ميلا الزهراني تكشف عن تفاصيل مثيرة و"ميلا" ليس اسمها الحقيقي!؟

ميلا الزهراني تكشف عن تفاصيل مثيرة و_ميلا_ ليس اسمها الحقيقي!؟

مصدر الصورة: حساب milaalzahrani@

كشفت الممثلة السعودية ميلا الزهراني عن تفاصيل مثيرة، كان منها أن “ميلا” ليس اسمها الحقيقي، وذلك من خلال لقاء مع الإعلامية سارة دندراوي.

ias

اجابت الفنانة السعودية الشابة ميلا الزهراني على 25 سؤالًا طرحتها عليها الإعلامية سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية، وكشفت من خلال اجاباتها عن تفاصيل جديدة لم يسبق أن شاركتها مع الجمهور، وحول آخر أخبار المشاهير تابعي شريكات لاعبي النصر والهلال تابعن المباراة: إحداهن كانت ليلة زفافها، فمن هي؟

ما هو سبب اختيارها لإسم “ميلا”؟

بإجابات سريعة ومختصرة أجابت الفنانة ميلا الزهراني على أسئلة تناولت تفاصيل شخصية صرّحت عنها لأول مرة بكل شفافية وصراحة، وتم تداولها بشكل واسع من قبل جمهورها، ومن ضمن الأسئلة كان سؤال إن كان اسمها الحقيقي هو “ميلا” لتجيب أن أسمها الحقيقي هو “هبة” وأنها أطلقت على نفسها اسم “ميلا” للشهرة اختصارًا لاسم الفريق الذي تشجعه وهو “إيه سي ميلان الإيطالي”.

وضمن الأسئلة تم التطرق لاسم العمل الذي أبرز أسم ميلا الزهراني، لتجيب بأنه “بنات الملاكمة”، وعند سؤالها عن إسم العمل الذي ندمت على القيام به، ردّت بأنه عمل “أبو مليار”، كما أمدت أنها ترفض أداء شخصيات غير سعودية لكونها تعتقد أن هناك العديد من الشخصيات السعودية التي تحتاج لتمثيلها، فهناك الكثير من القصص السعودية التي تستحق الرواية.

وتناولت الأسئلة الجانب الرياضي أيضًا، حيث أوضحت بأنها تشجع فريق “الهلال” في الدوري السعودي قائلة:” أنا هلالية وكل حياراتنا الهلال”.

وفي ختام الأسئلة وحول الحديث عن ثروتها وإن كانت قد أصبحت مليونيرة، أجابت ميلا الزهراني بأنها أصبحت مليونيرة الآن وقالت:”مو اليوم من زمان، قبل الفن ما كانت حقتي، وبعد الفن صارت حقتي”.

أخيرًا، اقرأي المزيد عن طلاق نيللي كريم وهشام عاشور: كل شيء قسمة ونصيب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية