فرح الهادي وهي صغيرة وأهم المعلومات عنها!

فرح الهادي وهي صغيرة وأهم المعلومات عنها!

مصدر الصورة: حساب فرح الهادي على إنستغرام

سنعرض لك في المقال التالي مع ياسمينة فرح الهادي وهي صغيره ونكشف لك أهم المعلومات عنها والتغيرات التي أجرتها على نفسها.

ias

أولًا، فرح الهادي هي ممثلة كويتية ولدت في عام 1995 دخلت عالم التمثيل والدراما في عام 2007 من خلال مسلسل ” بعد منتصف الخوف” وقدمت من بعدها العديد م1ن المسلسلات. الى جانب التمثيل، أصبحت فرح من أشهر البلوغرز الخليجيات على إنستغرام بحيث يتابعها أكثر من 10 مليون متابع خصوصًا وأنها تنشر مقاطع فيديو ولحظات رومانسية ومميزة مع زوجها عقيل الرئيسي الذي تزوجته منذ حوالي ستة أعوام.

فرح الهادي وهي صغيرة

وبالحديث عن زوجها، كان عقيل قد نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على سنابشات وهو يعرض صور فرح وهي صغيرة ويشببها بإبنهم آدم بحيث قال : أنا حالياً مصدوم، يا جماعة آدم” مما يعني أن إبنهم آدم يشبه والدته فرح وهي بعمره. وأضاف عقيل أنه كان يظن أن آدم يشببه إلا أنه إكتشف العكس تمامًا!

@saudiarib #فرح_الهادي_عقيل_الرائسي #نجلاء_عبدالعزيز #الصين_ماله_حل #السعودية #شهد_ليو ♬ الصوت الأصلي – 🇸🇦⏱

وفي الفيديو نفسه، إستمر عقيل في التقليب في صور زوجته فرح واقل : اذا اجتنا بنت حتطلع في هذا الجمال والدلال؟” وتغزل بها وبجمالها وهي صغيرة وتمنى أن تكون إبنتهم في جمال والدتها.

فرح الهادي قبل وبعد

وكغيرها من النجمات اللواتي أجرين العديد من الإجراءات التجميلية، قامت فرح بأكثر من إجراء تجميلي مثل والتي إعترفت بها بكل جرأة أمام الجمهور وهي شد الخدود، تعريض الفكو حقن فيلر الشفاه و تجميل الذقن. بالإضافة الى هذه العمليات غيّرت فرح أيضًا أمور في إطلالتها بشكل عام بحيث تخلت عن شعرها الطويل الذي إشتهرت به من أول بداتها الفنية صبغته لأكثر من مرة إضافة أنها جملّت أسنانها.

وبعد خسارتها الكثير من الوزن في السنوات الأخيرة، لاحظ المتابعين أنها إكتسبت بعض الكيولوغرامات بسبب حملها وبعد ولادتها إلا أنها بدأت تتخلص منهم. بالإضافة الى هذا، كانت فرح قد كشفت خضوعها لعملية تعديل لشكلها قبل حلول موعد زفافها. واشارت إلى ذلك اثناء تحدثها إلى صديقة أو قريبة لها بحيث كشفت أنها تتناول الأطعمة الجاهزة بشكل يومي ودعتها الى تناول السلطة والمأكولات الصحية كي لا تجبر على القيام بعملية شفط الدهون.

قصة حب فرح وعقيل

تعتبر قصة الحب التي جمعت بين فرح وعقيل والتي توّجت بالزواج من أجمل قصص الحب القوية بين المشاهير، فهما عاشا قصة حب مميزة ومثيرة وتُعتبر ملهمة للكثير من الشباب في العالم العربي نظرا لرومانسيتها ودفئها. وقد بدأت علاقتعما عندما تشاركا فنيا في أعمال رومانسية اجتمعا خلالها مرات عدة ليصبحا أولا صديقين مقربين جدًا.

بعد هذه الصداقة القوية والظهور القوي على السوشال ميديا سويًا، وُلدت شعلة الحب بينهما، ومع مرور الأيام والعشرة أصبح للثنائي الطبع نفسه، وصارا متشابهان على عكس بدايتهما كما تقول فرح الهادي وقد إحتفلا منذ عدة أيام بيوم ميلادها بأجواء رومانسية ومميزة مع إبنهم آدم.

حيل موضة من فرح الهادي

من المعروف أن الممثلة الكويتية تتمتع بجسم الساعة الرملية الذي تختار له إطلالات مميزة تجعلها مصدر وحي لمواكبات الموضة، فهي تختار بعناية ما يناسبها من ملابس وإكسسوارات وتصاميم , ومن هنا سنقدم لك أهم الحيل كي تتألقها مثلها:

  • ارتداء ملابس داخليّة تشدّ الجسم: تساعدك هذه الحيلة على الحصول على جسم الساعة الرمليّة، حتّى في ظلّ وجود أماكن ممتلئة في الجسم. فهذا النوع من الملابس الداخليّة، مُصمَّمة لتشدّ مختلف منحنيات الجسم وترهّلاتها، لتمنح الجسم بالتالي مظهرًا متوازنًا.
  • اختيار السروال بقصّة الخصر العالي: تفضّل الممثلة الكويتية فرح الهادي اختيار الملابس بقصّة الخصر العالي، والسبب ليس لأنّها رائجة فحسب، بل لأنّها تجعل منحنيات الجسم متوازنة، وتحدّد الخصر بأسلوب رائع، فيأخذ الجسم شكل الساعة الرمليّة.
  • تنسيق الحزام مع الملابس: أما إذا كنت تتخطين للفت لفت الأنظار بجسم على شكل الساعة الرمليّة، ننصحك بأن تنسّقي الحزام مع مختلف ملابسك، سواء مع الفستان، كما فرح الهادي التي اختارته بأكتاف منفوخة ناعمة وتنورة واسعة، الأمر الذي ساعد أكثر على تحقيق هذه الغاية.
  • ارتداء الكورسيه: تعتبر الكورسيه من أجمل صيحات الموضة التي تتبعها العديد من النجمات العالميات، بحيث رصدناها في الكثير من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بفساتين الفنتج، وكذلك في جلسات التصوير.

آخر فيديو لها مثير للجدل

إنضمت فرح الهادي للواتي قمن بمكياج الترند الهندي بحيث شاركت كواليس تصوير الفيديو، الذي استغرق منها 7 ساعات عمل حيث لجأت لمصورة من أجل مساعدتها على التقاط الوضعيات باحترافية تزامنًا مع تغيرات الإيقاع، وخبيرة مكياج للإشراف على مكياجها الهندي الملفت، وطغى على الأجواء الضحك والعفوية.

وقد نشرت فيديو أثارت به الجدل بحيث بعد أن قررت إزالة مكياج وجهها بطريقة غريبة، عن طريق تقشيره، وكأنه قطعة من الجلدوأرفقت الفيديو تحت عبارة “كن غير مستعدًا معي”. وقد ظهرت علامات الألم عليها وهي تزيل هذا المكياج وإنتقدها البعض خصوصًا وأنها كانت تعاني من مرض جلدي لفترة طويلة

وأخيرًا، إكتشفي كيف تخلصت فرح الهادي من التصبغات على بشرتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية