شروط حضور حفل شيرين عبدالوهاب في دبي

شيرين عبد الوهاب وشروط حفلها الجديد

صورة من حساب إنستقرام الرسمي sherine@

رغم اشتعال الأزمة بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” خلال اليومين الماضيين وتبادل التصريحات بين محامي الفنانة المصرية ومسؤولي الشركة إلا أن ذلك لم يؤثر سلباً في مسيرة الفنانة الغنائية.

ias

بعد انتشار خبر شيرين عبد الوهاب الى المحكمة، ها هي تستعد المغنية المصرية لإحياء حفل جديد في دبي في 21 حزيران (يونيو) المقبل، وذلك ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك، والمقرر أن تقدّم خلال الحفل باقة من أروع أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور بحماسة.

شروط حفل شيرين عبدالوهاب في دبي

أعلنت الشركة المنظّمة للحفل عن شروط معينة، جاء في مقدمتها حفل شيرين عبدالوهاب ممنوع حضور الأطفال الرضع. عدم خروج الحاضرين من الحفل ومن يفعل ذلك لا يحق له الدخول مرة ثانية. الشركة المنظمة غير مسؤولة عن استبدال التذاكر المفقودة أو المسروقة.

تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفلا غنائيا في دبي يوم 21 يونيو المقبل، والمقرر أن تقدم خلاله باقة متميزة ومتنوعة من أغانيها، التي يتفاعل معها الجمهور، وكشفت الشركة المنظمة عن شروط غريبة ومفاجئة لدخول الحفل.

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند لسبب قضائي!

قرار قضائي جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب جعلها تتصدر “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد إثارتها الجدل من جديد، حول العلاقة بينها وبين شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، و بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت، ما دفع الشركة لإصدار بيان تكذّب فيه تصريحات شيرين ليكذّب محامي الفنانة بيان الشركة ويؤكد أن موكلته من حقها إصدار أي أغانٍ لأن علاقتها بالشركة انقطعت بحكم صادر عن المحكمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية