كل ما لا تعرفينه عن زواج ياسمين رئيس وتفاصيل إطلالة زفافها

تفاصيل إطلالة زفاف ياسمين رئيس

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين رئيس yasminraeis@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن كل ما لا تعرفينه عن زواج ياسمين رئيس وتفاصيل إطلالة زفافها، حيث احتفلت الفنانة المصرية مساء أمس بزواجها، فكيف جاءت التفاصيل؟

ias

نشرت رئيس، أمس الخميس، صورًا لزفافها على رجل الأعمال المصري أحمد عبد العزيز، وسرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فمن هو زوجها؟ وكيف جاءت تفاصيل إطلالة زفافها؟

زواج مفاجئ وغير معلن سابقًا

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس بزفافها مساء الخميس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، داخل أحد الأماكن الأثرية في القاهرة، بعد أيام من إعلان خطوبتها بشكل مفاجئ.

يذكر أن رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز عريس ياسمين رئيس الجديد سبق له الزواج من الإبنة الصغرى للفنانة رغدة، ويعمل في قطاع استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة. 

كما أن لديه مشروعاته الاستثمارية الخاصة في البنيان العربي، ويحب الرياضة والصيد، وشغوف بسباق السيارات.

وأقيم حفل الزفاف بحضور أهل العروسين والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الفن والمشاهير كان أبرزهم ميرهان حسين، ودنيا سامي، وكريم فهمي وزوجته.

ويبدو أن رئيس من النجمات اللواتي لا يمانعن الزواج مرة أخرى، حيث تعد هذه الزيجة الثانية لياسمين رئيس بعد انفصالها عن المخرج المصري هادي الباجوري بعد زواج دام لسنوات بينهما، وتعود التكهنات حول طلاقهما، بسبب أزمة تصريحات الأخير عن عدم ممانعته أن تجسد زوجته أدوار بها قبلات، الأمر الذي أثار الخلافات بينهما. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن نجمات لهن رأيًا مختلفًا وصادمًا عن الزواج وقواعده.

إطلالة شبيهة بأميرات ديزني

ظهرت الفنانة ياسمين بفستان ناعم وبسيط من تصميم نور عزازي، ومكياج ميرنا قزمان، وشعر جوني، وستايلست ندى حسام. 

كما اختارت تسريحة شعر كلاسيكية أقرب إلى موضة منتصف القرن الماضي، ويبدو أن حفل الزفاف كان في مكان أثري، وأيضًا تصميم الفستان.

شاركت ياسمين على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، بعض الصور من حفل الزفاف، حيث ظهرت فيه متألقة بفستانها الأبيض من قماش الدانتيل، مغطة بالورود النافرة على كامل الفستان، وخاصةً عند منطقة الظهر، كما جاءت قصة الفستان على شكل حورية، تميّز بفتحة كبيرة عند الظهر وطرحة طويلة. كما بدت العروس البيضاء في غاية الجمال، وبرزت ملامحها الناعمة بالمكياج الذي نسقته لها خبيرة التجميل، كما أنها اعتمدت تسريحة شعر ريترو. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات هربن من الزواج.

ليلة الحنة سبقت الزفاف بأيام قليلة

نشرت الفنانة ياسمين رئيس على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة فيديوهات من احتفالها بـ”ليلة الحنة” والتي تسبق زفافها إلى رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، يوم أمس.

وظهرت ياسمين في الفيديوهات وهي ترقص وتغني مع صديقاتها المقربات من الفنانات حيث حضرت الفنانات دينا الشربيني وصبا مبارك وميرهان حسين ونجلاء بدر ودنيا سامي والمؤلفة رنا أبو الريش.

وأطلت ياسمين بفستان أبيض وطرحة، لحظة وصولها إلى مكان الاحتفال وفي انتظارها صديقاتها، وقامت دينا الشربيني بإطلاق الزغاريد احتفالًا بها. وقد يهمكِ الإطلاع على مشاهير صدموا الجميع بزواجهم!

زواج لم يكتمل مع المخرج هادي الباجوري

تصدّرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرّكات البحث في مصر العام الماضي، بعدما حلّت ضيفةً في أحد البرامج الرمضانية، وكشفت من خلاله عن المزيد من الأسرار عن حياتها الخاصّة.

من بين هذه التصريحات تعرّضها للخيانة مرات عديدة على يد الرجال والأصدقاء عندما كانت صغيرة في السن، حيث كانت تكتشف الأمر مصادفة من خلال بحثها في الهاتف المحمول الخاص بهم، وعقب اكتشافها الأمر، يصارحونها بالتفاصيل كافّة.

وذكرت أنّ الخيانة لم تقتصر على الرجال، ولكنّ هناك سيدات أيضًا، يدخلن في علاقات متعددة في الفترة نفسها، كما أنه ليس شرطًا أن تكون الخيانة بين الرجل والمرأة فقط، حيث تعرضت لهذا الأمر أيضًا على يد صديقاتها.

وكشفت رئيس للمرة الأولى عن تفاصيل خلافها مع طليقها المخرج هادي الباجوري، الذي انفصلت عنه، حيث قالت إنها انزعجت من تصريحاته التي أثار بها الجدل حول موافقته على ظهورها بأعمال فنية بها مشاهد قُبلات ما دام السياق الدرامي يقتضي منها فعل ذلك، لافتةً إلى أنها تعرف قناعاته جيدًا لكنها اتخذت موقفًا منه لا يمكنها الكشف عن تفاصيله أمام الجماهير.

كما صرح هادي الباجوري خلال لقاءه في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه المذيعة المصرية أسما إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس”: “سبب طلاقي أنا وياسمين رئيس مش بسبب تصريحي على الغيرة ولا الكلام، والتصريح ده في أنترفيو وكان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم”قمر 14″، وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي”.

وأضاف: “وقالوا لو ده اتطلب من ياسمين أثناء ما هي كانت مراتي وقتها هل هتوافق على كده؟، وكان ردي عايزني أبقى منافق يعني مينفعش ابقى موافق إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي”.

وأشار:”أنا مبحبش أثير الجدل وطول عمري في حالي، ومش بحب أعمل مقابلات ولا أطلع في برامج، وأنا في مرحلة في حياتي مكنتش عايز أرتبط ولا أعمل عيلة، وانا اتجوزت مرتين بس مكنتش رغبتي إني أتجوز وعلاقتي بابني الحمد لله بموت فيه وهو بيموت فيا وإحنا اصحاب، ولما جاء ابني وجهة نظري في الحياة كلها اتغيرت وبقيت أفكر في المستقبل، لأني كنت عايش في بيت إيجار ومكنتش عايز أملاك ولا كنت أملك حاجة وكل ده اتغير في خلال الـ9 سنين اللي ابني جاء فيهم”.

الجدير بالذكر أن الباجوري مخرج ومنتج مصري، ولد في عائلة فنية فوالده هو الصحفي والمنتج التلفزيوني “جميل الباجوري” وخالته هي الممثلة الراحلة “زيزي البدراوي”، وشقيقه هو المخرج وكاتب السيناريو الراحل “سامح الباجوري”. بدأ حياته الفنية كمنتج منفذ ثم اتجه للإخراج في أواخر التسعينات. أخرج هادي المئات من الإعلانات والأغاني المصورة لأبرز المطربين العرب، وبلغت عدد الأغنيات التي قام بتصويرها 30 أغنية. أما الإعلانات المصورة التي أخرجها فقد تجاوزت الـ 300 إعلان كان من ضمنها إعلانات لشركات متعددة الجنسيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية