداوله بأنه أكبر بكثير.  وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات كسرن القواعد وارتدين الأسود في يوم عيد الحب.

 العريس أحمد حافظ هو نجل المهندس محمود حافظ ، الذي كان يعمل مديرًا لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين في الوسط الفني، وحقق العريس أحمد حافظ عدة نجاحات مؤخرًا في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ولهذا النجاح تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight.

تتميز جميلة بإطلالاتها اللافتة والملائمة لقوامها وشكل جسمها، كما أن اختياراتها تعتبر أنيقة وملفتة في الوقت ذاته، وإليكِ أبرزها:

إطلالة بفستان كلاسيكي

اختارت جميلة عوض فستان بسيط من اللونين الأبيض والأسود لتتألق به في الدورة الماضية من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وجاء الفستان الذي حمل توقيع rami kadi، بجزء أبيض من المنتصف مزود بالتطريزات ومن الجانبين بقماش أسود بسيط.
استكملت جميلة هذه الإطلالة بتسريحة شعر تقليدية جمعت فيها شعرها للخلف على طريقة الكعكة، أما المكياج فكان قوي وجرىء خاصة في منطقة العيون التي اعتمدت فيها على اللونين الأسود والفضي.

فستان أسود مع أكسسوار

تألقت جميلة بفستان أسود بسيط ومزود بقطعة أكسسوار ماسية كبيرة عند منطقة البطن في واحدة من الفاعليات الفنية، وكان الفستان مزود بفتحة أمامية بسيطة حتى تساعدها على الحركة بسهولة .
فستان جميلة عوض حمل توقيع safiyaa، ونسقت معه حقيبة من اللون البنفسجي الفاتح، حملت توقيع okhtein، وفضلت مع هذه الإطلالة أن تجمع شعرها للأعلى بطريقة بسيطة مع ترك جزء من الشعر منسدلًا على الكتفين.

إطلالة شبابية باللون الفوشيا

من إطلالات جميلة عوض الشبابية اللافتة، كان ظهورها بفستان من اللون الفوشيا مصنوع من الساتان بتصميم عصري وجريء، فتميز عند منطقة الصدر بقصة معكوسة، وحمل توقيع naeem khannyc، ومع هذه الإطلالة فضلت أن تجمع شعرها للخلف على طريقة الضفيرة الطويلة.

فستان باللون البنفسجي

اختارت جميلة اللون البنفسجي الداكن أثناء حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وجاء الفستان مصنوع من خامة الساتان الناعم بتصميم بسيط من الجزء الأمامي، ومزود بكاب خلفي طويل من نفس اللون.
فستان جميلة من دار honayda، واختارت مجوهرات فخمة ماسية ومزوده بأحجار فخمة من نفس لون الفستان.

إطلالة سوداء من توقيع Fendi

الفستان البليزر كان واحد من اختيارت جميلة، وفضلت أن يكون الفستان الذي حمل توقيع دار الأزياء العالمية Fendi من اللون الأسود.
استكملت جميلة الإطلالة بحذاء برقبة طويلة وصل لمنطقة الركبة، وفضلت أن تجمع شعرها على طريقة الضفيرة مع مكياج بسيط وناعم.

فستان أسود لامع

الفستان الأسود اللامع كان من اختيارتها المفضلة في المناسبات، وظهرت بفستان مميز كان مزود بفتحة ساق أمامية طويلة، وبأكمام بها ريش حول معصم اليد من توقيع naja saade، و أضافت قطع مجوهرات ماسية أضافت للفستان مزيد من الأناقة والتميز. 

فستان فوشيا بقصة الكورسيه

خطفت جميلة عوض الأنظار بفستان فوشيا مميز جاء الجزء العلوي منه على طريقة الكورسيه، وبتصميم عاري الكتفين من توقيع Alex perry.

واختارت معه عقد وأساور واقراط ماسية حملت توقيع دار michaeloro jewellery. وإطلعي أيضًا على جمبسوت نانسي عجرم في الرياض يستعرض قوامها الممشوق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية