بالصور: قصة حب جيجي حديد وبرادلي كوبر تظهر للعلن

بالصور: قصة حب جيجي حديد وبرادلي كوبر تظهر للعلن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجيجي حديد gigihadid@ وبرادلي كوبر bradleycooperroffical@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن قصة حب جيجي حديد وبرادلي كوبر التي ظهرت للعلن، وذلك بعد عدة أشهر من انتشار شائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

ias

ويعدّ هذا الظهور العلني الأول لهما منذ أكتوبر من العام الماضي، رغم رصدهما سابقا أثناء تناولهما العشاء معا في مناسبات عدة. وقد يهمكِ الإطلاع على علاقات عاطفية جمعت جيجي حديد بأبرز مشاهير العالم.

فارق السن لا يؤثر على الحب

ظهرت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد “28 عامًا”، برفقة الممثل العالمي برادلي كوبر “48 عامًا”، وهما يمسكان بأيدي بعضهما أثناء تواجدهما في لندن، في تأكيد لعلاقة حب تجمعهما. واللافت أنهما قررا الإعلان عن حبهما بعد أشهر من تكهنات الجمهور.

وتصدرت الصور المتداولة محركات البحث على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الثنائي الشهير يمشيان في الشارع، والتقطتهم عدسات الكاميرا، مبينةً حالة من الحب، مما فسر ذلك ارتباطهما في علاقة عاطفية، رغم أن فارق العمر بينهما يصل إلى 20 عامًا.

في وقت سابق من الأسبوع، تم تصوير كوبر وحديد في مطار بنيويورك، وهما يسافران معًا. وقال مصدر مقرب من الثنائي،” إن علاقتهما أصبحت جدية بسرعة كبيرة، وهما يعيشان حالة انسجام تام على الرغم من فرق العمر بينهما”. ويعتبر هذا الظهور وكأنه تأكيد على صحة شائعات العلاقة بينهما التي تعود إلى نوفمبر 2023.

جمال خطف الأنظار

يعتبر كل من برادلي وجيجي من النجوم العالميين الذين يخطفون الأضواء لحظة رصد الكاميرا لهما لشدة شهرتهما وجمالهما الأخاذ.

في الصور التي التقطتها لهما عدسات الكاميرا، تظهر حديد وهي ترتدي جاكيت جلدي وبنطلون كستنائي، مع شنطة يد من الجلد الأسود، أما كوبر فأطل بمعطف أسود وقبعة زرقاء مع حذاء رياضي، وكانا يمشيان ويمسكان بيدي بعضهما، مما أثار الجدل من جديد حول رؤيتهما معًا.

والثنائي الشهير والدان أعزبان، فلدى برادلي ابنة تبلغ 6 سنوات من عارضة الأزياء إيرينا شايك، التي انفصل عنها عام 2019. أما جيجي حديد فلديها ابنة أيضًا وعمرها 3 سنوات من زين مالك بينما انفصلت عنه عام 2021. ويبقى السؤال: هل ستنهي والدة برادلي كوبر علاقته العاطفية مع جيجي حديد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية