طريقة تنسيق اللون الزيتي في الملابس بأسلوب عصري

تنسيق اللون الزيتي في الملابس

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن طريقة تنسيق اللون الزيتي في الملابس لتتمتعي بإطلالة عصرية وجذابة، تتراءم مع يومياتك ومناسباتك وتلفتي أنظار من حولك، وقد سبق وعرفناك على طريقة تنسيق لون البيج ومواكبة أحدث صيحات الموضة.

ias

غالبًا، ما تحرصين على تنسيق إطلالتك بأسلوب مفعم بالسحر والجاذبية، خصوصًا في حال أردت الاعتماد على اللون الزيتي الذي يعتبر من أبرز الصيحات لهذا الموسم.

تدرجات الزيتي

يمكنك أن تعتمدي في إطلالتك على تدرج اللون الزيتي الذي يضفي رقيًا على إطلالتك، فيمكنك أن تختاري البنطلون أو التنورة باللون الزيتي وتكون القميص من الأعلى بتدرج آخر من الزيتي، ما يمنحك إطلالة أكثر تناسقًا.

تنسيق ملابس باللون الزيتي
مصدر الصورة موقع Freepik

الزيتي مع الألوان الزاهية

يمكنك أن تعتمدي اللون الزيتي مع مجموعة من الألوان الزاهية مثل الأصفر والفوشيا أو حتى اللون الأزرق. اختاري مثلًأ الفستان باللون الزيتي ونسقيه مع حذاء بألوان تضفي حيوية على إطلالتك. واكتشفي اجمل الوان هذا الصيف استوحي اطلالتك منها.

الزيتي مع الألوان الداكنة

إن كنت تفضلين الألوان الداكنة والحفاظ على إطلالة كلاسيكية، يمكنك تنسيقه مع اللون البني أو الأسود أو الأزرق الداكن، كما يمكنك أن تنسقيه مع اللون البيج الذي يضفي سحرًا وجاذبية على مظهرك.

الملابس مع النقشات

يمكنك أن تختاري قميصًا باللون الزيتي مع النقوش الأنيقة والجذابة، وتنسقي معها تنورة أو بنطلون بلون النقوش لتضفي رقيًا وجمالًا على مظهرك.

إذًا، مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من التمتع باطلالة مفعمة بالجاذبية، واطلعي أيضًا على طريقة تنسيق ملابسك في رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية