هذا شرط منى زكي للتصور مع المعجبين

هذا شرط منى زكي للتصور مع المعجبين

مصدر الصورة: حساب منى “monazakiofficial” على إنستغرام

كشفت الفنانة المصرية منى زكي عن شرطها للتصوير مع المعجبين وهذا عندما حلّت ضيفة على برنامج ألبوم صور بحيث كشفت به عن أسرار خاصة عن حياتها الشخصية.

ias

وفي التفاصيل، تكلمت الممثلة منى زكي التي تُعتبر من أجمل الممثلات المصريات عن أسراراً جديدة عن حياتها الخاصة، وشرطها لالتقاط الصور مع المعجبين وعن كيفية تنظيم حياتها.

تخصص صورها لأولادها!

وأشارت منى في هذه المقابلة إلى أنها لا ترفض التصوير مع محبيها، باستثناء حالة واحدة فقط، وهي عندما تكون برفقة أولادها، لأن هذا الوقت تخصّصه لهم وليس الجمهور. وقالت منى: “لازم أكون منظّمة علشان أركز في شغلي وبيتي في نفس الوقت، زمان كنت ممكن أشوف الحاجة من زاوية واحدة، بس دلوقتي لازم ألفّ الدايرة كلها، علشان أفهمها كويس، تكوين الرأي محتاج تشوف كل الزوايا وأن الزاوية الواحدة هي المتعلقة بـ ربّنا بس”.

وأضافت:” رؤيتك لنفسك تتغير، أنا شخص أعيش الحاضر الذي يعتبر الصور الملوّنة في حياتي، لكن الماضي لا يمر يوم إلا ويكون فيه لمحات سواء لبابا أو خالتي، وأتذكر ناس أثرت فيَّ، منهم الراحل أحمد زكي ووحيد حامد” وعن الصور التي تفضّل التقاطها دائماً، قالت: “الصورة الشخصية أقرب لي من تلك الجماعية، وطبيعي أواجه التصوير في أي وقت، لكن لو كنت مع أولادي أعتذر لأن هذا الوقت مكرّس لهم وحدهم.

ومن هنا، إكتشفي سبب إستمرار حب منى زكي لأحمد حلمي بحسب ما كشفته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية