ما بين العفوية والمقصودة: زلات متكررة لعمرو دياب وسط صدمة المتابعين!

زلات متكررة لعمرو دياب وسط صدمة المتابعين

زلات متكررة لعمرو دياب وسط صدمة المتابعين

نخبركِ اليوم عن زلات متكررة للفنان المصري عمرو دياب، التي شاهدناها في الآونة الأخيرة، وسط صدمة المتابعين واستفسارهم عما إذا كانت عفوية أم مقصودة. وكنا قد أشرنا سابقًا عن عمرو دياب الذي تصدر محركات البحث وصورة قريبة لوجهه تكشف تقدمه في العمر.

ias

يحتل دياب الملقب بـ”الهضبة” في كل إطلالة أو حفل محركات البحث، فهو يعتبر النجم الأبرز على صعيد الوطن العربي، لكنّ تصرفاته في الآونة الأخيرة وضعت الكثير من علامات الإستفهام، فهل لا بد من انتظار ردّ مناسب عما حصل!

مهندس الصوت يغضب الهضبة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب، أثناء غنائه في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، الذي أقيم منذ أيام، معربين عن صدمتهم البالغة من طريقة تعامله مع عامل الصوت في القاعة أثناء غنائه.

وظهر عمرو دياب في حفل الزفاف، والعامل كان يُحرك “سماعة” الصوت من مكانها، ولكن دياب انزعج من تغير الصوت فجأة بعد تدخل العامل، فطلب من مهندس الصوت عدم تحريكها من مكانها، وكان يواصل أدائه أغنية “يا أنا يا لأ”، وسط تفاعل الحضور، فقام بنهر العامل على ظهره، ليُشير له بأنه لا يريد تغيير أي شئ، وفي الوقت نفسه أكمل الغناء كي لا يُفسد تفاعل الحضور معه.

الموقف لم ينتهِ عند هذا الحد، بل أشار دياب بيده للعامل بأن يترك المسرح، ما استدعى هجومًا كبيرًا من المتابعين، الذين رأوا أن طريقة تعامل الفنان مع عامل الصيانة برهنت على نوع من عدم التقدير، وهو ما فسّر انتقاده من قبل محبيه في منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لتضاف تلك الواقعة إلى سجل أزماته مع المعجبين والعاملين.

فيما انتشر الفيديو الذي نشره حساب مصممة أزياء تدعى نور يتابعها حوالي نصف مليون متابع، على منصة “تيك توك”، لينتقل بعدها بشكل واسع على مواقع التواصل، وسط انتقادات حادة لتصرف الفنان المصري الشهير، ما دفع صاحبة الحساب إلى إغلاق ميزة التعليقات.

ورغم الإنتقادات الواسعة التي طالت دياب في موقفه الأخير، كان هناك قسم من الجمهور حاول الدفاع عن نجمه المفضّل، حيث اعتبر هذا القسم أن تصرف الهضبة كان طبيعيًا، وأنه لم يقصد إهانة الشاب، ولكن فقط أراده ألا يُشتته أثناء الغناء، ولم يجد طريقة يخبره بها، سوى «الخبط» بخفة على ظهره.

كما اعتبر المدافعين عنه، أن عمرو يمتلك خفة دم وعفوية بالغة، وأن ما قام به يندرج تحت هذا الإطار. وقد يهمكِ الإطلاع على اغاني عمرو دياب الجديدة والتغيّر اللافت في مواضيعها.

انفعال لم يكن الأول!

“كلمة نابية” أثارت موجة استياء من الفنان المصري الذائع الصيت عربيًا، عمرو دياب. فقد التقطت الكاميرا، على حين غرة، شتيمة أفلتت من فم “الهضبة”، كما يلقب في مصر خلال تواجده في دار الأوبرا المصرية لإحياء أولى حفلات “ليالي سعودية- مصرية”.

إذ ظهر دياب يسأل عن سائقه بطريقة غير لائقة على الإطلاق، لاسيما أنها جاءت على لسان شخصية فنية لها وزنها وتأثيرها على الجمهور العربي، وتحظى أفعاله وتصريحاته بتفاعل كبير.

فقد وثق فيديو انتشر بشكل واسع لصاحب لقب “الهضبة” وهو يغادر الحفل، حيث أحاط به المعجبون من كل حدب وصوب لالتقاط الصور التذكارية. ما أزعج دياب على ما يبدو، فعلق قائلاً: “يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟”.

ما أثار غضب الكثير من متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل، الذين انتقدوا هذا التصرف “المشين”، كما وصفوه.

فيما رفض فريق كبير الهجوم على عمرو، مؤكدين أن الفيديو يرصد لحظة عفوية، كان فيها شديد التوتر بسبب ضغط رجال الإعلام، والكاميرات التي تحاصره، مؤكدا أنه شخص راق.

ودافع الكثيرون عن نجمهم المفضل، واصفين إياه بالأروع على الإطلاق، مؤكدين أن كلامه صدر بشكل عفوي. وقد يهمكِ الإطلاع على إطلالة عمرو دياب في السعودية تحدث بلبلة كبيرة والساعة سعرها خيالي!

تصرف غير متوقع في زفاف نجل محمد فؤاد

تصدر اسم عمرو دياب الـ”ترند” عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن تداول رواده مقطع فيديو يظهر انفعال الفنان المصري في وجه معجبين تبعوه إلى دورة المياه، خلال ذهابه إليها.

حيث أحيا النجم حفل زفاف نجل الفنان المصري محمد فؤاد، وظهر دياب وهو غاضبًا من ملاحقته من المعجبين والمصورين، الذين أرادوا التقاط الصور التذكارية معه، لكن كلماته جاءت صادمة للغاية حيث قال: “انت هتخش ورايا الحمام؟.. انت أهبل انت وهو؟”، الأمر الذي أثار استياء معجبي الفنان المصري.

تصرف دياب عرّضه للنقد من العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الذين ووصفوه بالمغرور، مع نشر المقطع المصور الذي أثار استياء كثيرين وصدمتهم.

بينما اعتبر قسم آخر أن النجم لم يقصد ما قاله، بل أن الموقف سبب له ضغطًا هائلًا، ما دفعه للتصرف بعفوية مطلقة.

ضرب أحد الحراس!

يبدو أن لعمرو دياب زلات متكررة، فبعد الأحداث والتصرفات التي شهدناها مؤخرًا، لا بد أن نتذكر الحادثة الأشهر له، تحديدًا عام 2018، عندما قام الهضبة بضرب حارسه الشخصي أمام أعين الجمهور على خشبة المسرح!

وفي التفاصيل، اقتحم أحد المعجبين خشبة مسرح حفل عمرو دياب فى “بورتو غولف مارينا” بالساحل الشمالى ليلتقط معه صورة، ليعترضه الحارس الشخصي لدياب فى محاولة بالقوة لإبعاده فأقدم الهضبة على ضربه أمام الجمهور، وإبعاده عن المسرح. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على فيديو طريف جمع ماجد المهندس وأميمة طالب والأخيرة تطالب بالتعويض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية