وصفات طبيعية لتبييض الأسنان بخطوات بسيطة للحصول على ابتسامة مميزة

ابتسامة مشرقة وجميلة

ابتسامة مشرقة وجميلة

ياسمينة ستعرفك اليوم على وصفات تبييض الأسنان بخطوات بسيطة للحصول على ابتسامة مميزة ومشرقة تلفتي بها الأنظار إليك أينما ذهبت.

ias

الكثيرات منا تتساءل، كيف تتم عملية تبييض الاسنان بسرعة في البيت؟ من باب أن كل امرأة ترغب فى الحصول على إبتسامة مشرقة بأسنان بيضاء خالية من الإصفرار، ياسمينة ستعرفك على وصفات طبيعية غير مكلفة ماديًا تباعًا.

إبتسامة مشرقة

الكثيرات تبحثن عن وصفات طبيعية لتبييض الأسنان لأنها تزداد ثقتها بنفسها أكثر فأكثر. ولكن قد تتسبب بعض العوامل مثل مشروبات الكافيين في إصفرار الأسنان، الأمر الذي يخلق شعور بالإحراج لدى المرأة، عند التحدث أو الضحك.

ابتسامتك هويتك لذلك عليك بالاعتناء بأسنانك تمامًا مثلما مظهرك!
ابتسامتك هويتك لذلك عليك بالاعتناء بأسنانك تمامًا مثلما مظهرك!

لكن لا داعي للقلق بتاتًا، لعلاج هذه المشكلة يمكنك إتباع وصفات طبيعية، لتبييض الأسنان وأنت داخل منزلك دون الحاجة إلى الذهاب نحو طبيب الأسنان.

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

وصفة الزيوت الطبيعية لتبييض الأسنان

تستخدم بعض الزيوت الطبيعية في تبييض الأسنان مثل زيت دوار الشمس وزيت السمسم وزيت جوز الهند، وذلك من خلال المضمضة ببعض الزيت لمدة تتراوح مابين 15 إلى 20 دقيقة، الأمر الذي يساعدك على إزالة أنواع عديدة من البكتيريا من الفم المسببة للبلاك وتجعل الأسنان صفراء اللون.

وصفة قشور الموز لتبييض الأسنان

ينصح بتحضير قشر الموز أو البرتقال أو الليمون وفركه بلطف على الأسنان لمدة دقيقتين تقريبًا، ثم غسل الفم جيدًا وتنظيف الأسنان، حيث تحتوى قشور الفاكهة على حمض الستريك، الذي يساعدك في تبييض الأسنان، ولكن لا يفضل أن تطبقه إمرأة تعاني من مشاكل الحساسية، فمن المحتمل أن تكون مينا أسنانها ضعيفة أو متآكلة.

وصفة صودا الخبز لتبييض الأسنان

يساعدك صودا الخبز على تبييض الأسنان، كما يساعدك بيروكسيد الهيدروجين على تبييض الأسنان بشكل طبيعي، و يساهم في القضاء على البكتيريا، ولهذا أنصحك بتحضير ملعقة كبيرة من صودا الخبز وملعقتين كبيرتين من بيروكسيد الهيدروجين، وخلطهما معاً لعمل عجينة ووضعها على الأسنان وتنظيفها بها، مع تطبيق هذه الوصفة بإنتظام للحصول على أسنان بيضاء.

وصفة خل التفاح لتبييض الأسنان

تساعدك هذه الوصفة على تبييض الأسنان وذلك من خلال تحضير ملعقة صغيرة من خل التفاح و ملعقة صغيرة من الماء (اختياري)، ثم تخفيف خل التفاح بالماء مع المضمضة لبضع ثوان ثم قومي بغسل الفم، ولكن يفضل تطبيق هذه الوصفة بإعتدال لتجنب إتلاف مينا الأسنان.

قومي بتجربة طريقة تبييض الأسنان طبيعيًا من خلال هذه الوصفات واختاري منها التي تناسبك لتحصلي على ابتسامة لا تقاوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية