نصائح لاختيار فساتين لصاحبات الجسم الممتلئ

فستان طويل للجسم الممتلئ

فستان طويل للجسم الممتلئ

ياسمينة ستقدم لك بعض النصائح لإختيار فساتين مناسبة إذا كنت صاحبة جسم ممتلىء، والأمر أصبح يزعجك، خصوصًا تنسيق الملابس التي تليق بك.

ias

غالباً ما يشكل الوزن الزائد مشكلة لدى النساء، إذ أنهن يحرصن دائماً على إبراز رشاقتهن واختيار الملابس التي تخفي عيوب الجسم. وتأمل المرأة الممتلئة في العثور على أزياء مناسبة او على طريقة تنسيق ملابس بأسلوب مناسب، خصوصاً فساتين تظهرها في قمة أناقتها دون أن تفكر في شكل جسمها وهل هذا يناسبها أم لا.

عززي ثقتك بنفسك

في الحقيقة، هناك الكثيرات اتجهن إلى إلهام المرأة الممتلئة أو صاحبات الجسم الكيرفي، بستايلات غاية في الأناقة.

اعتمدي القصات التي تخفي منحنيات جسمك بأسلوب متناسق وعصري!
اعتمدي القصات التي تخفي منحنيات جسمك بأسلوب متناسق وعصري!

إعلمي عزيزتي أن الخطوة الأولى لإختيار الفستان المناسب، هي تحديد شكل جسمك والمناطق التي تتكتل فيها الدهون، وبعد أن تعرفي نوع جسمك، يمكنك بإتباع بعض الحيل البسيطة إخفاءها، ليبدو جسمك أكثر جاذبية، والفساتين بشكل عام تناسب صاحبات الوزن الزائد، لذلك اتبعي نصائح الموضة و عززي ثقتك بنفسك وتخلصي من هذا الشعور المزعج واختاري ما يناسبك براحة!

يمكنك اختيار قصة الفستان على شكل حرف A يتميز هذا التصميم بكونه ضيقًا في الجزء العلوي من الجسم، ثم يتسع تدريجيًا إلى الأسفل، تساعدك هذه القصة على إخفاء عيوب الأرداف العريضة وخلق توازن في قوام الجسم. أو قومي بإختيار فستان واسع مع حزام يمكنك أيضًا إختيار فستان واسع مع حزام عند منطقة الخصر، فهذا التصميم يُسهم في صرف النظر عن الأرداف العريضة.

نصائح لإختيار فساتين مناسبة لصاحبة الجسم الممتلئ

إذا كنت من صاحبات الجسم الكيرفي، عليك أن تختاري أقمشة الفساتين الصيفية لتكون ناعمة حتى تحميك من ارتفاع درجات الحرارة، أيضاً قومي بارتداء ملابس داخلية مثل الشورت أسفل الفساتين لتجنب حدوث أي التهابات، كما أن الشورت سيمنحك مظهراً أنيقاً لأنه لن يترك أي علامات مع الفساتين.
اختاري الحمالة الصدرية المريحة بالنسبة لك، واحرصي أن يكون قياسها مناسباً لأن ذلك سيضمن لك راحتك كما أنها ستساعدك في ضبط شكل الفساتين عليك.

من هنا، عليك باختيار فساتين من خامات انسيابية مثل الشيفون أو الحرير، حيث تساعدك هذه الخامات على إخفاء عيوب الجسم بشكل أفضل لتبرزي في موضة الجمال. فضلاً عن فساتين بألوان محايدة وهادئة مثل الأسود أو الأزرق الداكن. وابتعدي عن الطبعات الكبيرة و الكرانيش في الجزء السفلي من الجسم، لأنها تُسلط الضوء على عيوب الأرداف. ولا تنسي أن ترتدى حذاء بكعب عال، تعمل هذه الحيلة على إطالة قوامك، ما يمنحك مظهرًا أكثر رشاقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية